يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 9244 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: العراق يتنافس اليوم على الرماية والملاكمة في اولمبياد لندن  (زيارة 1394 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د.عبد الاحد متي دنحا

  • Hero Member
  • *****
  • Thank You
  • -Given: 11
  • -Receive: 35
  • مشاركة: 2219
العراق يتنافس اليوم على الرماية والملاكمة في اولمبياد لندن


شفق نيوز/ تنافس الرامية العراقية نور عامر، الاحد، في مسابقات الرماية النسوية في اولمبياد لندن المقامة حاليا، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت بغداد.

وقال الموفود الصحفي للبعثة الرياضية العراقية المشاركة في اولمبياد لندن عمار طاهر لـ"شفق نيوز"، ان "الرامية العراقية نور عامر ستشارك بفعالية سباق المسدس الهوائي لمسافة  7م بمشاركة 55 رامية من شتى دول العالم وذلك على ميدان الرماية الاولمبي ضمن فعاليات دورة الالعاب الاولمبية".

وعلى صعيد الالعاب الاخرى،  اكد طاهر، ان "الملاكم العراقي احمد عبد الكريم يخوض في الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة من مساء اليوم نزال وزن 69 كلغم امام منافسه من جنوب افريقيا لوسيري سيفاي البالغ من العمر 23 سنة و بطول 168 سم وذلك ضمن دور 32 الذي تجري منافساته على حلبة ايكسيل".

ويخوض نزالات وزن 69 كلغم الى جانب الملاكم العراقي احمد عبد الكريم 27 ملاكما يمثلون بلدان متعددة، اذ ستجري عملية الوزن التي تقام يوميا للملاكمين ابتداء من الساعة 8 وحتى العاشرة صباحا.

وتابع طاهر، ان "لاعبة القوس والسهم العراقية رند المشهداني وضعت نفسها بمواجهة صعبة امام بطلة العالم الكورية "بيا" بعد ان جمعت (498) نقطة من مجموع (720) في تصفيات الترتيب النهائي لمسابقة 70م فردي السيدات الذي اقيم ظهر اول امس الجمعة على ملعب لورد كريكت".

وافتتحت يوم الجمعة الماضي في العاصمة البريطانية لندن، المنافسات الرياضية الاولمبية في شتى الالعاب الفردية والجماعية وتتواصل الى يوم 13 اب المقبل.

ا د/ص ز
لو إن كل إنسان زرع بذرة مثمرة لكانت البشرية بألف خير


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo