Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 حـقـائـق مـدهـشـة عـن ثـدي الـرجـل !

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: حـقـائـق مـدهـشـة عـن ثـدي الـرجـل !  (زيارة 1534 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
حـقـائـق مـدهـشـة عـن ثـدي الـرجـل !
« في: يناير 12, 2017, 09:07:56 مسائاً »
حـقـائـق مـدهـشـة عـن ثـدي الـرجـل !   

      
برطلي . نت / متابعة

متابعة-عراق برس-12كانون الثاني/ يناير: هل من الممكن أن يحدث تطور في ثدي الرجل ؟، قد يتفاجأ البعض بهذا السؤال الصادم، إلا أن الإجابة يمكن أن تكون “نعم”، إذا كان يعاني المرء من حالة تعرف باسم “التثدي”.
ظهور ثدي في جسد الرجل، يعد خبرًا سيئًا للغاية، ويقلل من ثقته في نفسه، كما يخلط كثير من الناس، بين التثدي والسمنة، لأن بعض الرجال يعانون من تراكم الدهون في منطقة الصدر.

ومع ذلك، يعتبر التثدي حالة مختلفة تمامًا، سببها عدم التوازن الهرموني، ما يؤثر على الرجال، الذين يعانون من السمنة أو زيادة الوزن أيضًا.

 بعض الحقائق الأكثر إثارة للدهشة عن التثدي.

– التثدي هو حالة هرمونية غير طبيعية، تحدث داخل أنسجة ثدي الرجل، ما يؤدي إلى الانتفاخ، لاسيما بسبب وجود خلل في مستويات هرمون التستوستيرون، وهرمون الأستروجين.

– عندما يزيد مستوى هرمون الأستروجين عند الرجل، إلى مستوى كبير، يمكن أن يتسبب  في تكبير أنسجة الثدي.

– التثدي قد يؤثر على الثديين، أو ثدي واحد فقط، فليس بالضرورة أن يؤثر على كليهما بالتساوي.

– قد يحدث التثدي عند الأطفال حديثي الولادة بشكل مؤقت، بسبب انتقال أستروجين الأم إلى مجرى دم الطفل.

– التثدي أكثر شيوعًا لدى الأولاد، في سن المراهقة، كما أن هناك الكثير من التغييرات الهرمونية، تحدث في الجسم خلال تلك المرحلة.

– يحدث عند الرجال في منتصف العمر، ويمكن أن يكون سبب التثدي التغيرات المرتبطة بالعمر، في النشاط الهرموني.

– التثدي يمكن أيضًا أن  يكون أحد الآثار الجانبية لبعض الأدوية، مثل الأدوية المضادة للقلق والاكتئاب، والعلاج الكيميائي، أو الأدوية المستخدمة في علاج الإيدز.

– استخدام الفائض من المخدرات، مثل الماريجوانا والهيروين، وبعض المنشطات، وما إلى ذلك، يمكن أيضًا أن يسبب التثدي.انتهى (1)


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo