يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 194 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

التصويت

هل انت مع قرار بناء الف وحدة سكنية في برطلي وتوزيعها للغرباء؟

نعم
3 (1.7%)
كلا
175 (97.8%)
لا يهمني
1 (0.6%)

إجمالي التصويت: 178

المحرر موضوع: نداء الى كل من يهمه برطلي...  (زيارة 16702 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل baretly.net

  • Global Moderator
  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 28
  • -Receive: 6
  • مشاركة: 331
نداء الى كل من يهمه برطلي...
« في: مارس 29, 2011, 12:43:04 مسائاً »
نداء الى كل من يهمه برطلي...

نشيد بجميع المسؤولين في برطلي الحبيبة الدعوة الى تظاهرات سلمية احتجاجا واستنكارا على قرار مجلس الناحية ببناء الف وحدة سكنية سعيا منهم لا لتغيير ديموغرافية المنطقة فحسب بل للسيطرة على برطلة ومدن سهل نينوى الواحدة بعد الاخرى...

ونطالب جميع اعضاء المجلس من المسيحيين ان يحذو حذو زميلهم الاستاذ يوسف يعقوب بتعليق عضويتهم في المجلس واستمرار التظاهرات لحين الغاء هذا القرار المجحف بحق

 برطلي وابنائها...

يا اهالي برطلي الاعزاء...اننا ندعوكم ومن خلال هذا المنبرالحر..دعونا لا نترك الغرباء والدخلاء السيطرة على  اراضينا وبلدتنا واهلنا والتحكم بمصائرنا....

 ان برطلي امانة بيد ابنائها ...بيدكم انتم..يا شاب وشابات وابناء برطلي الاعزاء...فلنتكاتف جميعا ولو لمرة واحدة لننقذ ما يمكن انقاذه...واشيد باخواننا الاداريين

والمشرفين لجمع اكبر عدد من التواقيع لالغاء هذا القرار المجحف...

التصويت للاعضاء فقط


 
انضموا الينا عبر صفحة
كلنا فداكي يا برطلي
على الفيسبوك


http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D9%81%D8%AF%D8%A7%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B1%D8%B7%D9%84%D9%8A/103005313116316?sk=wall


« آخر تحرير: يناير 20, 2012, 08:59:48 مسائاً بواسطة ماهر سعيد متي »

غير متصل روني الــسبتي

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 9
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #1 في: مارس 29, 2011, 12:54:51 مسائاً »
بالفعل فقد حان الوقت لتغيير الموقف وليعرف الغرباء واعوانهم من الطامعين في تراثنا وتاريخنا وكل شي متعلق بنا باننا لن نسكت ولن نتوقف وليكن موقفنا حازما هذه المرة وان لاندع الموقف يحذو حذو احداث 25 / 12 ليعرف هؤلاء من هي برطلي ومن هم اهل برطلي السريان اصحاب الحق .
................................ بالفعل يجب ان يتم تحديد يوم التضاهرات ولتكن في مقر ناحية برطلي ولنضع النقاط على الحروف وهذه دعوة واضحة لجميع المسؤولين الباقين ان يتركوا المصالح الشخصية وغيرها وان يعملوا كما فعل الاستاذ يوسف يعقوب بتعليق عضويته او ان يقوموا بتثبيت مواقفهم بالتصريحات الواضحة على المواقع الالكترونية كما فعل الاستاذ منذر شابا رئيس مجلس الناحية الذي اوضح فيه موقفه الرائع تجاه القرار الجائر الذي اتخذ بحق السريان من شعب برطلي ( ولكل انسان اسلوب في اتخاذ القرار الصحيح لخدمة برطلي ) ( مع العلم ولكي لا ننسى بانهم منذ البداية كانوا ضد هكذا قرارات واستطاعوا ايقافها ولكن بسبب قرارات توسيع مجالس الاقضية والنواحي لعام 2008 تم اضافة عدد من الاعضاء الغير السريان وبالتالي نرى الان سلبيات القرار التي وقعت علينا ) فلمثل هكذا تمثيل في مجلس الناحية لا يمثل السريان ولا برطلي وليكن مصير هذا المجلس مصير اي حاكم دكتاتوري انتفض الشعب ضده . ولكن لايمكن ان ننسى ايجابيات المجلس من عام 2003 ولحد الان ولكن الخلل يكمن في فهم البعض من المواطنين الى الخلط بين اعمال المجلس التشريعية واعمال السلطة التنفيذية المتمثلة بالادارة ....
كفى سكوتا .... كفى اعتلاء المنابر وترقيع خطابات فارغة .... فلتساندوا شعبكم في برطلي في هذه المحنة والرب يكون معكم ومعنا في هذا الموقف
ارواحنا فداء لبرطلي ولسريانيتنا العامرة ...
« آخر تحرير: مارس 29, 2011, 08:48:18 مسائاً بواسطة روني الــسبتي »

