تعرف على الخطوط الساخنة والايميلات لاستقبال شكاوى المواطنين

بدء بواسطة ماهر سعيد متي, يونيو 06, 2015, 08:44:56 مسائاً

« قبل - بعد »

0 الأعضاء و 1 زائر يشاهدون هذا الموضوع.

ماهر سعيد متي

تعرف على الخطوط الساخنة والايميلات لاستقبال شكاوى المواطنين فيما يخص وزارة الهجرة والمهجرين



أعلن مكتب المفتش العام في وزارة الهجرة والمهجرين استقبال شكاوى المواطنين واستفساراتهم حول موضوع البطاقة الذكية (الكي كارد) المخصصة لفئات عناية الوزارة عن طريق ارقام الهواتف والايميلات التي خصصها المكتب.

وذكر المفتش العام في الوزارة عدنان كريم لوكالة نون الخبرية ان " القرار جاء استناداً من اللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين (363) الصادر بجلستها الثالثة والاربعين في 22 من نيسان العام الحالي " موضحاً ان " المكتب خصص الخطين الساخنين (07725306473) و (07804215190) فضلاً عن البريدين الالكترونيين (iraq_momd@yahoo.com) و(inspector_momd@hotmail.com) لاستلام واستقبال اية شكوى او استفسار وعلى مدار الساعة "، مطالباً في الوقت ذاته المواطنين الادلاء واخبار مكتب المفتش العام في الوزارة في حال وجود اية مخالفة او اي خلل للاستجابة ومعالجة الحالة لتعزيز قيم النزاهة ورفع كفاءة الأداء والحد من الظواهر السلبية عن طريق الالتزام الصارم والدقيق بمبدأ المشروعية في تنفيذ الأعمال بما يؤمن تطابقها مع القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة بالشكل الذي يضمن تطبيق مبادئ الشفافية والانفتاح لجعل جميع مفاصل العمل قابلة للتدقيق والتحقيق لتعزيز ثقة المواطنين بأسلوب عمل الوزارة والالتزام بقواعد سلوك موظفي الدولة والقطاع العام.

مضيفاً " تفعيل إجراءات المساءلة والمحاسبة والإحساس بالمسؤولية وتفعيل دور الدوائر الرقابية بأنواعها وتفعيل إجراءات تقويم الأداء والمتابعة الدورية لتشخيص ظواهر الخلل والعمل على تجاوزها بالتنسيق مع الجهات المعنية فضلا عن اعتماد إستراتيجية للإصلاح تتضمن أعادة التنظيم وتنمية الموارد البشرية وتطوير أنظمة وأساليب العمل ورفع كفاءة الأداء والجودة ".

http://www.non14.net/61863/
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة