المحرر موضوع: فريقا ال بتي وال شعانا طرفي المباراة النهائية في بطولة عشائر السريان الثالثة بكر  (زيارة 1582 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 123
  • مشاركة: 24021
فريقا ال بتي وال شعانا طرفي المباراة النهائية في بطولة عشائر السريان الثالثة بكرة القدم المصغرة



برطلي . نت / خاص

انتقل الى المباراة النهائية بعد مشوار طويل من المنافسة في تصفيات بطولة عشائر السريان الثالثة بكرة القدم السباعي التي انطلقت في الثاني من شهر ايلول الفائت فريقا ال بتي وال شعانا والتي تعتبر المواجهة الاولى بين الفريقين في بطولة عشائر السريان منذ انطلاقها قبل موسمين .
وجاء انتقال الفريقين الى المباراة النهائية بعد تخطيهما لمنافسيهما في دور نصف النهائي فريق ال جونا مع فريق ال بتي ، وفريق الهرمزي مع فريق ال شعانا  .


المباراة الاولى

ال بتي  4  ×   2 ال جونا


فريق ال بتي


فريق ال جونا



اقيمت المباراة مساء يوم الثلاثاء 8 / 10 / 2013 وعلى ملعب الخماسي لنادي برطلي الرياضي وبحضور جماهير كبير ، حيث سيطر فريق ال بتي على مجريات المباراة منذ بدايتها وقاد لاعبوه سلسلة من الهجمات المتواصلة على مرمى فريق ال جونا ما عدا محاولات خجولة لفريق ال جونا وعن طريق لاعبيه الشقيقان ( نور وانس صباح القس افرام ) اللذان لم يمتلكان الفرصة لاظهار مواهبهما امام فريق يمتلك لاعبوه من المهارة الفنية واللياقة البدنية والتفاهم داخل الملعب مما يعتبر اكثر الفرق تكاملا في البطولة .
جاء الهدف الاول لفريق ال بتي في الدقائق الاولى من الشوط الاول وعن طريق اللاعب ( بابو ) الذي لم يكن في مستواه في هذه المباراة ثم اعقبه اللاعب ( راني خالد ) بهدف ثان لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدفين لفريق ال بتي .
في الشوط الثاني دفع فريق ال جونا بحارسه ( صفاء بهنام ) الى وسط الملعب كلاعب لياخذ محله ( قصي صليوا ) لكن لم يجدي نفعا هذا التغيير فارسل اللاعب ( راني خالد ) كرة قوية الى مرمى فريق ال جونا مسجلا الهدف الثالث لفريقه ليعقبه اللاعب ( قيس اسحق ) بهدف رابع وليطمأن فريق ال بتي على نتيجة المباراة فدفع مدرب الفريق بلاعبيه الاحتياط في دقائق المباراة الاخيرة مما اتاح الفرصة للاعبي فريق ال جونا ( نور وانس ) مساحة اكبر من الحركة وليسجل لاعب ال جونا ( نور صباح ) هدفي فريقه في نهاية المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة اربعة اهداف لفريق ال بتي مقابل هدفين لفريق ال جونا .




المباراة الثانية

ال شعانا  3  ×   صفر  الهرمزي


فريق ال شعانا


فريق الهرمزي




حطم فريق ال شعانا آمال فريق الهرمزي في الوصول الى المباراة النهائية في المباراة التي اقيمت مساء يوم الاربعاء 9 / 10 / 2013 وعلى الملعب الخماسي لنادي برطلي الرياضي  عندما فاز عليه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء وليوقف فرحة فريق الهرمزي بعد فوزه على فريق ال شمني في دور الثمانية في احدى مفاجآت البطولة  .
يستخدم فريق ال شعانا انطلاقات لاعبيه السريعة من الخلف نحو مرمى فريق الخصم ويسدد لاعبوه وخصوصا الاشقاء ( ريفان و سيفان وخالد سمير شعانا ) ضربات قوية باتجاه المرمى كانت اولها عن طريق اللاعب سيفان سمير مسجلا الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدف للاشيء .
في الشوط الثاني حاول لاعبوا فريق الهرمزي الذي افتقر الى خدمات لاعبه ( سرمد غانم مروكي ) التحرك لكن دون جدوى مما اتاح الفرصة للاعبي فريق ال شعانا لاختراق صفوفه الغير المترابطة ويسجل اللاعب ريفان سمير هدفهم الثاني وليعقبه بهدف ثالث بعد ان استسلم لاعبي فريق الهرمزي لنتيجة المباراة التي لم ترتقي الى مستوى مباراة نصف النهائي ولينتقل فريق ال شعانا الى نهائي البطولة لاول مرة .



المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى
" منتديات برطلي دوت نت "
« آخر تحرير: تشرين الأول 11, 2013, 01:40:50 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »

غير متصل سيف@ارجوان

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 10
في البداية شكرًا للجهود المبذولة لنقل احداث هذه البطولة..اما بالنسبة لمبارات ال جونا وال بتي فان اسم حارس المرمى الذي بدل في الشوط الثاني لفريق ال جونا هو اللاعب ريان صليوا وليس قصي اما أهداف ال جونا كانت من توقيع اللاعبان نور صباح وقصي صليوا....


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top