منتديات برطلي

منتديات برطلي الرياضية.... => رياضة عراقية...عالمية... => الموضوع حرر بواسطة: برطلي دوت نت في يوليو 30, 2018, 11:50:29 مسائاً

العنوان: كافاني يحسم موقفه النهائي من العودة إلى نابولي
أرسل بواسطة: برطلي دوت نت في يوليو 30, 2018, 11:50:29 مسائاً

كافاني يحسم موقفه النهائي من العودة إلى نابولي     

(http://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2018/07/Edinson-Cavani-20144947.jpg)
         
برطلي . نت / متابعة

موقع سبورت 360 – كشفت توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان مساء اليوم الإثنين عن موقف مهاجمه إدينسون كافاني من العودة إلى نابولي الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط لاعب منتخب أوروجواي بالانتقال إلى نابولي خلال الصيف الجاري ، فيما اشترط رئيس النادي الإيطالي موافقة خطية من كافاني على تخفيض راتبه السنوي قبل التوقيع على أي عقد.

وقال مدرب نادي باريس سان جيرمان في حديث إلى الصحافة المحلية : “أمنيتي هي أن يبقى كافاني معنا في الموسم المقبل ، حتى الآن لم يخبرني أي شخص بأنه ينوي الرحيل ومع ذلك أنا واثق من أنه سيبقى”.

ورداً على سؤال حول الشائعات الأخيرة بشأن رحيل كافاني عن بطل الدوري الفرنسي واضاف : “لا تعليق بشأن هذه التقارير ، لقد تحدثت معه على الهاتف مؤخراً ويبدو لي إنه سعيد جداً هنا ، إنه لاعب مهم لنا”.

تجدر الإشارة إلى أن كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي استبعد يوم السبت الماضي التعاقد مع إدينسون كافاني وقال : “هذه التقارير تنطلق في كل صيف وتتكرر في يناير ، لدي لاعبين رائعين ولذلك أنا غير مهتم بالآخرين”.