المحرر موضوع: هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى/جميل الجميل  (زيارة 804 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 25025
هذه قصّتي مع قوّة وحدات حماية سهل نينوى وما فعلته الحركة الديمقراطية الآشورية مع آمر القوّة العميد بهنام عبّوش     
   


برطلي . نت / بريد الموقع

جميل الجميل
شاعر ومدافع عن حقوق الإنسان والأقليات


أعلم بأنّني وحيد في خوض هذه المعركة لكنني وإن خسرت سأخسر لأنّني دائما عليّ أن أقول الحق حتى لو خسرت حياتي
 
بتأريخ 1-4-2016 التحقت بمعسكر وحدات حماية سهل نينوى في معسكر ألقوش وقررت أن أكون مقاتلا إيمانا منّي بأن قضيتنا وأراضينا تحتاجنا لأنّ ندافع عنها وأن نضحّي من أجلها لا سيّما حينما رأيت الضبّاط منهم العقيد جواد سكريا والنقيب مبارك توّايا والنقيب نمرود موما والنقيب نشوان نافع عبد المسيح هؤلاء الشرفاء والأصلاء اقتديت بهم وتبعتهم لانّهم حكماء ويعرفون كيف يشتغلون وكيف يساهمون ببناء ما قد تم تدميره.
كنت أعرف بأنّ الحركة الديمقراطية الآشورية كان لها دور في مساعدة تشكيل هذه الوحدات وهذا لا أنكره وحينما جمعونا في الخيمة قالوا لنا بأنّ الحركة الديمقراطية الآشورية لا علاقة لها بنا سوى بعض التسهيلات التي تقدّمها لنا ودعمها المادي لنا.
خدمت وحدات حماية سهل نينوى بأخلاص ووفاء ومصداقية لتحقيق هدفي وهدف أهلي ومناطقي المسلوبة وأن أكون مساهما في تحرير أراضي سهل نينوى التأريخية لكنني يوما بعد يوم كنتُ أتفاجئ بما كنتُ أراه من التدخلات المستمرة من الحركة الديمقراطية الآشورية في مستقبل الوحدات والتكلم مع المقاتلين الحثّ على تغير تفكيرهم.
دخلت في معركة تحرير بدنة وفي معركة بغديدا وكنت مساهما في الكثير من النشاطات وقدّمت ما كنت أملك لأنني كنت وفيا للمقاتلين الذي تطوّعوا لأجل تحرير بلداتهم وقراهم ، تطوّعوا في وحدات حماية سهل نينوى كما وكتبت الكثير من المناشير والمقالات ونشرت الكثير من الصور والفيديوهات وكلّ هذا على نفقتي الخاصة إيمانا منّي بأنّنا سنكون الحلم المنتظر لمنطقة سهل نينوى،  كنت مقاتلا ملتزما وكنت أفعل الكثير من الأشياء لأجل الوحدات وأتصل بالصحفيين الأجانب وبعض الاشخاص وكنت أطلب منهم أن يرسلوا الطعام لنا والمواد الغذائية وكانوا يرسلون لنا بأشراف الضباط.
أنا مؤمن بأننا شعب واحد وبلغة واحدة وحضارة واحدة وكنيسة واحدة ومسيح واحد وقضية واحدة ولهذا السبب قاتلت.
واجهنا الكثير من المشاكل، منها المقاتلين الذين أنتهكت كرامتهم في السيطرات والمقاتلين الذين ناموا دون طعام ودون ماء ودون بذلات عسكرية فقط سبب واحد وهو القضية وكما أنّ الفوج الثاني كلّه داوم بدون مرتب شهري مدّة ثلاثة أشهر ولم يهتم لهم أحدا.
الآن الحركة الديمقراطية الآشورية بأشراف العميد بهنام عبوش  قدّموا طلب استقالة بإسمي وزوّرت توقيعي ووقعته وقدّمته إلى هيئة الحشد الشعبي وقالوا لي بأنني مفصول دون علمي لهذا لديّ هذه المطاليب وأودّ أن أوضّح بعض الأمور:
 
1_ إلى هيئة الحشد الشعبي والدولة العراقية ، أنا المقاتل جميل صلاح الدين جميل تم تزوير استقالتي وتقديمها لكم ولا أسمح لأحد أن يفعل هذه الأشياء دون علمي كما أنني كنت ملتزما بالواجب طيلة انتمائي لوحدات حماية سهل نينوى إلى اليوم.
كما أودّ أن أبين لكم بأنّ هناك أسماء ليست منتمية للحشد بالإضافة إلى أسماء أخرى هم في خدمتهم الوظيفية بالإضافة إلى أسماء أخرى لا يظهروا إلى يوم استلام الراتب وهم كبار السن يجيئون من بغداد ليستلموا رواتبهم ويرجعون ولم يقاتلوا أبد.
بالإضافة إلى أنّ قلم الوحدة هو الآن في الحركة الديمقراطية الآشورية في أربيل والقوات متواجدة في سهل نينوى.
 
2_ إلى المموّلين والذين ساهموا بإرسال الأموال إلى وحدات حماية سهل نينوى وإلى صندوق دعم وحدات حماية سهل نينوى ، عليكم أن تفتحوا تحقيقا عاجلا وتتحققوا أين اختفت الأموال التي تبرّعتم بها ومن أخذها لأنّ المقاتلين لم يستلموا أي دينار أبدا كما أنّ هناك أحد المصابين في معركة بغديدا قد خسر على علاجه من نفقته الخاصة وللآن يعالج ولم يستلم إلّا مبلغا مخجلا.
 
