المحرر موضوع: فريق ال شمني يقدم مباراة جميلة وينتقل الى دور الثمانية في بطولة عشائر السريان  (زيارة 1912 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30961
فريق ال شمني يقدم مباراة جميلة وينتقل الى دور الثمانية في بطولة عشائر السريان



برطلي . نت / خاص
قضى فريق ال شمني على آمال فريق ال توما شوشي في الانتقال الى دور الثمانية في اول ظهور لهم في بطولة عشائر سريان برطلي الثالثة بكرة القدم السباعي .
جاء ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الخميس 3 / 10 / 2013 على الملعب الخماسي لنادي برطلي الرياضي وضمن دور الستة عشر من البطولة ، حيث فاز فريق ال شمني بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشيء لفريق ال توما شوشي.
دخل الفريقان الملعب والفوز هدفهما ، فريق ال شمني ليؤكد جدارته في انه احد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة وفريق ال توما شوشي ليواصل طموحه في منافسة الكبار في اول مشاركة له في البطولة بالاضافة الى ما يملكانه من لاعبين جيدين .
لم تمضي الدقيقة الاولى حتى احرز فريق ال شمني هدفه الاول من قذيفة صاروخية من وسط الملعب ارسلها اللاعب آرام توما ارتطمت في اسفل العارضة وتدخل المرمى وسط ذهول حارس فريق ال توما شوشي ستيف سهيل واللاعبين .
ما هي الا دقائق اخرى حتى جاء الهدف الثاني لفريق ال شمني من مناولات جميلة بين اقدام اللاعبين ( بتو وفادي وحسام ) لينهيها حسام سلام في داخل المرمى وليؤكد تصدره لهدافي البطولة برصيد ثلاثة عشر هدفا .
يدخل اللاعب ثائر فلابيوس واللاعب مازن بشير الملعب لتكتمل خطوط فريق ال شمني ولتسد الطرق امام مهاجمي فريق ال توما شوشي الذين قادو عدة هجمات على مرمى فريق ال شمني بعد ان زادت الثقة في لاعبيه ولتقدم لاعبي ال شمني نحو مرمى الفريق الخصم لينتهي الشوط الاول بهدفين للاشيء .
يدخل فريق ال توما شوشي الشوط الثاني محاولا اعادة المباراة الى بدايتها لكن تعليمات مدرب فريق ال شمني للاعبيه خلال فترة الاستراحة زادت من سيطرتهم على منطقة الدفاع والوسط ونقل الكرة الى المهاجمين وفي احداها تصل الكرة الى ( بتو ) الذي لم يتاخر في ارسال الكرة الى داخل مرمى فريق ال توما شوشي مسجلا الهدف الثالث لياتي بعد ذلك الهدف الرابع وعن طريق اللاعب ( فادي سلام ) بعد مناولة من شقيقه ( حسام سلام ) .
قاد فريق ال توما شوشي عدة هجمات وكانت اثنتان منها خطرة ابعدها حارس فريق ال شمني ( مشير سعيد ) . لتنتهي المباراة بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشيء ولينتقل فريق ال شمني الى دور الثمانية بينما يودع فريق ال توما شوشي البطولة .


فريق ال توما شوشي


فريق ال شمني




























المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى " منتديات برطلي دوت نت "
« آخر تحرير: أكتوبر 04, 2013, 10:18:28 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo