Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 في مصر: ضبط شبكة لتبادل الزوجات

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: في مصر: ضبط شبكة لتبادل الزوجات  (زيارة 1034 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
في مصر: ضبط شبكة لتبادل الزوجات
« في: يناير 02, 2018, 05:15:25 مسائاً »

في مصر: ضبط شبكة لتبادل الزوجات     


ألقي القبض على كل من المتهم الرئيسي وزوجته وصديقه زوجته كل منهم في وضع جنسي كامل
            
برطلي . نت / متابعة

القاهرة- شاشة نيوز: قرر المستشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حبس أعضاء شبكة لتبادل الزوجات يقودها محاسب 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بلاغًا يفيد قيام المدعو "وليد. ر. ال" 31 سنة، محاسب، بإدارة شقته في منطقة الهانوفيل، للأعمال المنافية للآداب.

 

وقال جيران المتهم في البلاغ، إنهم اعتادوا سماع أصوات غريبة في أوقات متأخرة من الليل من داخل شقة المتهم يتداخل فيها صوت أكثر من شخص، وتبين من التحريات صحة أقوالهم.

 

وداهمت قوة من ضباط المباحث الشقة، وألقي القبض على كل من المتهم الرئيسي وزوجته "ش. ف. ب" 29 سنة، و"م. ال. ع" 30 سنة، غواص بحري، وزوجته "ن. ح. أ" 29 سنة، كل منهم في وضع جنسي كامل مع زوجة الآخر.

 

واعترف المتهم الأول في التحقيقات أنه يتقاضى مبالغ مالية مقابل تسهيل الأعمال المنافية للآداب العامة واستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن مع راغبي المتعة الجنسية الحرام، وإقامة حفلات جنس جماعي لتبادل الزوجات.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo