المحرر موضوع: زيادة رواتب موظفي الأمن الداخلي  (زيارة 313 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • Global Moderator
  • Hero Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 110
  • -Receive: 47
  • مشاركة: 16229
زيادة رواتب موظفي الأمن الداخلي
« في: كانون الثاني 26, 2013, 07:34:15 مسائاً »
زيادة رواتب موظفي الأمن الداخلي



بغداد ـ علي شطب
 


اكدت لجنة الامن والدفاع النيابية زيادة رواتب الموظفين المدنيين العاملين في قوى الامن الداخلي.
 
 وقال عضو اللجنة حسن جهاد امين لـ (الزمان) امس ان (تعديلا تم على قانون الخدمة والتقاعد للموظفين المدنيين في قوى الامن الداخلي نص على مساواة رواتب جميع الموظفين في الامن الداخلي مع اقرانهم من الشرطة ومفوضين وضباط). مبينا ان (المساواة تتم وفق معايير تاخذ بالحسبان  الدرجة الوظيفية وسنين الخدمة والشهادة وغيرها).مؤكدا ان (اللجنة اقرت التعديلات ومن المؤمل ان يتم التصويت على القانون قريبا).مشيرا الى انه (كان من المفترض التصويت عليه في جلسة امس لكن تم تاجيل التصويت بسبب الاوضاع والمشاكل الراهنة).
 
 الى ذلك شكل مجلس الوزراء لجنة وزارية عليا بصلاحيات واسعة للتعويض المباشر لضحايا الإرهاب برئاسة المشرف على ملف التعويضات نائب امين عام المجلس فرهاد نعمة الله حسين.
 
 وقال المتحدث باسم اللجنة المركزية للتعويضات جاسم العريبي لـ(الزمان) امس ان (حسين وجه من خلال غرفة العمليات المختصة التي شكلها في مقر اللجنة المركزية في الامانة العامة بإرسال لجان وفرق متابعة عاجلة من اللجنة المركزية إلى المحافظات التي تعرضت لإعمال إرهابية مؤخرا منها ناحية القاسم في بابل وكذلك محافظة كركوك وقضاء طوزخورماتو).
 
 مبينا ان (مهمة اللجان المذكورة حصر الإضرار التي أصابت المواطنين جراء العمليات الإرهابية الأخيرة سواء للأشخاص من شهداء وجرحى أم الممتلكات المتضررة من دور سكن ومحال تجارية او عجلات نقل خاصة بالمواطنين).
 
 واضاف (كما صدرت توجيهات لحسم وانجاز معاملات المواطنين الذين تضرروا من العمليات الإرهابية بشكل سريع).مشيرا الى انه (بناء على التوجيهات قام المدير التنفيذي للجنة المركزية حازم الحيدري بإرسال ثلاث فرق لمتابعة كركوك وبابل وقضاء طوز خورماتو  وخلال الاربعة أيام الماضية استطاعت حسم وإصدار قرارات تعويضية لكل من تضرر من العمليات الإرهابية الأخيرة بواقع انجاز 263 معاملة لمتضررين من ضحايا الإرهاب خلال الايام الثلاثة الاخيرة).وقال العريبي ان (المعاملات توزعت على 20 شهيدا و127 جريحا و 82 محلا تجاريا متضررا و34 سيارة متضررة لمواطنين كما أن اللجنة الفرعية في محافظة صلاح أنجزت خلال الأيام الثلاثة الماضية 93 معاملة مابين شهيد وجريح من جراء العمليات الإرهابية الأخيرة في القضاء المذكور وكذلك انجزت اللجنة الفرعية في بابل 56 معاملة لشهداء وجرحى وأصحاب المحال التجارية المتضررة).
http://www.azzaman.com/?p=24320&utm_source=rss&utm_medium=rss&utm_campaign=%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%b1%d9%88%d8%a7%d8%aa%d8%a8-%d9%85%d9%88%d8%b8%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top