3_ إلى الحركة الديمقراطية الآشورية والمنسّق السياسي السابق والحالي عليكم توضيح كلّ هذه الأمور.
هناك الكثير من المقاتلين هم موظفين وبعضهم لا أسم لهم في هيئة الحشد الشعبي كيف يستلمون رواتبهم أخصّ منهم بالذكر:
1_أثرا كدو
2_شوقي حكمت
3_ايقان حكمت
4_نبراس خدو
5_النقيب صبري رفو
6_ساناي كدو في الإعلام
7_سرمد سوني في الإعلام
8_ديفد شيتو في الإعلام
9_عامر شوشندي
بالإضافة إلى الأسماء التي تستلم الرواتب فقط دون أن يدخلوا التدريب أو أن يفعلوا شيئا ومعظهم كبار السن من بغداد في الحركة الديمقراطية الآشورية وفي أربيل من الحركة أيضا ومقرّات ألقوش ودهوك وتللسقف والشرفية نريد موقفهم وكيفية دوامهم ولماذا لم يشاركوا في المعارك والتدريبات والقتال.
عليكم أن تبيّنوا سبب ترككم للمقاتلين حينما كانوا واقفين في سيطرات محور الخازر دون أن تعيروا لهم أيّة أهمية أكثر من عشرات المرّات وهل تتذكرون كيف تم توزيع رواتبهم في الشارع قبل سيطرة المحور وجعلتهم ينتظرون أكثر من عشرة ساعات.
عليكم أن تبيّنوا لماذا لم تعوّضوا رواتب الفوج الثاني مدّة ثلاثة أشهر لم يستلموها من خدمتهم ألم تقولون بأنّكم الغطاء السياسي للوحدات لكنكم خذلتم الوحدات ولا تستحقون أن تلفظوا اسم الوحدات.
لماذا فرضتم على العميد بأن يعطي رتبة النقيب للعديد من أعضاء الحركة المنتمين للوحدات، ولماذا وزّعتم أعضاء حركتكم على كافة المناصب هل لتسيطروا على الوحدات؟
عليكم أن تبيّنوا أين صرفتم الأموال التي جاءت باسمنا مع وصولات ودلائل.
 
4_إلى العميد بهنام عبّوش آمر وحدات حماية سهل نينوى لن أقول لك شيئا سوى بأنّك بعت جميع قيمك وأنزلت من مقامك المرموق ومن هيبتك العسكرية وكأنك أصبحت لعبة بيد المسؤولين ودمرت ما بناه العم عبوش سكريا الإنسان الباغديدي العظيم.
5_ إلى مقاتلي وحدات حماية سهل نينوى الأبطال أنتم إخوتي الذين تشرّفت بالخدمة والقتال معهم والعيش أجمل اللحظات التأريخية كما أن الضبّاط الذين علّموني ما لم أتعلّمه طوال حياتي وهو الشجاعة والإخلاص والصدق وهذا ما تعلمته من العقيد جواد سكريا والنقيب مبارك توايا والنقيب نمرود موما والنقيب نشوان نافع عبد المسيح.
6_ أودّ الحصول على نسخة من هذه الاستقالة المزوّرة التي زوّرتها الحركة الديمقراطية الآشورية مع العميد بهنام عبوش.
 
رسالة أخيرة إن تعرّضت إلى أيّ شيء أو أيّة حادث أو اعتقال أن أتّهم الحركة الديمقراطية الآشورية.

« آخر تحرير: أيار 04, 2017, 10:33:07 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »

غير متصل توما السرياني

  • عضو نشيط(برطلايا والنعم منه...)
  • **
  • Thank You
  • -Given: 5
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 54


هل تتذكر عزيزي كيف قمت بتنبيهكم لما تفعله زوعا وكيف تم خداعكم ؟؟

هل تتذكر ردك على ما قلته وكيف تتطاولت بالشتائم لانني قلت الحقيقة

ها هي الحقيقة تنكشف لكن بعد تضارب مصالحكم المادية؟؟

هل تعلم ان قوات سهل نينوى التابعة لزوعا لديها فرع في امريكا باسم قوات سهل نينوى لجمع الاموال لهذه القوات ؟؟ وكل اعضائها تابعين لزوعا واشوريين ؟؟

هل تعلم ان اول من اسس هذه القوات هو امريكي كان يجمع الاموال ويسلمها ل ؟؟؟ وحدثت تضارب للمصالح بين هذا الامريكي وبين اشوري في امريكا ( الافندي الي طلب باقليم اشور) وبعدين صار تضارب مع زوعا وبالاخير صفت لزوعا ؟؟؟

هل سئلت نفسك لماذا كل المشرفين هم اعضاء في زوعا واشوريين ولا علاقة لهم بسهل نينوى وليسوا مولودين بسهل نينوى وبتصريحاتهم يزورون تسمية القوات ويقولون قوات اشورية؟؟

هل سئلت نفسك لماذا يرفعون علمهم وانتم جميعا ام سريان او كلدان؟؟

وهل وهل وهل ..................

كنتم تعلمون بكل هذا ولكن لاجل المادة سكتم والان بعد تضارب مصالحكم قمت بنشر منشورك هذا

تم ايهامك والكثير من امثالك باننا شعب واحد ولغة واحد ووووو وبالحقية هذه مجرد اكاذيب لاننا لسنا شعب واحد ولغتنا ارامية وهم يزورونها الى اشورية وحتى بالمسيحية نختلف معهم (مشيحا مشيحا والاها الاها ؟؟؟؟؟؟)

نصيحتي لك ان كنت فعلا مخدوعا بهم ان لا تبحث عن مرتب تتقاضه منهم وانما ان تكفر عن اغلاطك تجاه جنسك السرياني الارامي وان تنشر الوعي بين اخوتك ممن انتمى لهم




[/color]
[/size]


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top