غير متصل naglaa

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 3
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #2 في: مارس 29, 2011, 01:03:11 مسائاً »
نتمنى ان تؤدي المظاهرات الى النتيجة المرجوة منها كلنا معكي  يا برطلة قلبا وروحا ولسانا
« آخر تحرير: مارس 29, 2011, 01:04:39 مسائاً بواسطة naglaa »

غير متصل stewart - eman

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 35
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #3 في: مارس 29, 2011, 01:31:32 مسائاً »
منذ ان سمعت الخبر وقلبي يغلي نارا الامر يحتاج الى كل اهالي برطلة ليقفو وقفة واحدة والا ضاعت برطلة من ايدينا

غير متصل اثير الشاعر

  • عضو نشيط(برطلايا والنعم منه...)
  • **
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 51
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #4 في: مارس 29, 2011, 01:39:38 مسائاً »
نحن جاهزون لعمل اي شيئ لأنقاذ امنا برطلة وبأي طريقة كانت مظاهرات اعتصام شجب ويجب عمل اجتماع طارئ بأسرع  وقت يحدد فيه توقيت المظاهره أو اي شيئ ترونه مناسبا لأنقاذ مايمكن انقاذه  او ماتبقى  لنا من برطلتنا وليس الأكتفاء بالكتابة على النت وبارك الرب في جهودكم مقدما

غير متصل مايكل دوشا

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 25
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #5 في: مارس 29, 2011, 01:44:41 مسائاً »
يجب ان نقف الان لنحمي برطلة الحبيبة

غير متصل داني دنحا

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 2
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #6 في: مارس 29, 2011, 01:59:53 مسائاً »
لقد كانت غاية بعض الاطراف ومنذ البداية هي تشتيت وحدة شعبنا وخصوصا في مناطقنا بشتى الطرق والوسائل وها هم اليوم ياتون بفكرة جديدة وهي بناء وحدات سكنية  حيث ان اغلبها سوف تكون للغرباء الذين ليسوا من من بلدتنا العزيزة مما سيؤثر سلبا على ديمغرافية المنطقة ، لذلك يجب علينا جميعا ان نتكاتف ضد هذه القرارات المجحفة بحقنا بكل السبل الممكنة وانا مع الرأي الذي يؤيد قيام تظاهرات سلمية واعتصامات لحين ابطال مثل هكذا قرارات .

غير متصل sam_ssh

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 43
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #7 في: مارس 29, 2011, 05:27:01 مسائاً »
سبحان الله
هل بناء 1000 وحدة سكنية في برطلة ستحل ازمة السكن في العراق والمنطقة؟

ام انها مصالح متبادلة التقى فيها الجشع والخبث لتشويه جمال برطلة وتاريخها؟

ولماذا بيوت سكنية؟ لماذا لا يكون "استثمارهم" مفيدا ويبنون مستشفى او مصنع او شيء مفيد ولو لمرة واحدة؟ ولكن يبدو ان فاقد الشي لا يعطيه والاناء ينضح بما فيه دائما.

حفظ الله برطلة واهلها وبارك الله بجهود كل من يقف ضد هذه المخططات.

غير متصل يوسف الو

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 481
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #8 في: مارس 29, 2011, 05:38:25 مسائاً »
لقد آن الأوان كي تقولوا كلمتكم يا ابناء برطلي واليوم يومكم كي تثبتوا لكل من يطمع في مدينتكم محاولا طمس حضارتكم بأنكم لها اخرجوا جميعا بمضاهرات سلمية كي توقفوا الهجمة الشرسة التي تحاول النيل منكم

غير متصل noora

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 6
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #9 في: مارس 29, 2011, 07:42:56 مسائاً »
can we pleas put thi page on facebook so more ppl will say No
thanks

غير متصل اسماعيل المامو

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 1
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #10 في: مارس 29, 2011, 10:19:08 مسائاً »
نعم إقتراح نقل هذه الصفحة وما تتضمنه من نداء الى المواقع العنكبوتية العاملة في بلدات شعبنا المُحب وموقع فيس بووك أيضا إن أمكن ذلك . كما يجب أن لا يتغافل أهالي برطلي النجباء من أن مواصلة الضغط على أعضاء مجلس الناحية من أهاليها وليس الغرباء فيها ليعلنوا إلتحامهم ضد القرار المشبوه هذا .هذا بالأضافة الى تنظيم المظاهرات الشاجبة حتى بطلان القرار المجحف بحق أهالينا وأحبتنا في برطلي العزيزة . قلوبنا معكم . نسأل الرب أن يزيل عنكم كلّ غُمّة .

غير متصل ابو متي

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 14
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #11 في: مارس 30, 2011, 01:12:41 صباحاً »
برطلة الغالية الله يحرسك بشفاعة الرب وامه مريم وكل القديسيين الذين موجودة انت برطلة في ارضهم


الله يحرسك يابلدتي
« آخر تحرير: مارس 30, 2011, 01:43:31 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »

غير متصل saad_albartellawe

  • مشرف
  • Sr. Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 1
  • مشاركة: 322
  • حاشا لي ان افتخر الأ بصليب ربنا يسوع المسيح \
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #12 في: مارس 30, 2011, 05:52:40 صباحاً »
نعم نقول لا لا لا لا لا لا لا لا لا و1000000000000لا  لمن يحاول أن يغير هذه المنطقة السريانية . دعونا  مرة واحد فقط نتكاتف .كفى لسكوت كفى لنوم كفى للمصالح الشخصية  أيها الشباب السرياني كفى للخوف . لماذا تخافون ؟ أنسيتم ماذا جرى لنا في يوم الأول من عيد الميلاد يوم 25 ؟ . نعم لتخليص  هذا البلدة الجميلة  العريقة نحن مع الاستنكار....... ندعو الشباب لمن يحمل روح الشباب
انأ كشاب في هذه البلدة اطلب من المسئولين  في المؤسسات الدولة إن تقروا بإضراب طويل الأمد لحين تحقيق مطالبنا نحن الملضومين في كل العصور وفي كل ألازمان  وفي كل الحكومات

 لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

للخـــــــــــــــــوفــــــــــــــ       و  لا        للسكوت لان الساكت عن الحق شيطان اخرس
« آخر تحرير: مارس 30, 2011, 01:46:34 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »

ܬܰܗܢܝܳܬܼܳ̈ܐ ܠܶܒܳܢܳܝܳܬܼ̈ܐ ܠܰܒܼܢܰܝ̈ ܥܺܕܬܰܢ ܣܘܽܪܝܳܝܬܳܐ ܚܽܘܕܳܬܼ ܕܰܝܪܳܐ ܗܳܢܳܐ ܡܳܪܝܳܐ ܢܒܼܰܪܶܟܼ ܟܽܠ ܡܰܢ ܕܰܠܐܺܝ ܒܥܰܡܠܳܐ ܗܳܢܳܐ ܒܚܘܽܠܡܳܢܳܐ ܘܒܼܚܰܝܶܐ̈ ܐܪ̈ܝܼܟܼܶܐ ܘܰܒܼܢܶܨܚܳܢܳܐ ܘܰܒܼܟܼܽܘܫܳܪܳܐ

غير متصل baretly.net

  • Global Moderator
  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 28
  • -Receive: 6
  • مشاركة: 331
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #13 في: مارس 30, 2011, 11:35:21 صباحاً »



لقد وصلتنا رسالة عبر  البريد الالكتروني للموقع من احد اهالي برطلي يذكر فيها ان القضية انحلت بالطرق الدبلوماسية وليس هناك داعي لاثارة ضجة اعلامية ...واذا انحلت بالطرق الدبلوماسية اليس من المفروض اطلاع الاهالي ماذا كان الحل!!!
ونحن نسال بدورنا اعضاء مجلس الناحية هل ان هذا الكلام صحيح ام هو عار عن الصحة وفي كلتا الحالتين لم نتلقى لحد  الان اية تصريحات من احد المسؤولين او جوابا لتساؤلات اهل برطلي وما يجب فعله !!!!

اليس من الواجب باعضاء مجلس الناحية من السورايي ان يستجيبوا لمطالب اهل برطلي الذين انتخبوهم... ام ان خوفهم على مناصبهم اهم من مصالح برطلي...لا تنسوا سوف تكون هناك انتخابات جديدة في المستقبل وكما يقال (( ما تدوم لاحد ))...



