المحرر موضوع: جمعية الثقافة الكلدانية تحتفل بالذكرى (19) لتأسيسها  (زيارة 104 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 25026
جمعية الثقافة الكلدانية تحتفل بالذكرى (19) لتأسيسها
« في: كانون الأول 02, 2017, 10:42:34 مسائاً »
جمعية الثقافة الكلدانية تحتفل بالذكرى (19) لتأسيسها 

 
 
   
برطلي . نت / بريد الموقع

وسط اروع مشاعر التهاني والمحبة والتبريكات وباقات الزهور المعطرة بالمودة والاعتزاز لمسيرة واصلت عطائها برغم كل الصعاب والتحديات لتسعة عشر عاما عبر عنها حضور جماهيري حاشد من المهنئين من مختلف القطاعات السياسية والبرلمانية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني ورواد الجمعية واعضائها ، اطفأت جمعية الثقافة الكلدانية بذكرى تاسيسها شمعتها التاسعة عشر امس لتوقد الشمعة العشرين.
وبهذه المناسبة استقبلت الهيئة الادارية للجمعية في مقرها بعنكاوا جموع المهنئين الذين اشادوا بمسيرة الجمعية وبعطائها  المنوع وباحتضانها للطاقات الابداعية المختلفة مما اسهم في تعزيز الواقع الثفافي لشعبنا واغنائه.
وعبر المهنئون الذين غصت بهم قاعة الاستقبال عن عميق اعتزازهم بالدور الكبير الذي نهضت وتنهض به الجمعية ثقافيا واعلاميا من خلال تواصلها الى جانب انشطتها المختلفة باصدارصحيفتها الشهرية (بيت عتكاوا) ومجلتها الفصلية (المثقف الكلداني) .
واثنى المهنئون على حرص الجمعية في ان تكون صرحا ثقافيا حقيقيا لكل قطاعات شعبنا ولكل الطاقات الادبية والفنية سواء من خلال  استضافتها للادباء والكتاب واحتضان حفل التوقيع على اصداراتهم الجديدة ام من خلال تنظيم مواسم ثقافية عبر محاضرات منوعة للملاكات ذات الاختصاص او من خلال استضافة الفرق الفنية ومسرحياتها على قاعة الجمعية مما اسهم في اغناء الواقع الفني























« آخر تحرير: كانون الأول 02, 2017, 10:47:39 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top