المحرر موضوع: تقارير صحفية: رونالدو سيغيب عن السوبر الاوروبي  (زيارة 132 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 123
  • مشاركة: 24038
تقارير صحفية: رونالدو سيغيب عن السوبر الاوروبي
« في: تـمـوز 17, 2017, 12:01:28 صباحاً »
  تقارير صحفية: رونالدو سيغيب عن السوبر الاوروبي     

         
برطلي . نت / متابعة

متابعة/ الغد برس:
وردت في تقارير صحفية، اليوم الاحد، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين فريقه ريال مدريد الإسباني، ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم 8 اب المقبل.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي اطلعت عليها "الغد برس"، اليوم الاحد، عن "استبعاد كريستيانو رونالدو، من مباراة السوبر الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مواجهة إشبيلية، العام الماضي بسبب استمرار عملية تعافيه من الإصابة، التي ألمت به في نهائي بطولة يورو 2016".
وذكرت الصحيفة أن "الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يرغب في منح كريستيانو رونالدو، شهراً كاملاً من الراحة ليعود في كامل لياقته البدنية، إلا أن اللاعب بدأ عطلته متأخراً بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، في بطولة كأس العالم للقارات".
وأوضحت أن "رونالدو، سينضم لريال مدريد، في مباراة ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة في (كامب نو)، كما سيخضع للكشف الطبي، قبل ذلك كإجراء روتيني، يقوم به النادي قبل بداية كل موسم".
وتابعت الصحيفة، إن "كريستيانو رونالدو سيقضي عدة أيام مع عائلته في العاصمة الإسبانية، قبل السفر لليابان للقيام بحملات ترويجية لصالح الراعي، كما سيُدلي بشهادته أمام المحكمة يوم 31 تموز الجاري، بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي".
وكان اللاعب البرتغالي قد توج مع النادي الملكي، ببطولتي الدوري الاسباني وابطال اوروبا، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق بطولات فريقه الاسباني.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top