غير متصل اثير الشاعر

  • عضو نشيط(برطلايا والنعم منه...)
  • **
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 51
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #14 في: مارس 30, 2011, 11:36:44 صباحاً »

                                                                        قصيدة لبلدتي العزيزة برطلة
                                                                             (خلما دديرتا)

                                            http://www.4shared.com/audio/cwvUbByS/atheer_mix__master_.html



غير متصل dhurgams

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 15
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #15 في: مارس 30, 2011, 12:13:02 مسائاً »
حبيبي الغالي اثير الشاعر  تحية طيبة مني الك  انت انسان مبدع  صدكني هاي القصيدة كل يوم اسمعها  10 مرات وا بلا ملل  مبدع يا اثير  الشاعر اخوك ضرغام ساوا

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #16 في: مارس 30, 2011, 02:18:36 مسائاً »
الاخوة الاعضاء المحترمون
نشكر لكم مشاعركم الطيبة وغيرتكم على برطلي وتفاعلكم مع ما تم طرحه ولكن نرجو من الجميع الالتزام بشرو ط النشر والابتعاد عن التشنج واسلوب الانتقام والتهديد لانها بعيدة عن اخلاقنا وقيمنا وتقاليدنا والاحتكام الى العقل واتباع الطرق والاساليب الحضارية في الدفاع عن حقوقنا ، وفي خلاف ذلك نضطر الى حذف المشاركة لذا اقتضى التنويه

ادارة برطلي دوت نت

غير متصل ابو متي

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 14
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #17 في: مارس 30, 2011, 04:44:05 مسائاً »
لا لا

غير متصل maherkasha

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 15
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #18 في: مارس 30, 2011, 06:06:50 مسائاً »
بس  ما يفيد وما يحتاج تحجوه لان انتو تبيعون اراضيكم وبيوتكم وبعدين تريدون يجي واحد يدافع عنكم انتو سويتوها مثل فلسطين

غير متصل ابن برطلة للابد

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 1
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #19 في: مارس 30, 2011, 10:00:01 مسائاً »
كاااااااااااااااااااااااااااااافي خلي نطلع مظاهرات شنو هذا الي دا يصير ليش ماعدنا كلمة ليش شخص واحد يقرر واحنا ناكلها

غير متصل baretly.net

  • Global Moderator
  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 28
  • -Receive: 6
  • مشاركة: 331
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #20 في: مارس 31, 2011, 09:12:32 صباحاً »


ايها الاخوة الاعزاء:

عندما نشرنا هذا الموضوع الحساس جدا ويخص مستقبل مدينتنا الحبيبة برطلي ...كانت الغاية استدراك الموقف ومعالجة الموضوع بالطرق السلمية وعن طريق الحوار وكانت دعوة وصرخة للوحدة والتضامن بين اهالي برطلي لمنع تنفيذ هكذا قرار مجحف بحقنا لذا ابدى الكثير من الاعضاء والزوار تاييدهم لقيام تظاهرات سلمية لحل المشكلة...لا استخدام العنف... لان هذه هي تعاليمنا ومبادئنا واخلاقنا التي علمنا اياها المعلم الاول يسوع المسيح له كل المجد.. رسول المحبة والسلام...فاذا  عالجناالامر بالعنف كماذكر احدالاعضاء الاعزاء في موقعنا... فبماذا سنختلف عندئذ عن اعدائنا الذين لا يعرفون غير العنف سبيلا للوصول الى اهدافهم..سنكون كلانا في نفس الميزان وستكون الغلبة لهم ايضا لانهم جعلونا نتخلى عن قيمنا ومبادئنا وهذا ما لا يرضاه اهل برطلي ابدا..
ليس معنى هذا ان نكون خانعين ومستسلمين بل يجب الاحتكام الى العقل والتروي ...فغلبتنا في وحدتنا...فاذا اتحدنا مع بعض ضد هذا القرار فلن يستطيع احد تنفيذه...ولكن ان تعاملنا باسلوب  توجيه التهم الى هذا وذاك فمن الافضل  ان لا نخوض في غمار هذه المعركة من الان لان النتائج واضحة مقدما..اننا ندعوالجميع الى التهدئة ومحاولة تنظيم تظاهرة سلمية وبطريقة حضارية  تعكس قيمنا واخلاقنا...


غير متصل saad_albartellawe

  • مشرف
  • Sr. Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 1
  • مشاركة: 322
  • حاشا لي ان افتخر الأ بصليب ربنا يسوع المسيح \
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #21 في: مارس 31, 2011, 02:15:35 مسائاً »
بس  ما يفيد وما يحتاج تحجوه لان انتو تبيعون اراضيكم وبيوتكم وبعدين تريدون يجي واحد يدافع عنكم انتو سويتوها مثل فلسطين

فعلا ما يفيد لان ضاع كلشي ( احنا خسرنا السمجة كلها بس بقى الذيل هسة كمنا نجلب بيه )
مع كل الاسف على الي باع للغريب لمختلف الظروف او الاسباب الي يخيله بيع ارض او بيت ( شرفا ) للغريب . طبعا هذه هي النتائج والله يستر من باجر !!!!!!!!!!!
!!!!!
« آخر تحرير: مارس 31, 2011, 02:20:09 مسائاً بواسطة saad_albartellawe »

