منتديات برطلي

منتديات برطلي الاخبارية.... => اخراخبار برطلي ........ => الموضوع حرر بواسطة: برطلي دوت نت في مارس 26, 2011, 07:59:53 مسائاً

العنوان: عاجل / تعليق احد اعضاء مجلس ناحية برطلة لعضويته في المجلس
أرسل بواسطة: برطلي دوت نت في مارس 26, 2011, 07:59:53 مسائاً
تعليق احد اعضاء مجلس ناحية برطلة لعضويته في المجلس

علمنا من مصادرنا الخاصة ان الاستاذ يوسف يعقوب متي عضو مجلس ناحية برطلة قام بتعليق عضويته في المجلس على خلفية عدد من القرارات المجحفة التي اتخذها المجلس اعلاه بحق بلدة برطلة السريانية  .  علما ان مجلس ناحية برطلة مكون من عشرة اعضاء ، اربعة منهم من المسيحيين السريان .
العنوان: رد: عاجل / تعليق احد اعضاء مجلس ناحية برطلة لعضويته في المجلس
أرسل بواسطة: برطلي نيوز في مارس 26, 2011, 10:30:17 مسائاً
يستطيع القاصي والداني من معرفة مكامن الخلل في تركيبة برطلي الحبيبة ... وكما هو مكتوب في الاية الكريمة الموجودة والمعلقة على الحائط خلف كرسي رئيس مجلس عشائر السريان في برطلي (( كل مملكة تنقسم على ذاتها تخرب )) . وهذا هو السبب في عدم وحدة الرأي والموقف وشيئا فشيئا ستباع برطلي في المزاد العلني وما اكثر البائعون والشراة والمتلهون للشراء لا يحصون وبابخس الاثمان ... واولهم الجالسون والمتبجحون بانهم حماة برطلي المغدورة في الصميم من اهلها .
كان الله بعونك يا بلدتي الحبيبة من الطامعين ومن اللذين يسيل لعابهم للظفر بك .
العنوان: رد: عاجل / تعليق احد اعضاء مجلس ناحية برطلة لعضويته في المجلس
أرسل بواسطة: د.عبد الاحد متي دنحا في مارس 27, 2011, 09:43:28 صباحاً
لا نعرف بالضبط سبب تعليق  الاستاذ يوسف يعقوب لعضويته في مجلس الناحية ؟ و ما هي القرارات المجحفة بحق بلدتنا؟
ومع ذلك لتدارك الموقف لابد للمسئولين و المتنفذين المحليين من ابناء شعبنا والذي يشمل رجال الدين و الكنيسة ومجلس السريان واحزاب شعبنا من التحرك بسرعة واجراء اللقاءات وتوحيد الكلمة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لانقاذ الموقف.



حب بلدتنا من وراء القصد

مع تحيات

عبدالاحد


العنوان: رد: عاجل / تعليق احد اعضاء مجلس ناحية برطلة لعضويته في المجلس
أرسل بواسطة: يوسف الو في مارس 27, 2011, 07:04:28 مسائاً
القرارات المجحفة والعمل غير المدروس والوصولية كانت موجودة منذ تشكيل مجلس ناحية برطلة وليس اليوم وطالما نبهت المجلس ايام كنت في احتكاك مباشر معهم وخاصة اعضاءه من المسيحيين الذين كانوا يصفوني بواضع العراقيل امام عملهم وطالما كانوا يتجنبوا اللقاء بي وهم بالحقيقة لم ينجزوا شيء يثبت لهم صفحة تاريخية في خدمة مدينتهم وهذا امر مؤسف بالتأكيد !! وها هو الوقت قد حان لتنكشف الاعيبهم وتمويهاتهم .. وشهادة الحق انا كنت ارى منذ ذلك الحين بأن الأستاذ يوسف يعقوب ( ابو فادي ) كان من المعارضين لمسيرة المجلس التي كان يشوبها الأعوجاج والتعتيم على عملها بالرغم من محاولته تقديم ما بامكانه لكن كلنا يعلم بأن اليد الواحدة لاتصفق ! أنا ايضا اضم صوتي لصوت الأستاذ عبد الأحد متي لمعرفة سبب تعليق العضوية كي لاتكون الأمور غامضة بل ليتطلع عليها ابناء شعبنا البرطلي بشكل واضح وصريح .
اعتقد انه لأمر مؤسف ويدعو للقلق ان يكون في مجلس برطلة اربعة اعضاء مسيحيين من اصل 10 وهذا ايضا ما يدعو للقلق الشديد فلما القبول بهذا الأجحاف العلني بحق بلدتنا العريقة