المحرر موضوع: النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالاتهم بعيد القيامة بحسب التقويم الشرقي  (زيارة 486 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 4
  • مشاركة: 292
النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالاتهم بعيد القيامة بحسب التقويم الشرقي




المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

حضر النائب رائد اسحق عضو مجلس النواب العراقي صباح الاحد 8 نيسان 2018 القداس الذين اقيم بمناسبة عيد القيامة حسب التقويم الشرقي في كنيسة مارت شموني في برطلة وحضره ايضا عدد من المسؤولين الامنيين من الجيش والشرطة في المنطقة. وشارك في القداس الذي احتفل به الاب الخوري داود دوشا والاب يعقوب سعدي، نيافة المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون وجوقات الشمامسة والشماسات بحضور جمع كبير من المصلين.
وفي نهاية القداس تبادل النائب رائد اسحق التهاني مع جمهور الحاضرين متمنيا لهم اعيادا مباركة يقضونها في اجواء يسودها الامن والسلام والوئام بعد ثلاث سنوات قضوها مهجرين بعيدا عن منطقتهم. كما كانت هذه اللقاءات فرصة استغلها المهنئين في طرح مشاكلهم ومعاناتهم وايصالها الى الجهات المعنية.
وفي صباح نفس اليوم شارك النائب رائد اسحق الاباء الكهنة والمسؤولين في كنيسة برطلة في استقبال المهنئين بمناسبة العيد ومن بينهم وزير الاعمار والاسكان والبلديات الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي والمسؤولين الحكوميين والامنيين في المنطقة ووجهاء وشخصيات اجتماعية من ابناء المكونات الاخرى في ناحية برطلة فضلا عن عدد كبير من ابناء برطلة المسيحيين.
كما زار النائب رائد اسحق المطران صليبا شمعون في مقر اقامته في دير مار يوحنا الديلمي قره قوش  وقدم له التهاني بمناسبة العيد. كما قدم التهاني الى عدد من العوائل في برطلة بزيارته لهم في دورهم ومشاركا معهم احتفالات العيد.




























































Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top