المحرر موضوع: الأسباب التي تؤدي إلى سحب الاقامة الدائمة في فنلندا أو الغاؤها  (زيارة 33 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Paules

  • مشرف
  • Hero Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 51
  • -Receive: 20
  • مشاركة: 1992



و في حال قيام المهاجر أو اللاجئ بإرتكاب أي خطأ من هذه الأخطاء، فقد يصبح أمر حصوله على الاقامة الدائمة مستحيل .و طالما الشخص يرغب في البقاء بشكل دائم في أي مجتمع، عليه المحافظة على هذه الرغبة .




البقاء و الاقامة في أي مجتمع ، يعني احترام قوانين هذا المجتمع، و احترام الرغبة الشخصية في البقاء و الحياة بشكل عام .

الأسباب التي تؤدي إلى سحب الاقامة الدائمة في فنلندا أو الغاؤها

ارتكاب الجرائم في فنلندا
مهما كانت وسيلة أو طريقة اقامتك في فنلندا سواء كنت لاجئاً أو مهاجراً، فأمر حصولك على الاقامة الدائمة في فنلندا له شروط .و من الشروط الأساسية للحصول على الاقامة الدائمة في فنلندا، هو عدم ارتكاب جرائم تؤدي إلى السجن
في حال ارتكب أي شخص مقيم في فنلندا لجريمة تم معاقبته عليها بالسجن، عندها تتضائل فرصته في الحصول على اقامة فنلندا الدائمة .

ارتكاب الجرائم  ليس الشرط الوحيد في لعدم الحصول على الاقامة الدائمة بفنلندا، و لكن الشبهة الجنائية مؤثرة .و عندما يتعرض شخص للاشتباه به أكثر من مرة في ارتكاب جرائم، فقد يؤثر ذلك على ملف حصوله على الاقامة .

العنف الزوجي في فنلندا
في حال الزواج من مواطن فنلندي، و ارتكاب أعمال عنف مع الزوجة، فقد يؤدي ذلك الى الحرمان من الاقامة .و قد يؤدي هذا العنف الى الغاء الاقامة الدائمة في فنلندا في حال كان الشخص قد حصل عليها مسبقاً .

تزوير الوثائق أو المعلومات
في حال اكتشفت فنلندا تقديم الشخص لأسباب أو وثائق مزورة عند معالجة طلب الاقامة الدائمة، يتم ايقاف ملف الاقامة .و في حال حصل الشخص على الاقامة الدائمة بالفعل، و ثبت التزوير، يتم الغاء الاقامة الدائمة في فنلندا لهذا الشخص .

تجارة المخدرات
لا يقتصر تأثير تجارة المخدارت في فنلندا فقط على الشخص في التقدم للحصول على الاقامة الدائمة الفنلندية .و في حال تم ادانة الشخص بالعمل في تجارة المخدارات داخل فنلندا أو خارجها، فسيصبح أمر حصوله على الاقامة الدائمة مستحيلاً .

مغادرة فنلندا لمدة طويلة
في حال حصل شخص على الاقامة الدائمة في فنلندا، لكنه غادر فنلندا بعد الحصول على الاقامة لمدة طويلة، تصبح اقامته في خطر .و في هذه الحالة، قد تلغي الدولة الفنلندية الاقامة الدائمة لهذا الشخص في حال اقام خارج فنلندا لفترة طويلة .

تم ادانة الشخص بجرائم حرب
اذا حصل شخص على الاقامة الدائمة في فنلندا، لكن تم ادانة هذا الشخص بجرائم حرب، يتم سحب اقامته .و يتم سحب الاقامة الدائمة للأشخاص الذين شاركوا في الصراعات و الحروب قبل القدوم الى فنلندا، لكن لم يتم كشفهم قبل منحهم الاقامة .



هذه الجرائم تؤدي إلى سحب الاقامة الدائمة بفنلندا بشكل دائم و سريع، و لا يمكن لهذا الشخص الحصول على أي نوع اقامة آخر في فنلندا .

الشخص يسئ لسمعة في فنلندا بالخارج
اذا منحت فنلندا الاقامة الدائمة لشخص، لكن بعد ذلك اساء هذا الشخص لسمعة فنلندا، أو أضر بمصالحها، فقد يتم سحب اقامته . أيضاً يتم سحب الاقامة الفنلندية أو سحب الجنسية الفنلندية من أي شخص يفشي سر من أسرار الدولة .

 

و بعد

هذه أبرز الأسباب التي تؤدي إلى سحب الاقامة الدائمة في فنلندا لكن قد تلغي فنلندا الاقامة الدائمة أو ترفض منح الاقامة لأي شخص لأسباب أخرى . و في كل الحالات، عندما ترفض فنلندا طلب الاقامة الدائمة المقدم من أي شخص، تقوم بتوضيح أسباب الرفض .





Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top