ܬܰܗܢܝܳܬܼܳ̈ܐ ܠܶܒܳܢܳܝܳܬܼ̈ܐ ܠܰܒܼܢܰܝ̈ ܥܺܕܬܰܢ ܣܘܽܪܝܳܝܬܳܐ ܚܽܘܕܳܬܼ ܕܰܝܪܳܐ ܗܳܢܳܐ ܡܳܪܝܳܐ ܢܒܼܰܪܶܟܼ ܟܽܠ ܡܰܢ ܕܰܠܐܺܝ ܒܥܰܡܠܳܐ ܗܳܢܳܐ ܒܚܘܽܠܡܳܢܳܐ ܘܒܼܚܰܝܶܐ̈ ܐܪ̈ܝܼܟܼܶܐ ܘܰܒܼܢܶܨܚܳܢܳܐ ܘܰܒܼܟܼܽܘܫܳܪܳܐ

غير متصل ope

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 441
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #22 في: مارس 31, 2011, 05:16:03 مسائاً »
الاخوة الاعزاء السبب مو بس اللي باعوا اراضيهم او بيوتهم ليش ما تحجون الصحيح اللي سبب المشاكل اللذين جالسين علئ الكراسي الان او في زمن الماضي والمثل يقول ( الشبعان ما يحس بالجوعان ) والشي الثاني جماعتنا مع الاسف الشديد اللي باعوا اراضيهم او بيوتنهم للغربة او نفس جماعتنا يشتري الاراضي او البيوت ويبيعها للغريب لكي يربح كذا من المال او نقول بشكل واضح بسبب اغرائهم علئ المادة وليس لسبب اخر ولهذاه الاسباب وصلوا برطلة الئ هذا الحال .فاطلب من الرب ان يحفظ برطلة من كل اذئ او مكروه ويحفظ اهلها الطيبيين الشرفاء الغيورين علئ بلدتهم .
« آخر تحرير: مارس 31, 2011, 05:21:32 مسائاً بواسطة ope »

غير متصل هدير حنوش

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 8
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #23 في: مارس 31, 2011, 06:38:00 مسائاً »
عندي سؤال واحد بس واتمنى انه احد يجاوبني عليه

هل بيوم من الايام استلم احد اهالي برطلة منصب مدير الناحية ؟

غير متصل barztop

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 3
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #24 في: مارس 31, 2011, 10:01:28 مسائاً »
سلام عليكم تعرفون اكواعضاء من مجلس ناحية برطلة من اهالي برطلة وموقع على موافقة ببناء الوحدات السكنية هذولة الانتخبناهم وللة واحد ميعرف شيكول بعد
« آخر تحرير: أبريل 01, 2011, 12:36:45 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »

غير متصل saad_albartellawe

  • مشرف
  • Sr. Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 1
  • مشاركة: 322
  • حاشا لي ان افتخر الأ بصليب ربنا يسوع المسيح \
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #25 في: أبريل 01, 2011, 07:20:51 صباحاً »
أيها الإخوة الكرام لست معكم مع فقرة الشعب يثور لان الشعب لايهمه الأمر لكنه بطل في النقد السلبي، بصراحة وبعبارة أخرى الشعب لا أبالي بكل مايجري من الأحداث فقط يلهي نفسه في ( المقاهي أو الكفتريات أو الدمبلة  ) الشعب يحتاج زلزال من الكلام لكي يثور الشعب أوصفه في عبارة واحدة فقط ( نايم ورجليه بالشمس ).أما بخصوص البيع للغريب اكيد السبب كان يبيع لكي يعيش من أفضل إلي أفضل لا أريد أن اكتب أكثر لان إذا كتب سأكتب دموع على هذه الصفحات لان ما جرى من برطلي ليس قليلا ،تاريخها سيكتبها بدموعها بدموع برطلي التي باعوها أهلها ويرجعون ويتكلمون ويدافعون عنها اليوم
الحل الوحيد هو أن نبيع كل شيء وان نشتري برطلي فقط هذا هو الحل الأمثل
سؤالي هو من يبيع كل شئ من اجل برطلي ؟؟

« آخر تحرير: أبريل 01, 2011, 12:38:05 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »

ܬܰܗܢܝܳܬܼܳ̈ܐ ܠܶܒܳܢܳܝܳܬܼ̈ܐ ܠܰܒܼܢܰܝ̈ ܥܺܕܬܰܢ ܣܘܽܪܝܳܝܬܳܐ ܚܽܘܕܳܬܼ ܕܰܝܪܳܐ ܗܳܢܳܐ ܡܳܪܝܳܐ ܢܒܼܰܪܶܟܼ ܟܽܠ ܡܰܢ ܕܰܠܐܺܝ ܒܥܰܡܠܳܐ ܗܳܢܳܐ ܒܚܘܽܠܡܳܢܳܐ ܘܒܼܚܰܝܶܐ̈ ܐܪ̈ܝܼܟܼܶܐ ܘܰܒܼܢܶܨܚܳܢܳܐ ܘܰܒܼܟܼܽܘܫܳܪܳܐ

غير متصل barztop

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 3
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #26 في: أبريل 01, 2011, 09:30:58 مسائاً »
انا مع الضاهرات لان يجب انقول لا لكل هجمة شرسة على بلدتنا الحبيبة برطلي

لكي يعرف الجميع من في النطقة نحنا موجدين ولن نسكت عن حقنا لان برطلى امنا وتربها

جسدنا ولان نفرط بها مهما كان السبب ( برطلى امي وابره رودخي وبدمي )

غير متصل ope

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 441
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #27 في: أبريل 02, 2011, 07:43:03 مسائاً »
اخي وعزيزي اثيرشعانا الشاعر عندما استمعت الئ قصيدك وانا اتذكر ايام حبيبتي برطلة والدموع تجري من عيوني حنيت اليها وانا دائما اتكلم وادافع عن برطلة من خلال كتابتي علئ هذا الموقع الرائع واتمنئ من كل شباب برطلة ان يستمعوا الئ قصيدتك الجميلة والرائعة جدا جدا وان يتخذوا قرار ضد كل فعل هذا الشء وان يفعلوا شي لانقاذ بلدتنا الحبيبة برطلة من الذئاب الطامعين فيها ومن الناس الوسخة والفاسدين الله هم احفظ برطلة واهاليها الطيبين والشرفاء من كل شر ومكروه.
« آخر تحرير: مايو 22, 2011, 09:19:12 مسائاً بواسطة ope »

غير متصل matoka

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 5
  • -Receive: 69
  • مشاركة: 15409
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #28 في: أبريل 02, 2011, 08:43:16 مسائاً »
الاخ ope المحترم
الشاعر الكبير هو اثير المچي
وليس كما ذكرت
لذا اقتضى التنويه
مع التقدير
تحياتي
Matty AL Mache

غير متصل ope

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 441
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #29 في: أبريل 03, 2011, 11:43:21 صباحاً »
الاخ العزيز متوكا اشكرك علئ التنويه ولكن الشاعر اثير مجي او اثير الشاعر لا فرق بينهم كلاهما من برطلة شعرهم يشوقهم علئ حنان برطلة
« آخر تحرير: أبريل 03, 2011, 11:46:12 صباحاً بواسطة ope »

غير متصل اثير الشاعر

  • عضو نشيط(برطلايا والنعم منه...)
  • **
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 51
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #30 في: أبريل 03, 2011, 01:12:42 مسائاً »
شكرا للعم العزيز متوكا على التوضيح وشكرا الك عزيزي ope على مشاعرك الطيبة تجاه القصيدة وتجاه بلدتنا برطلة .
 توضيح بسيط انو انا اثير الشاعر وانا ايضا اثير مجي اي لايوجد اثنان بهذا الاسم ولكن العم متوكا نوه انو ليس اسمي ثائر شعانا كما انت كتبت ولايوجد شاعر في برطلة بهذا الاسم,
المهم ان يصحو شعبنا البرطلي ويقرر مصيره بيده وان نقف جميعا ضد هكذا قرارات
اعجابك بالقصيدة دليل حبك  العميق لبلدتك الله يبارك بيكم جميعا
« آخر تحرير: أبريل 03, 2011, 01:39:00 مسائاً بواسطة اثير الشاعر »

غير متصل anmarmash

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
أنا أصلي من برطلي وإني من مواليد بغداد ويا للأسف الآن بالغربة ويا ريت لو كنت أنا الآن في برطلة وأتمنى أموت بيها.
أنا أتفق تماماً مع الأخ name بقضية الإعتصام أمام بناية ناحية برطلة  وحتى في هذه اللحظة للطعن بهذا القرار الجائر ومنعه ببناء الدور السكنية التي سوف يسكنها( والله أعلم من سوف يسكنها) وما هي الغاية من ذلك .
لكن لا أتفق مع الأخ  name بتحديد قائد لمجموعة المعتصمين (ومع كل إحترامي وتقديري للسيدالذي تم ذكر إسمه لهذا الغرض وأأكد بأني
لا أعرفه أنا شخصياً ولا أعرف السيدname ) ، برأي الخاص هو بأن يتفق كل أفراد أهلنا المسيحيين في برطلة وكرمليس وبغديدي الأبطال بالإتفاق على مبدأ واحد للقيام بهذا الإعتصام وعمل ضجة إعلامية بإستخدام القنوات الفضائية والصفحات الإلكترونية  وبأن يرى كل فرد من المعتصميين بأنه القائد وبأن لا يتركوا مجالا لأي سوء تفاهم بينهم وبأن يتجاوزوا أي خلافات حصلت بالسابق فيما بينهم (إن كانت موجودة خلافات لا سامح الله) ، لأنه لوا إستمر هذا المشروع الخبيث هذا معناه سوف يحصل في بغديدي  وفي كرمليس أيضاًلا سامح الله.

إسمي الصريح هو
أنمار متي شابا
وأأكد بأني لا أهاب من أي شخص مهما كان لكي أخاطبه وأتحاور بأسلوب حضاري معه بخصوص قضايا المسيحيين في العراق وبالقيام بالمظاهرات السلميةلأنه الأسلوب الأمثل بالوقت الحاضر
   

غير متصل name

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 17
   هذه اخر مداخله لي بصدد هذا الموضوع
واذكر للتنويه فقط
الى السيد انمار متي شابا
سيدي العزيز اقرا كل مداخلتي واشر الى كلمه قائد ان كنت قد كتبتها؟؟؟  اقتبس الان ما كتبت بما يخص النقطه الاولى

 اولا وعلى الفور تشكل لجنه من شباب برطله لجنه مستقله تحب مصلحه برطله فعلا وتكون باشراف السيد يوسف يعقوب رئيس مجلس عشائر السريان في برطله او بالمجلس حصرا
كتبت تحت اشراف وليس قياده  ولم يكن حصرا او جبرا لاني كتبت او تحت اشراف المجلس حصرا  عزيزي لقد تم تحوير كلامي وانا  اصلا لم اذكر تحت قياده فلان وكلمه القائد ذكرها السيد يوسف يعقوب
عالعموم شكرا لكل القراء ومع التحيات



غير متصل anmarmash

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
أعتذر جداً من الأخ السيد name للإزعاج الذي سببته أنا له لسوء التفاهم الذي حصل من خلال مداخلتي يوم أمس من خلال الخطأ بإستخدام كلمة قائد بدل من كلمة مشرف ولا أريد خلق أي نقاش حول معنى الكلمتين أو سوء تفاهم مع أي أخ مسيحي عراقي وعليَ نسيانه كما ذكرت أنا ذلك من خلال مداخلتي يوم أمس لكن أود بأن أأكد على ما ذكرته أنا يوم أمس:
برأي الخاص هو بأن يتفق كل أفراد أهلنا المسيحيين في برطلة وكرمليس وبغديدي الأبطال بالإتفاق على مبدأ واحد للقيام بهذا الإعتصام وعمل ضجة إعلامية بإستخدام القنوات الفضائية والصفحات الإلكترونية  وبأن يرى كل فرد من المعتصميين بأنه القائد وبأن لا يتركوا مجالا لأي سوء تفاهم بينهم وبأن يتجاوزوا أي خلافات حصلت بالسابق فيما بينهم (إن كانت موجودة خلافات لا سامح الله) ، لأنه لوا إستمر هذا المشروع الخبيث هذا معناه سوف يحصل في بغديدي  وفي كرمليس أيضاًلا سامح الله.
أعود وأكرر إعتذاري الشديد مرة ثانية  من الأخ name وأتمنى منه ومن أي شخص آخر بأن يتجاوز سوء التفاهم هذا ونتوجه كلنا للمسألة المهمة التي إتفقت بها أنا مع الأخ name حول قضية الإعتصام ولا ننسى برطلي وبغديدي وكرمليس وغيرهم من قرى العراق المسيحية.
وأنا بإنتظار مناقشة رأي الخاص مناقشة حضارية مع أي شخص آخر غير مسيحي لا يهمه مصلحة العراقيين بشكل عام والمسيحيين بشكل خاص.

أنمار متي شابا

غير متصل raneatran

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #34 في: أبريل 13, 2011, 08:08:18 صباحاً »
الحمد الله تم ايقاف المشروع من قبل الحكومة العراقية




(هل هناك مصدر موثوق لهذا الخبر...
نرجو تزويدنا بالخبر من المصدر...)

