منتديات برطلي

منتديات برطلي الرياضية.... => رياضة عراقية...عالمية... => الموضوع حرر بواسطة: matoka في أبريل 26, 2014, 11:31:48 مسائاً

العنوان: العراق يلاعب قطر وعمان وكوريا الشمالية في نهائيات آسيا للشباب
أرسل بواسطة: matoka في أبريل 26, 2014, 11:31:48 مسائاً
العراق يلاعب قطر وعمان وكوريا الشمالية في نهائيات آسيا للشباب







برطلي . نت / متابعة
السومرية نيوز/ بغداد
الجمعة 25 نيسان 2014


وضعت قرعة بطولة آسيا للشباب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات قطر وعمان وكوريا الشمالية، فيما اعتبر مدرب الفريق أن القرعة متوازنة وبالإمكان تجاوزها.

وجرت مراسم سحب القرعة في ماينمار حيث تم توزيع المنتخبات المشاركة وبينها خمسة منتخبات عربية هي قطر وعمان واليمن والإمارات فضلا عن العراق، الذي وضعته القرعة في المجموعة الرابعة التي ضمت أيضا منتخبات قطر وسلطنة عمان وكوريا الشمالية.

وضمت المجموعة الاولى منتخبات ماينمار البلد المضيف وايران وتايلاند واليمن ، في حين تألفت المجموعة الثانية من الإمارات وأستراليا وأوزبكستان واندونيسيا، ووقعت منتخبات كوريا الجنوبية حامل اللقب واليابان والصين وفيتنام.


وقال مدرب المنتخب موفق حسين في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المجموعة التي يلعب فيها المنتخب العراقي تبدو متوازنة قياسا بالمجموعات الأخرى"، مؤكدا أن "المنتخب العراقي يمتلك القدرة على التأهل وتجاوز المنتخبات في مجموعته سيما وأن مستويات الفرق ليس بجديدة على المنتخب العراقي الذي سبق له مواجهته منتخبات المجموعة".

يذكر أن المنتخب العراقي أحرز المركز الثاني في النسخة الماضية من البطولة بعد أن خسر المباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية بفارق ركلات الترجيح.