المحرر موضوع: فريق ال شعيا الى دور الثمانية في بطولة عشائر السريان الثالثة بكرة القدم المصغرة  (زيارة 1796 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30958
فريق ال شعيا الى دور الثمانية في بطولة عشائر السريان الثالثة بكرة القدم المصغرة




برطلي . نت / خاص


التقى مساء اليوم الاربعاء 2 / 10 / 2013 وعلى ملعب الخماسي لنادي برطلي الرياضي وضمن الستة عشر من بطولة عشائر سريان برطلي بكرة القدم السباعي فريق عشيرة ال شعيا وفريق عشيرة ال شدة .
جاءت المباراة متكافئة في شوطيها مع تفوق هجومي لفريق ال شدة خلال الشوط الاول ، حيث سنحت للاعبيه عدة فرص للتهديف لم يحسنوا استغلالها بينما استطاع فريق ال شعيا وفي منتصف هذا الشوط من تسجيل هدف التفوق الاول عن طريق كابتن الفريق معتصم ابراهيم الذي سدد كرة صاروخية من مناولة من ضربة زاوية من اللاعب ميلاد اميل لم يجدها حارس مرمى فريق ال شدة الا والكرة معانقة شباك مرماه .
اعطى هذا الهدف قوة معنوية لفريق ال شعيا ليبدأ الشوط الثاني بعدة هجمات وفي المقابل اندفع فريق ال شدة نحو الهجوم لمعادلة كفة المباراة بقيادة كابتن الفريق هاني ججو عبر انطلاقاته السريعة من منطقة هدفهم باتجاه مرمى فريق ال شعيا لتاتي احداها بهدف التعادل من تمريرة منه الى منطقة مرمى فريق ال شعيا رفع الكرة بقدمه اللاعب غصن الياس لتجتاز حارس مرمى فريق ال شعيا بشار يوحانا .
سنحت لفريق ال شدة فرصة اخرى للتسجيل عبر لاعبه رودي منذر عندما انفرد بالمرمى لكن الكرة جاءت بجانب القائم الى خارج المرمى .
اجرى فريق ال شعيا عدة تغييرات في لاعبيه لاراحتهم ليعود ويمسك بزمام المباراة ويسجل هدفه الثاني عن طريق اللاعب ميلاد اميل من تمريرة ذكية من اللاعب معتصم ابراهيم ، ليعود نفس اللاعب ويسجل هدف اخر من خطأ لا يغتفر من حارس مرمى فريق ال شدة عندما خطف الكرة منه ويتجه بها نحو المرمى مسجلا الهدف الثالث لفريقه ويشعل الحماس في جمهور ال شعيا لتنتهي المبارة بنتيجة ثلاثة اهداف لفريق ال شعيا مقابل هدف واحد لفريق ال شدة وينتقل فريق ال شعيا الى دور الثمانية بينما يخرج فريق ال شدة من منافسات البطولة .



فريق ال شدة


فريق ال شعيا










































« آخر تحرير: أكتوبر 03, 2013, 01:37:56 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo