المحرر موضوع: اسهل دولة للحصول على الاقامة الدائمة ومن بعدها الجنسية  (زيارة 80 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Paules

  • مشرف
  • Hero Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 46
  • -Receive: 20
  • مشاركة: 1789
اسهل دولة للحصول على الاقامة الدائمة ومن بعدها الجنسية
« في: تشرين الأول 08, 2017, 10:37:13 مسائاً »



خلال سطور اليوم، سنلقي نظرة على اسهل دولة للحصول على الاقامة الدائمة و من بعدها التقدم بطلب للحصول على جنسية هذه الدولة، و سنضع عدة دول للمقارنة بينها، و يمكن لأي شخص حينها اختيار الدولة التي تناسب طموحاته و قدراته المالية .




ما هى اسهل دولة للحصول على الاقامة الدائمة
اجابة هذا السؤال في معظم الأحيان مرتبطة بالمال، و بمعنى أدق طالما لديك المال الكافي للاستثمار، ستظهر لك قائمة طويلة تضم أسهل دول العالم للاستثمار والحصول على الاقامة و الجنسية، و لكن بالطبع هناك دول لها شروط قوية مالياً فضلاً عن قوة الاجراءات المتبعة من قبل هذه الدولة، و هناك دول اجراءاتها سهلة نسبياً من حيث المتطلبات المالية و من حيث سهولة و سرعة الاجراءات .


الاقامة الدائمة في الاوروغواي و الحصول على الجنسية


تعتبر الاورغواي من أسهل الدول للهجرة، كما تعد من أسرع الدول للحصول على الاقامة الدائمة و من بعدها الجنسية. بعد الهجرة الى الاوروغواي يحصل الشخص على الاقامة المؤقتة، و بعدها بمدة 8 إلى 12 شهراً، يمكن التقدم بطلب للحصول على الاقامة الدائمة في الاوروغواي .

يمكن للشخص التقدم بطلب للحصول على جنسية الاورغواي بعد اتمام 5 سنوات من الاقامة في الاوروغواي، و في حالات خاصة يمكن الحصول على الجنسية في الاوروغواي بعد 3 سنوات، و لمعلومات أكثر حول الهجرة و السفر الى الاوروغواي، يمكنكم العودة لهذا المقال : شروط ومتطلبات الهجرة للاوروغواي .

الاقامة الدائمة في الاكوادور والحصول على الجنسية


تعتبر الاكوادور من الدول التي تمنح جنسيتها بسهولة كما تعتبر من أشهر بلدان الهجرة و اللجوء خصوصاً في السنوات الأخيرة، و يمكن الحصول على الاقامة الدائمة في الاكوادور في حال استثمار 25 ألف دولار في العقارات، و يمكن التقدم بطلب للحصول على جنسية الاكوادور بعد 3 سنوات من الحصول على الاقامة الدائمة بـ الاكوادور .

الاقامة الدائمة في دومينيكا والحصول على الجنسية


اذا كنت تبحث عن جنسية مميزة و بشكل سريع، و في نفس الوقت التمكن من الدخول لعدد كبير من دول العالم، يمكن لعائلة  استثمار 200 الف دولار في العقار في دومينيكا، أما اذا كان مقدم الطلب يرغب في الحصول على الجنسية عن طريق التبرع، فإنه يتوجب عليه التبرع بمبلغ 100 الف دولار للحصول على الجنسية، و هذا المبلغ غير مسترد بعد ذلك .

الاقامة الدائمة في مالطا والحصول على الجنسية


يمكن الحصول على الاقامة الدائمة في مالطا و من بعدها الجنسية المالطية في حال قام أي شخص بإستثمار مبلغ 275 ألف يورو في البلاد، و بعد مرور 5 سنوات على الاقامة الدائمة، يمكن التقدم بطلب للحصول على جنسية مالطا .


 
و بعد

الحديث عن اسهل دولة للحصول على الاقامة لا يقتصر على هذه الدول، فهناك دول أخرى يمكن الحصول على اقامتها بسهولة، لكن في المقابل، هذه الدول تعتبر دول فقيرة جداً، و جواز سفرها ضعيف للغاية .

في المقالات القادمة، سنتعرف على الدول التي يمكن الحصول على الاقامة الدائمة فيها عن طريق الاستثمار ومن ثم الحصول على الجنسية، لكن هذه الدول يتطلب الحصول على الاقامة فيها استثمار مبالغ كبيرة من المال، لكن في المقابل، تعد جنسيات هذه الدول هى الأقوى في العالم .




Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top