المحرر موضوع: طارق الهاشمي يتهم علاوي بـ"الكذب الرخيص" ويؤكد دعم قطر لقائمته العراقية  (زيارة 270 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 25026
  طارق الهاشمي يتهم علاوي بـ"الكذب الرخيص" ويؤكد دعم قطر لقائمته العراقية   

 
         
برطلي . نت / متابعة

بغداد/ الغد برس:
اتهم نائب رئيس الجمهورية السابق والمطلوب للقضاء العراقي، طارق الهاشمي، نائب رئيس الجمهورية الحالي، إياد علاوي بـ"الكذب الرخيص"، في رد على اتهام الأخير لقطر بمحاولة تقسيم العراق.
وقال الهاشمي على حسابه الرسمي في "تويتر" واطلعت عليه "الغد برس"، ان "سياسيا عراقيا يتهم دولة قطر بأنها تخطط لتقسيم العراق"، في إشارة واضحة إلى نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي، وتضمنت تغريدة لاحقة ان "قطر دعمت القائمة العراقية في انتخابات 2010"، للتأكيد على الامر.

وأضاف، ان "دولة قطر دعمت القائمة العراقية في انتخابات عام 2010 والتي كان يتزعمها السياسي العراقي فهل كان مشروع القائمة تقسيم العراق! ما هذا الكذب الرخيص؟".
وكان نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي، قد أكد يوم أمس، في مؤتمر صحفي بالعاصمة المصرية القاهرة، وتابعته "الغد برس"، ان سكوت العرب عن قطر وراء استمرارها في دعم الحركات الارهابية؛ مضيفا انها كانت مع مشاريع تقسيم العراق ودعم الطائفية في البلاد.


طارق الهاشمي

@alhashimi_Tariq

سياسي عراقي يتهم #دولة قطر بأنهاتخطط لتقسيم العراق .!! كذب وتزوير للحقائق ..على النقيض لولادولة قطرودول خليجيةعربية لما بقي العراق موحد .
10:33 مساءً - 17 Jun 2017

    266 266 إعادات تغريد

طارق الهاشمي

@alhashimi_Tariq

#دولة قطردعمت القائمة العراقية في إنتخابات عام 2010 والتي كان يتزعمها السياسي العراقي فهل كان مشروع القائمة تقسيم العراق !ماهذاالكذب الرخيص؟
11:07 مساءً - 17 Jun 2017

    80 80 إعادات تغريد


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top