Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 النوم عاريا يحافظ على خصوبة الرجل!

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: النوم عاريا يحافظ على خصوبة الرجل!  (زيارة 1448 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
النوم عاريا يحافظ على خصوبة الرجل!
« في: يناير 31, 2017, 07:59:35 مسائاً »
  النوم عاريا يحافظ على خصوبة الرجل!   

      
برطلي . نت / متابعة
نيويورك-عراق برس-29كانون الثاني/يناير:ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية، أن خبراء الصحة ينصحون الرجال، بالتجرد من ملابسهم عند النوم، لما فيه من خير لصحتهم.

 

وقال الدكتور “برايان ستيكسنر”، مدير معهد صحة الرجل في مجموعة “جيرسي” للمسالك البولية في الولايات المتحدة الأميركية: “نوم الرجال بالملابس الداخلية يمكن أن يؤدي إلى مشكلات في الخصوبة، حيث يؤثر على صحة الحيوانات المنوية، لأن عضو الرجل التناسلي يصبح دافئًا جدًا في الليل”.

 

وأضاف: “تلك المنطقة من الجسم، لابد أن تتعرض لدرجة الحرارة الصحيحة، من أجل تحسين إنتاج الحيوانات المنوية، كما أن المزيد من البكتيريا، يرفع من احتمالية التهاب الجلد أو إصابة المنطقة السفلي بالعدوى”.

 

وتابع ستيكسنر، أن الرجل يجني العديد من الفوائد الصحية، بالنوم عاريًا، ومنها الحفاظ على البشرة، والمساعدة على إنقاص الوزن، والقرب من شريك حياتك أكثر. وفيما يتعلق بزيادة الانتصاب، يقول الخبراء، إن تناول أطعمة مثل البطيخ والخيار، والمحار، والبصل والقهوة، تقدم مساعدات عظمى للرجل في هذا الشأن.انهى(1)


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo