المحرر موضوع: تقرير.. رونالدو إلى أين؟  (زيارة 156 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 123
  • مشاركة: 23544
تقرير.. رونالدو إلى أين؟
« في: حزيران 17, 2017, 11:58:40 مسائاً »
  تقرير.. رونالدو إلى أين؟   

 
         
برطلي . نت / متابعة

متابعة/ الغد برس:
لاشيء يشغل بال مشجعي ريال مدريد اليوم سوى اخبار مهاجم الفريق البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي أكد بأنه يريد الرحيل عن أسوار المرينغي.
رحيل بعد موسم مميز للبرتغالي توجه بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني يضع أكثر من علامة استفهام على الدون الهداف.

قرار رونالدو جعل نادي ريال مدريد يحدد سعره حيث جاءت التأكيدات الصحفية بان ريال مدريد، لن يُفرِّط فيه بأقل من 200 مليون يورو.
وأشار موقع البرنابيو إلى أن "الريال سيوفِّر أيضًا 200 مليون أخرى، بعد التوقف عن دفع راتب اللاعب، الذي يصل إلى 50 مليون يورو سنويًا (بالضرائب والحوافز)، خلال السنوات الأربع المقبلة".
وتسعى أندية مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد من إنجلترا لضم اللاعب، في ظل منافسة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع توارد تقارير تشير إلى إمكانية انتقاله للدوري الصيني، أو الأمريكي.
للاعبي ريال مدريد رأي أيضا في قرار البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بشأن رحيله عن النادي الملكي.
وقالت صحيفة "ماركا" في تقرير لها، اليوم السبت، إن أغلب لاعبي ريال مدريد، يظنون أنّ السبب وراء اشتعال الأزمة، هو سعي كريستيانو رونالدو للحصول على عقد جديد براتب أعلى.
وأشارت إلى أن "أغلب اللاعبين يثقون في انتهاء الأزمة قريبًا بتعديل عقد صاروخ ماديرا".
وأوضحت الصحيفة أن "سيرجيو راموس، قائد الفريق لم يتوقف عن تذكير اللاعبين بالموسم المنصرم حول أهمية كريستيانو والدور الذي يقدمه مع الفريق"، مؤكدةّ أن "الدون يحظى باحترام الجميع داخل غرفة الملابس".
رونالدو الذي يتواجد الآن في المعسكر البرتغالي اخبر زملاءه في منتخب بلاده بأنّه قرر الرحيل بصورة نهائية عن الملكي ولن يعود للفريق.
وذكرت صحيفة "الاس" الإسبانية أنّ كريستيانو رونالدو قال لزملائه في المعسكر: "أنا راحل عن ريال مدريد، وجاد في هذا القرار ولن أتراجع عنه" مؤكدًة أنّ صاروخ ماديرا يبحث عن فريق جديد بعد مغادرة القلعة الملكية.
وأوضحت الصحيفة أن السبب في رحيل الدون لا يتعلق بكرة القدم ولكن يرجع إلى الأزمة الأخيرة باتهامه بالتهرب الضريبي، والذي جعله مستاءً وغاضبًا من الوضع في إسبانيا.
وكانت النيابة في العاصمة الإسبانية مدريد وجهت تهمًا لكريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي في 4 مرات في أعوام 2011 و2012 و2013 و2014 وبمبلغ وصل إلى 14.7 مليون يورو.
فيما قالت تقارير صحفية إسبانية إن اللاعب البرتغالي وبالنظر إلى الجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن قد تصل إلى 7 سنوات.
صحافة مدريد هي الأخرى لم تتفرج وهاجمت الدون حيث فتحت صحيفة "ماركا" الإسبانية النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بسبب اقترابه من الرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو" بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.
وكانت الصحافة البرتغالية أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو من اتهامه بالتهرب الضريبي ورغبته في الرحيل عن إسبانيا والبحث عن فريق جديد.
وهاجمت صحيفة "ماركا" قرار رونالدو، مؤكدةً أن الملكي لم يمنح صاروخ ماديرا سوى الألقاب وفرصة للتفوق على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، فرغم أنّ اللاعب كان جيدًا قبل انضمامه للملكي في 2009، إلا أنّه تطور كثيرًا خلال الأعوام الماضية.
وطلبت الصحيفة من مجلس إدارة الملكي الموافقة على رحيل اللاعب، إذ أن "ريال مدريد فوق الجميع، بما في ذلك كريستيانو رونالدو" موضحًة أن النادي عليه في البداية البحث عن تسوية للأمر، إما إنّ كانت رغبة اللاعب تحسين عقده مع الفريق حتى يكون النادي ملزمَا بدفع الضرائب المستحقة، فهذا يعد "استغلالَا مرفوضًا وعلى الإدارة بيع الدون حتى لو كان الهداف التاريخي للملكي".


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top