يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 196 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة  (زيارة 2689 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل baretly.net

  • Global Moderator
  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 28
  • -Receive: 6
  • مشاركة: 331
كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة
« في: فبراير 15, 2012, 03:39:42 مسائاً »
نص الكلمة التي القاها سماحة السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في مركز مار متى للخدمات  الكنسية في برطلة 12 / 2 / 2012









المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى

 " منتديات برطلي دوت نت "



« آخر تحرير: فبراير 17, 2012, 05:03:37 مسائاً بواسطة matoka »

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
رد: كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة
« رد #1 في: فبراير 15, 2012, 04:01:02 مسائاً »
عاشت الأيادي
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل sIDDIQ JABBOURY

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 7
  • -Receive: 4
  • مشاركة: 494
رد: كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة
« رد #2 في: فبراير 15, 2012, 04:31:40 مسائاً »
شكرا لبرطلى نيت  وكادرها المتميز
واتمنى ان يفكر كل الساسة والمسؤولين بنفس هذا التوجه الوطني  وان يعملوا على تحقيقه على ارض الواقع
الدين لله والوطن للجميع دون تمييز 
تحياتي
« آخر تحرير: فبراير 15, 2012, 04:56:25 مسائاً بواسطة ماهر سعيد متي »

غير متصل karam bahoo

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 7
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 143
رد: كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة
« رد #3 في: فبراير 15, 2012, 06:20:48 مسائاً »
شكرا على التغطية الاكثر من رائعة .
« آخر تحرير: فبراير 15, 2012, 06:36:33 مسائاً بواسطة ماهر سعيد متي »

غير متصل ope

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 441
رد: كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة
« رد #4 في: فبراير 16, 2012, 09:09:02 صباحاً »
نتمنئ ان تكون هذه الكلمة وهذا الشعور نفس الشي بين المسؤلين في ادارة الحكومة وان يطبق هذا الحديث علئ الشعب العراقي جميعا وشكرا لبرطلي نت علئ التغطية الكاملة لجميع الاحداث والبرامج والله يحفظ برطلي وشعبها دائما

غير متصل aleas

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 22
رد: كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة
« رد #5 في: فبراير 16, 2012, 09:46:55 صباحاً »
اتمنئ هذا الحجي يطبق اذا او غيره من المسوليين في هذه الحكومة الايرانية الصنع. لان صار اكثر من ثمانية سنوات هذه الحكومة بس حجي امام الناس والفعل ماكو مثل ما يقول المثل (من برا خام ومن جوا سخام )كافي مو ملينا والله حتئ الصبر ما ظل دمرنا شبابنا وحتئ الحياة والعيشة ما نكدر نعيش وياهم ولا نقدر نطلع خارج العراق ونترك اهلنا وكنائسنا واراضينا  لهم 
اخوكم   الياس السرياني الاصيل
« آخر تحرير: فبراير 16, 2012, 09:51:29 صباحاً بواسطة aleas »

غير متصل د.عبد الاحد متي دنحا

  • Hero Member
  • *****
  • Thank You
  • -Given: 11
  • -Receive: 35
  • مشاركة: 2219
رد: كلمة سماحة السيدعمار الحكيم في برطلة
« رد #6 في: فبراير 16, 2012, 12:43:53 مسائاً »
شكرا على الجهود المبذولة في تغطية الموضوع, ونتمنى ان تتطابق الاقوال بالافعال

لو إن كل إنسان زرع بذرة مثمرة لكانت البشرية بألف خير


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo