المحرر موضوع: محافظ نينوى يزور برطلة ويتفقد مع مدير الناحية المشاريع المنجزة فيها  (زيارة 1908 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 123
  • مشاركة: 24414
محافظ نينوى يزور برطلة ويتفقد مع مدير الناحية المشاريع المنجزة فيها   

      
برطلي . نت / متابعة
اعلام ناحية برطلة
زار نوفل حمادي السلطان محافظ نينوى يرافقه عبدالقادر أحمد مدير بلديات نينوى الاسبوع الفائت ناحية برطلة، وكان في استقباله علي محمد فتحي مدير الناحية والمهندس محمد قاسم الاعرجي مدير بلدية برطلة. واطلع المحافظ خلال الزيارة على المشاريع المنجزة في الناحية والمشاريع التي هي قيد الانجاز. 
وفي السياق نفسه وفي وقت آخر من الاسبوع الفائت تفقد مدير ناحية برطلة علي محمد فتحي يرافقه المهندس محمد قاسم الاعرجي مدير بلدية برطلة ومازن السياف عضو مجلس ناحية برطلة عددا من المشاريع التي تم انجازها من قبل مديرية بلدية برطلة في الناحية وبتمويل خاص من مديرية بلديات نينوى ومن هذه المشاريع ..
بوابة برطلة واطلع مدير الناحية على مرحلة الانجاز فيها، وكذلك أطلع على مراحل الانجاز في عمليات صب الشوارع ورصف القوالب الجانبية لها وعملية تشجير الجزرات الوسطية في الشارع الرئيسي من مدخل البلدة الى مركزها، وكذلك عملية تأهيل الدورة في مدخل الشارع الوسطي للبلدة وتشجيرها.
كما تفقد مدير الناحية المراحل التي وصلت اليها عملية تنفيذ سوق الخضراوات والذي يقع في حي الاخاء مجاور منتدى رياضة وشباب برطلة ومقابل مركز شرطة برطلة.
وفي الجوانب الخدمية تفقد مدير الناحية عملية تنفيذ خط المجاري عند اعدادية تجارة برطلة مقابل البلدية القديمة والذي كان يعتبر من المشاكل التي تعيق حركة المرور خصوصا أيام الامطار.
كما استلمت مديرية ناحية برطلة "مخيم القلعات" بعد اكماله والذي من المؤمل أن يستقبل النازحين من مدينة الموصل، ويقع المخيم في منطقة القلاع. 















































« آخر تحرير: حزيران 11, 2017, 02:15:08 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top