المحرر موضوع: بربكم انتم موقع اعلامي لو خان شغان !!!.  (زيارة 617 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 101
بربكم انتم موقع اعلامي لو خان شغان !!!.
« في: أبريل 03, 2019, 05:10:20 مسائاً »
تنويه: بالاستئذان من السيد باسل لويس سأستخدم اسمه في هذا الموضوع لانه مذكور اصلا في الموضوع الذي نحن بصدده ,لذالك اقتضى التنويه.

تحيه و احترام :

على صفحات المنبر الحر لموقع عنكاوا نشر السيد (سورايا) مؤخرا موضوع تحت عنوان (جواب البطريركية الكلدانية على مناشدة السيد باسيل لويس المنشورة على موقع عنكاوا كوم- المنبر الحر) وعلى الرابط التالي :
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,932143.0.html جاء فيه :

(هذا ما تم الحصول عليه من معلومات قدر تعلق الأمر بالبطريركية الكلدانية وليس  صحيحا ان الكل همهم الوحيد المال ولايهمهم ظلم الآخرين.) ويظهر جليا ان الرد هذا جاء جوابا على تعليقي للسيد باسل لويس :
 تحيه سيد باسل :
انت جاوبت على مناشدتك لذوي الامر عندما قلت (الكل همهم الوحيد المال ولايهمهم ظلم الآخرين) فماكو داعي تتعب روحك اكثر ادفع ال 200 الف و (الله) كريم.
!!! . على الرابط http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,932087.0.html

ومن ضمن الموضوع ايضا يقول السيد سورايا:

(تم الاستفسار من ديوان الوقف المسيحي، بشأن هذه المناشدة. وقد أيّد المسؤول في الوقف المسيحي، ان هناك رسوما تستقطع بهذا القدر، وهي ما يعادل 168 دولارا، كتكاليف إدارية لمتابعة البيع والشراء، وتصب ايضا في الصرف على مشاريع الأوقاف، وبيّنوا ان هذا المبلغ رمزي ضمن تكاليف ومبلغ بيع العقار ، ويتم استلامه بنحو رسمي وبوصولات اصولية.)!!! شغله (ما يعادل 168 دولارا، كتكاليف إدارية لمتابعة البيع والشراء) هاي مفهومه ونكول امنا بالله ,لكن بصراحه شديده استوقفتني نقطه (وتصب ايضا في الصرف على مشاريع الأوقاف) اقل ما يقال عن هذه الجمله (ياحلاوه) !!!. طيب ياحبذا لو تصرفون ايضا مبلغ  168 دولار لصيانه مجلس النواب خطيه ,وبدربكم 168 دولار لأعمار مجلس الوزراء ,وايضا 168 لنفقات رئاسه الجمهوريه ,ومبلغ 168 دولار مساعده للحكومه لصرف رواتب من يخدمون الشعب بالسهر والدموع والتقشف ,وياحبذا 168 دولار مساعده لمواطن عمل عمليه بواسير  >:( >:( . وعلى جميع المسيحيين ممن يبيعون دورهم ان يدفعوا هذه الاموال وهم فرحين مبتسمين ويقولون محلل وموهوب !!! فعلا شر البليه ......

وقد ختم السيد سورايا الموضوع تحت اسم (اعلام البطريركية الكلدانية) !!

وهنا من حقي ان اتساءل كيوسف ابو يوسف ,هل السيد سورايا هو الناطق الرسمي بأسم البطريركيه الكلدانيه ؟؟ وان كان كذالك اين الرابط الاصلي عن موقع الاعلام الرسمي للبطريركيه الكلدانيه للموضوع ؟ خاصه وانه منشور تحت اسم (اعلام البطريركية الكلدانية) ؟؟ وان لم يكن السيد سورايا الناطق الرسمي لموقع اعلام البطريركيه فمن اين اتى بنص الجواب والموقع الاعلامي الرسمي للبطريركيه الكلدانيه لم ينشر هذا الجواب على صفحاته ؟؟!!! فان كان هذا الرد قد تم ارساله من اعلام البطريركيه برساله خاصه الى السيد باسل المعني بالموضوع عن طريق بريده الالكتروني او غيره من الطرق فهل يصح نشره على العام من قبل السيد سورايا وعلى موقع عنكاوا المنبر الحر دون اخذ الاذن من السيد باسل صاحب الشأن ؟؟ هل هذا تصرف اخلاقي ومن ضمن اللياقه الادبيه صادر عن السيد سورايا ؟؟. فلو كان السيد باسل يرغب بنشر الرد لكان هو من نشره تحت اسمه وبرغبته ,لكنه لم يفعل وهذا يقودنا للاستنتاج التالي

ايها القائمون على الموقع الاعلامي الرسمي للبطريركيه الكلدانيه ان كنتم تعلمون بما قام به السيد سورايا فتلك مصيبه فكيف تسمحون لاشخاص مجهولين النشر بأسمكم دون وضع الرابط الاصلي لكم ومن دون استحصال الموافقه من الشخص المعني بالموضوع ؟؟ وان كنتم لا تعلمون فالمصيبه اكبر وبهذا يحق القول فيكم بربكم انتم موقع اعلامي لو خان شغان !!!.

نسخه منه الى الكاردينال لويس ساكو للعلم والاطلاع .

تحياتي.

                                            ظافر شَنو
« آخر تحرير: أبريل 03, 2019, 08:07:01 مسائاً بواسطة ماهر سعيد متي »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo