منتديات برطلي

منتديات برطلي الدينية...ينشر في هذا المنتدى كل ما يتعلق بالايمان المسيحي شرط ان لا تكون مخالفة لتعاليم الكنائس الرسولية => مقالات دينية ... => الموضوع حرر بواسطة: بهنام شابا شمني في يناير 25, 2011, 10:56:15 مسائاً

العنوان: التأمل اليومي ... لا تتكل على الجسد
أرسل بواسطة: بهنام شابا شمني في يناير 25, 2011, 10:56:15 مسائاً
التأمل اليومي ... لا تتكل على الجسد    


لأننا  نعبد الله بالروح ونفتخر في المسيح يسوع ولا نتكل على الجسد (لا نثق في الجسد أو الامتيازات الخارجية أو المظهر الخارجي). (رسالة بولس الرسول إلى أهل فيلبي 3:3)

لكل ابن من أولاد الله الحق في التمتع بامتياز الثقة به في كل شيء- ليس فقط في بعض الأشياء بل في كل شيء. فعندما نثق في الله نتمتع ببهجة وفرح وسلام وحياة خالية من الضغوط والعكس صحيح. فعندما نضع ثقتنا في أنفسنا نصارع ونفشل في أغلب الأحيان.
نحن في حاجة لأن نضع هدفا لحياتنا وهو أن لا نتكل الجسد.

ولكن هذا الهدف يتطلب بذل الجهد بعزيمة شديدة حتى لا نثق في أنفسنا وتكمن صعوبة الأمر في نزعة الجسد بالطبيعة نحو الثقة بذاته. يخبرنا الرسول بولس في رسالته إلى غلاطية أن الجسد يشتهي عكس الروح (غلاطية 5: 17) وأننا إن زرعنا للجسد حصدنا هلاكا (غلاطية 6: 8).

يجب أن تكون ثقتنا في الله وهذا هو التحدي الذي أضعه أمامك اليوم أن تختار في من تضع ثقتك وبمن تثق. نحن نعلم أن يسوع هو الصخرة وكل شيء آخر يشبه رمال غارقة وهذا يعني أنه من الحكمة أن نضع ثقتنا في الإله الذي هو مصدر الثبات والاستقرار الوحيد.

ليكن هدفك في الأيام القادمة أن تصل بأمانة شديدة إلى المرحلة التي تستطيع فيها أن تقول "يا رب أنا أضع ثقتي بالكامل فيك" وعندئذ تأكد أنك ستتمتع بالفرح والسلام والنصرة وأن المجد سيعود للرب وحده.

صل هذه الكلمات:
"أيها الآب السماوي أنا أضع ثقتي ويقيني فيك وأختار أن أخضع بإرادتي لك وأقبل فرحك وسلامك في حياتي. في اسم يسوع آمين."

رصد انترنت
http://www.qenshrin.com/details.php?id=26939 (http://www.qenshrin.com/details.php?id=26939)
العنوان: رد: التأمل اليومي ... لا تتكل على الجسد
أرسل بواسطة: matoka في يناير 29, 2011, 08:21:46 مسائاً
                                             مشكور استاذ بهنام  على المتابعة