Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 مستوحاة من أجواء سبعينيّات.. «توم فورد» يكشف عن مجموعته لخريف وشتاء 2018

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: مستوحاة من أجواء سبعينيّات.. «توم فورد» يكشف عن مجموعته لخريف وشتاء 2018  (زيارة 1038 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987

مستوحاة من أجواء سبعينيّات.. «توم فورد» يكشف عن مجموعته لخريف وشتاء 2018     

         
برطلي . نت / متابعة


شهد أسبوع نيويورك للأزياء الرجالية العديد من المجموعات المتميزة من الأزياء الخاصة بالرجال لخريف وشتاء 2018 ؛ وكعادته دائماً تألق المصمم الأمريكي المبدع «توم فورد» في مجموعته الجديدة التي تضمنت  38 إطلالة .

وأستوحى «توم فورد» إطلالات مجموعته الجديدة من أجواء سبعينيّات القرن الماضي وأضاف إليها لمسته السحرية المتجددة  ترضي متطلّبات الرجل العصري الأنيق .



وتغطت اللمسات المعدنيّة على المجموعة المميزة ، وظهرت بشكل قوي في سترات «البلايزر» الكلاسيكية وجاكيتات «البومبر» ذات الطابع الرياضي بالإضافة إلى الكنزات العالية الرقبة بأناقة بارزة.





وأتجه فورد إلى الخامات والجلود اللامعة التي استعملها في تنفيذ السراويل الرياضيّة والسترات ذات الطابع العصري؛ كما نجح في الجمع بين القصّات الكلاسيكيّة ذات الطابع التقليدي وبين الأزياء الرياضيّة المترفة في تصاميم التي نالت إعجاب الجماهير والنقاد .




وظهر الطابع الحيواني في العديد من إطلالات هذه المجموعة لتضيف عليها لمسات مبتكرة ؛ وتمثلت في جلد الثعبان الذي زيّن السراويل الضيّقة، والأحذية العالية، والسترات الكبيرة، وربطات العنق.

 

 

ولم تخلوا المجموعة الجديدة من العديد من البدلات المميزة بألوان الربيع المشرقة مثل الأصفر، والبرتقالي، والوردي التي تمّ تنسيقها مع أحذية رياضيّة تميّزت بطابعها المبتكر .


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo