المحرر موضوع: مجلس الوزراء يصوت على تمديد تنسيب الموظفين المسيحيين العاملين بدوائر اقليم كردست  (زيارة 934 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 4
  • مشاركة: 230
مجلس الوزراء يصوت على تمديد تنسيب الموظفين المسيحيين العاملين بدوائر اقليم كردستان


   


المكتب الاعلامي
للنائب رائد اسحق

السومرية نيوز/ بغداد
صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على تمديد مدة تنسيب الموظفين المسيحيين العاملين في دوائر بإقليم كردستان لغاية الأول من أيلول المقبل، كما صوت على تحديد إنتاج محصول الحنطة في الإقليم وفق الخطة الزراعية المعتمدة والمعطيات المتوفرة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "مجلس الوزراء صوت على تمديد مدة تنسيب الموظفين من منسوبي الدوائر التابعة إلى وزارات الحكومة الاتحادية من المسيحيين العاملين في دوائر إقليم كردستان العراق لغاية الأول من أيلول 2017"، مبينا أنه "صوت أيضا على تحديد إنتاج محصول الحنطة في الإقليم العراق وفق الخطة الزراعية المعتمدة والمعطيات المتوفرة".

وأضاف مكتب العبادي أن "المجلس صوت على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة التخطيط العراقية والمؤسسة الدولية للتمويل (IFC)، وتخويل وكيل وزارة التخطيط صلاحية التفاوض والتوقيع على مذكرة التفاهم آنفا بصفتها برنامجا تنفيذيا لاتفاقية البنك المركزي".

وتابع أنه "جرى تخويل وزير المالية صلاحية التفاوض والتوقيع على مشروع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب من دفع الضرائب المفروضة على الدخل ورأس المال بين العراق وجمهورية كوريا الجنوبية".

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية.

يذكر أن النائب رائد اسحق كان قد سلم الدكتور مهدي العلاق الامين العام لمجلس الوزراء في لقائه معه في 12 نيسان الفائت رسالة من رؤساء الطوائف المسيحية الى رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بهذا الخصوص









« آخر تحرير: أيار 17, 2017, 02:24:39 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top