المحرر موضوع: فنانة كويتية كادت تسبب أزمة مع العراق: يا اهل النفاق انتو وكندرتي واحد  (زيارة 243 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 25686

فنانة كويتية كادت تسبب أزمة مع العراق: يا اهل النفاق انتو وكندرتي واحد   

         
برطلي . نت / متابعة

شفق نيوز/ تعرّضت الفنانة ملاك الكويتية لانتقادات من الجمهور العراقي بعدما نشرت في حسابها عبر "إنستغرام" أعلاماً لجميع الدول الخليجية المشاركة في مباريات كأس الخليج 23 لكرة القدم باستثناء العراق، رغم من مشاركته في المباريات.
ولدى سؤالها عن السبب ردت "لأنّ دولة العراق غير خليجية"، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة، معتبرين أنها تنكّرت لأصلها على اعتبار أنّ والدتها عراقية.
إلا أنّ ملاك قررت الرد بقسوة على الجمهور العراقي وقالت إنّ "العراق ليست ضمن مجلس التعاون الخليجي، فهمتوا؟ العراق فقط مشاركة في كرة القدم".
وعبّرت عن غضبها من "كمية الناس المنحطة الذين يقللون أدبهم".
وأضافت "أنا لا أريد اي متابع من العراق، رأيي على كيفي أقول ما أريد ولا يشرفني متابعين يسبوا. طالما هذا الحقد الموجود في قلوبكم لا يشرفني متابعتكم، حفظاً على كرامتكم لا تتابعوني".
وتوجّهت إلى الجمهور العراقي قائلة "الخليج تاج على رؤوسكم، لدي العديد من المنافقين والامام علي قال أهل الشقاق والنفاق، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي. حسّنوا صورتكم أمام الناس، انتو وكندرتي (حذائي) واحد".
وعادت ونشرت في حسابها عبر "إنستغرام": "إذا أنا أسكت عن هذا الاشكال معناه أنني لا أستاهل شرف الجنسية التي أحملها ولا الأرض التي أعيش فيها والحمد لله أننا معروفين بوطنيتنا، كل بنت فينا تصير عن ألف رجال لا تظنون".
تصريحات ملاك تسببت بأزمة قوية، وأُطلق هاشتاغ بعنوان "ملاك الكويتية" سعى فيه روّاد التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الفنانين الكويتيين إلى التأكيد أنّ وحدة الشعبين العراقي والكويتي لا يمكن أن تزعزعها فنانة.
واعتبر البعض أنّ سبب النقمة الموجودة لدى ملاك تجاه الشعب العراقي سببها ارتباطها سابقاً بشاب عراقي قام باستغلالها واحتال عليها، فيما أشارت إلى أن والدتها تحمل الجنسية العراقية لكنها تفتخر فقط بانتمائها لدولة الكويت.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top