المحرر موضوع: اسهل دولة للحصول على فيزا شنغن من مصر  (زيارة 45 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Paules

  • مشرف
  • Hero Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 43
  • -Receive: 18
  • مشاركة: 1603
اسهل دولة للحصول على فيزا شنغن من مصر
« في: تشرين الأول 08, 2017, 10:18:04 مسائاً »



السؤال بكثرة عن اسهل دولة للحصول على فيزا شنغن من مصر جعل من كتابة هذه السطور أمر لابد منه، لتوضيح بعض الأمور، و الاجابة على هذا السؤال بشكل واقعي، و القاء نظرة شبه واقعية على اسهل سفارة لاستخراج الشنغن من مصر بناءً على تجارب العديد من الأشخاص .
[/size]



 
اسهل دولة للحصول على فيزا شنغن من مصر
اذا كنت ترغب في أن نجيبك على هذا السؤال بشكل واقعي، فيجب أن نخبرك أننا يجب أن نقوم بتجهيز ملف خاص بفيزا شنغن، و من ثم نقوم بتجربة تقديم ملف الفيزا في كافة سفارات دول الشنغن في مصر، و من ثم نتابع الاجراءات في كافة السفارات، و نقارن بينها، و حينها يمكننا أن نخبرك بـ اسهل دولة للحصول على فيزا شنغن من مصر .

اجراءات استخراج الفيزا الأوروبية من مصر تعد واحدة من حيث الأوراق المطلوبة، و هى تتمحور حول جواز السفر، و التأمين الصحي المطلوب، و ماشابه، لكن اجراءات استخراج التأشيرة الأوروبية من مصر تختلف من سفارة لسفارة أخرى من حيث فترة استخراج التأشيرات، و من حيث صعوبة و سهولة الحصول على التأشيرة .

أسهل و أصعب دولة للحصول على فيزا شنغن من مصر
تعتبر تأشيرة اليونان اسهل تاشيرة شنغن من مصر حسب تجارب كثيرة لأصدقاء و أشخاص حصلوا على التأشيرة من السفارة اليونانية من سفارة اليونان بالقاهرة، أما أصعب تأشيرة شنغن من مصر هى التأشيرة السويسرية .

بالطبع صعوبة و سهولة الحصول على التأشيرة لا يمكن أن يعتمد على كل هذه السطور، و لكن للحصول على الفيزا من أي سفارة تتقدم فيها بطلب تأشيرة، يجب أن تلبي كافة اشتراطات و اجراءات التأشيرة و أبرها كالتالي :

1 _ و جود حساب بنكي قوي .

2 _ تأمين صحي صالح .

3 _ أسباب واضحة لطلب التأشيرة، لأن هناك من يطلب التأشيرة لأغراض أخرى مثل طلب اللجوء، فعندما تطلب فيزا شنغن ايطالية، يجب أن تعلم عن المعالم السياحية في ايطاليا الكثير، و يجب أن يكون لديك معرفة شاملة بماذا تريد أن تفعل بعد الوصول لايطاليا و ذلك تحسباً لأي طارئ في السفارة .


 
4 _ الأفضل أن يكون جواز سفرك فيه عدة تأشيرات لعدة دول أخرى من الدول التي يسهل الحصول على تأشيرتها، و حتى إن كان من بين هذه الدول دول لا تطلب تأشيرة مسبقة من المصريين، فهذا سيدعم موقفك لأن تثبت بهذه التأشيرات أن هدفك هو السفر  و الترفيه فقط، و ليس كسر الفيزا .

أخيراً

اذا فكرت في الحصول على التأشيرة من السفارة اليونانية لكن في نفس الوقت لم تلبي احتياجات التأشيرة فلن تحصل عليها، و هكذا نفس الأمر مع الفيزا السويسرية، اذا قمت بتلبية كافة احتياجات الفيزا، فحتماً ستحصل عليه
ا




Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top