المشرف
« آخر تحرير: أبريل 13, 2011, 10:51:51 صباحاً بواسطة baretly.net »

غير متصل naglaa

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 3
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #35 في: أبريل 13, 2011, 10:39:36 صباحاً »
يا اثير يا شاعر بشعرك هذا انت مو سويت بس تظاهرات انت سويت ثورة ونجحت بها ثورة على كل من استهان وساهم وباع للغرباء. اهنيك من كل قلبي على مشاعرك الصافية والنقية على بلدتنا برطلة
« آخر تحرير: أبريل 13, 2011, 10:42:22 صباحاً بواسطة naglaa »

غير متصل اثير الشاعر

  • عضو نشيط(برطلايا والنعم منه...)
  • **
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 51
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #36 في: أبريل 13, 2011, 11:44:43 صباحاً »
الاخت نجلاء شكرا جزيلا صدقيني نبكي كل يوم على ماوصلت برطلة اليه اليوم واحاول بكتاباتي المتواضعه ان نستطيع ان ننقذ ماتبقى من برطلة للاجيال القادمة
وهذا يحتاج الى كتابات وتوعية وندوات وتحرك كل منا بحسب مايستطيع
شكرالكِ مرة ثانية

غير متصل برطلاوي

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
  • عراقي للابد
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #37 في: أبريل 23, 2011, 10:53:15 صباحاً »
راحت ايام رجال حامض السماك واجت رجال بعصا تنساك,,,
« آخر تحرير: أبريل 23, 2011, 03:32:21 مسائاً بواسطة matoka »

غير متصل naseem lallo

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 9
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #38 في: أبريل 23, 2011, 03:16:47 مسائاً »
اتمنى من اهالي برطلي ان يتوحدوا لمواجهة هذا القرار الذي  تقف وراءه اجندات خارجية. وارجو من اهل برطلة ان يتوقفوا عن بيع املاكهم الى الغرباء لن برطلة  وصلت الى هذا الحال بسببنا وليس بسبب الغريب واتصور كل اهل برطلة يعرفون قصصا مؤلمة حول بيع الاراضي للغرباء مقابل اموال طائلة لذلك اقول كلمة اخيرة الارض اغلى من المال يا اهالي برطلة
« آخر تحرير: أبريل 23, 2011, 03:34:32 مسائاً بواسطة matoka »

غير متصل raneatran

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #39 في: أبريل 30, 2011, 09:27:52 مسائاً »
اثناء الزيارة التي قام بها وفد  من زوعا  للو لايات المتحدة  والتقوا مع الجالية العراقية  المقيمون  هنا ووجه  واحد من الحاضرين  سؤال الى السيد  زوما مستشار محافظ نينوى حول الموضوع بالذات  بان  المشروع اوجل حاليا وقد كنت ضمن الحاضرين للندوة مع والدي وهو الذي وجه السؤال الى السيد زوما   

غير متصل raneatran

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #40 في: مايو 01, 2011, 10:06:30 صباحاً »
اتمنى من  الجميع براحت البال

غير متصل mshmshsweet90

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 3
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #41 في: مايو 20, 2011, 12:49:36 مسائاً »
شباب الحجي ما ايوكل خبز هذوله دا ياخذون برطله واحنا مكانا لازم تجمعوالشباب لازم شويه تبذلون جهد حتى نطلع مظاهره نلغي هذا القرار ونطلع مدير الناحيه ونخلي مكانه مدير ناحيه مسيحي

غير متصل عامر بهنام شمني

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 2
  • مشاركة: 138
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #42 في: يونيو 17, 2011, 08:57:43 صباحاً »
اين أصوات وادوار وانجازات مجلس عشائر السريان في برطلة  ومجلس الناحية تجاه  بلدتهم وتجاه اهل برطلي الذين انتخبوهم  فقط نسمع افواه اصواتهم يوم انتخابهم وابراز شخصياتهم  انشاءالله بلدتنا في حماية ربنا وليس فيه ذه الشخصيات الغير الكفوءة ذات مصالحهم الخاصة  التي هي فوق الكل

غير متصل يويو

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
رد: نداء الى كل من يهمه برطلي...
« رد #43 في: أغسطس 02, 2011, 06:43:25 مسائاً »
يجب ان نتخذ جميعا موقف واحد ضد بناء الشقق السكنية التي تشبه* المستوطنات الاسرائلية *في فلسطين *وايصال صوتنا كابناء لبرطلة الى مجلس محافظة نينوى اولا ومن ثم الى رئاسة مجلس االنواب العراقي والى رئاسة مجلس الوزراء..ولانكتفي بالمظاهرات الدعائية...لانها لا تغني من جوع ...
« آخر تحرير: أغسطس 02, 2011, 06:51:54 مسائاً بواسطة matoka »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo