غرائب وعجائب الطائره الماليزيه المفقوده !!

بدء بواسطة ماهر سعيد متي, مارس 15, 2014, 05:49:57 صباحاً

« قبل - بعد »

0 الأعضاء و 1 زائر يشاهدون هذا الموضوع.

ماهر سعيد متي

غرائب وعجائب الطائره الماليزيه المفقوده !!معلومات جديده غريبه !!
الطائرة استمرت في إرسال إشارات حتى خمس ساعات بعد اختفائها !!!!!



الماليزيون كانوا يعتقدون ان الطائره قد هبطت في احدى المطارات القريبه من البحر لان الطائره أرسلت إشارات بعد ان اختفت من الرادار لذلك الماليزيون رفضوا ان الطائره تحطمت كما أشاع الخبر على الأخبار الصينيه والأمريكية حتى نحن شخصيا قرأنا تعليق لاحد اصدقاء الصفحه وبعد ساعتان من اختفاء الطائره يقول ان الطائره هبطت في احدى المطارات وانه يعرف الخبر قبل bbc !!!!
اليوم الثامن على التوالي ولا يوجد اثر للطائره الماليزيه المفقوده حيث تشترك دول عظمى في البحث وهذا مايزيد احتمال سبعة حقائق تثبت أن الطائرة الماليزية إختفت داخل فورتاكس أو بوابة نجمية طاقية وإنتقلت لبعد ٱخر كما حدث لٱلاف الطائرات والسفن في مثلثي برمودا والتنين

الحقيقة رقم1: جميع الطائرات التجارية بوينغ 777 مجهزة بمسجلات الصندوق الأسود الذي لن يتٱثر بٱي إنفجار حتى ولو وصلت درجة الحرارة لمئات الدرجات ولهذه اللحظة لم يجدوا ٱي ٱثر لهذه الصناديق السوداء

الحقيقة رقم2 :جميع مسجلات الصندوق الأسود تنقل الإشارات الموقع لمدة 30 يوما على الأقل بعد سقوط الطائرة في المحيط أو إختفائها ولم يتم لهذه اللحظة إلتقاط أي إشارة في مركز الأرضي بالمطار

الحقيقة رقم3: إذا إنفجرت الطائرة في الجو فإن الحطام سيتفتت ويسقط على البحر ولهذه اللحظة لم يجدوا ٱي شعرة أو حقيبة أو ٱي أثر يخص الطائرة الماليزية

الحقيقة رقم4:إذا حدث عمل إرهابي و دمر صاروخ الطائرة 370، فإن الصاروخ سيترك توقيع في أحد الرادارات الموجودة في تلك المساحة وهذا لم يحدث

الحقيقة رقم5:موقع الطائرة عندما اختفت ليس لغزا فهو المهندسون يعلمون كل المعطيات الملاحية لأي طائرة وهو ما يسهل عملية تحديد موقع التحطم لكن مع الطائرة الماليزية بقي المهندسون في حالة ذهول ولم يتمكنوا من إيجاد الموقع الدقيق عند إختفاء الطائرة

الحقيقة رقم6:إذا تم إختطاف الرحلة 370 عبر قيام إرهابيين بتغيير مسار الرحلة، فإنه لن تختفي من شاشة الرادار وسيتم الكشف عن مكانها وبالتالي فرضية العمل الإرهابي لم تعد ذات معنى

الحقيقة رقم7 والخلاصة:الرحلة رقم 370 لم تنفجر ولم يتم تغيير مسارها بل إختفت داخل فورتاكس ٱي داخل بوابة طاقية نجمية كما حدث مع ٱلاف الطائرات والسفن في مثلثي برمودا والتنين للتذكير وهي معلومة مهمة جدا هي أن 16 هاتف للركاب هذه الرحلة يشتغلون بشكل عادي والخط مازلت فيه حرارة وإذا تم الإتصال بالرقم يبقى في حالة إشتغال دون أن يجيب صاحبه منهم هاتف قائد الطائرة وهذا من غرائب ومن عجائب هذه الرحلة


https://www.facebook.com/photo.php?fbid=225174827691708&set=a.135251790017346.1073741828.134834036725788&type=1
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

[center] اختفاء الطائرة الماليزية المفقودة.. أحد أكبر ألغاز حوادث الطيران في التاريخ اختفاء الطائرة الماليزية المفقودة.. أحد أكبر ألغاز حوادث الطيران في التاريخ[/center]

 

أوضح متحدث باسم البيت الأبيض أن دائرة البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة منذ أسبوع تقريباً، قد تشمل منطقة بحث جديدة في المحيط الهندي. وذلك استناداً إلى معلومات تطرح نظرية انحراف مسار الطائرة نحو الغرب بعد ساعة من اقلاعها متوجهة إلى بكين.
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني بأنه "استناداً إلى بعض المعلومات الجديدة التي قد لا تكون قاطعة، قد يتم فتح منطقة بحث جديدة في المحيط الهندي". ولم يحدد "كارني" طبيعة المعلومات الجديدة، كما لم تصدر توضيحات من المسؤولين الماليزيين بعد. دائرة البحث عن الطائرة المفقودة   وكانت مصادر مطلعة على مجرى عمليات البحث قد أوضحت سابقاً، أن الأقمار الاصطناعية التقطت اشارات إلكترونية خافتة من الطائرة بعد فقدان الإتصال بها عبر الرادارات، ولكن الإشارات لم تقدم أية معلومات حول وجهة الطائرة أو مصيرها. ولكن هذه الإشارات تؤكد أن نظام الصيانة لكشف الأخطاء وإصلاحها كان مفعلاً في الطائرة، وقادراً على الإتصال مع الأقمار الإصطناعية بعد فقدان الإتصال مع مركز المراقبة الجوية. وهذه الإشارات الملتقطة يتم إرسالها كل ساعة، وقد استقبلت الأقمار الإصطناعية خمس أو ست إشارات.
ولكن الإشارات وحدها لا يمكن اعتبارها دليلاً قاطعاً على أن الطائرة كانت لا تزال في الجو، حسب ما أوضح المصدر. وأوضحت السلطات الماليزية أن آخر اتصال مع الطائرة كان أثناء تحليقها نحو الشمال باتجاه خليج تايلاند. بينما تظهر الرادارات العسكرية أن مسار الطائرة قد يكون انحرف بشدة نحو الغرب، واجتاز شبه جزيرة ملايو باتجاه بحر أندامان غربي تايلاند في المحيط الهندي. المسارات المحتملة للطائرة   أسبوع من الدلائل المغلوطة والفرضيات الناقصة: رغم تعاون أكثر من عشر دول في عمليات البحث، مضى أسبوع على اختفاء الطائرة الماليزية دون أن تتمكن أي جهة من ايجاد دليل موثوق على مكان سقوط الطائرة أو تحديد سبب اختفائها. وكل ما يملكه أهالي الضحايا حالياً هي عدة فرضيات عن مصير الطائرة، دون أي إثبات على صحة إحدى هذه الفرضيات.
وأحدث الدلائل على مكان سقوط الطائرة حددتها صور من القمر الصناعي الصيني تظهر 3 أجسام ضخمة طافية على سطح الماء في منطقة قريبة من نقطة انقطاع الإتصال مع الطائرة، ولكن السلطات الماليزية نفت أن تكون الصور لبقايا الطائرة المفقودة، وذلك بعد أن أرسلت طائرة للتحقق من من منطقة الصور الملتقطة. موقع الصور الملتقطة من القمر الصناعي الصيني ونقطة آخر اتصال مع الطائرة   وفي وقت سابق (8 مارس/آذار)، أعلن الجيش الفيتنامي اكتشاف بقع من الزيت في بحر جنوب الصين يحتمل أن تكون أثراً لسقوط الطائرة. وثبت بعد التدقيق والبحث أنها لا تعود للطائرة المفقودة. كما أخذت على محمل الجد شهادات العيان في المناطق الساحلية المحيطة بدائرة البحث، والتي أفاد بعضها بمشاهدة طائرة تحلق على ارتفاع منخفض فوق بحر الصين الجنوبي. ولكن هذه الشهادات لم تأت بنتيجة هي الأخرى. وبالإضافة إلى الدلائل المغلوطة، فقد أثارت بعض المعلومات المتعلقة بركاب الطائرة نظرية "العمل الإرهابي"، والتي لايزال الطرف الأمريكي يضعها ضمن الإحتمالات القائمة، بينما استبعدها الإنتربول. واستندت النظرية إلى معلومات حول استخدام جوازي سفر مسرقوين في حجز مقعدين على الطائرة، أحدهما سويسري والآخر إيطالي. ولم يتم إثبات حدوث عمل إرهابي أو عملية اختطاف حتى الآن. كما وضعت السلطات الماليزية احتمال انفجار الطائرة في الجو، ما اعتبرته الأطراف الأخرى المشاركة في عملية البحث احتمالاً يفتقر إلى معلومات تسنده. وذلك لأن الأقمار الإصطناعية والرادارات العسكرية لم ترصد أي إشارة لحدوث انفجار في الجو. آليات البحث: تشارك في عملية البحث 13 دولة بعدد كبير من السفن والطائرات، بالإضافة إلى الأقمار الإصطناعية. حيث أرسلت البحرية الأمريكية طائرة "بوسيدون بي-8 أي" للمساعدة في البحث عبر مضيق ملاكا الفاصل بين شبه جزيرة ملايو وسومطرة. كما أرسلت طائرة "أوريون بي-3" التابعة للقوات البحرية. وأرسلت أمريكا ايضا مدمرة "كيد" لتشارك المدمرة "بينكني" في عمليات البحث في المنطقة الجنوبية من خليج تايلاند. ومن جانبها، أمرت وزارة الدفاع الهندية بتوظيف عدد من السفن والطائرات والحوامات لتغطية جزء من بحر اندامان وخليج البنغال. وكذلك تساهم الصين التي شكل مواطنيها الجزء الأكبر من ركاب الطائرة المفقودة بعمليات البحث باستخدام 4 سفن حربية، و4 سفن خفر السواحل، و8 طائرات، بالإضافة إلى الأقمار الإصطناعية. وتغطي بذلك مساحة كبيرة من منطقة البحث، وتصف السلطات الصينية مساهمتها بأنها الأكبر في تاريخ عمليات البحث والإنقاذ الصينية. كما تساهم الشركة الرائدة في التصوير الفضائي للأرض "DigitalGlobe" في عملية البحث من خلال طرحها لنظام بحث على الإنترنت يمكن أن يشارك به أي مستخدم. ويقدم النظام صوراً عالية الدقة لمنطقة البحث عن الطائرة، ملتقطة من الفضاء، وتغطي مساحة 3200 كيلومتر مربع. النظام الإلكتروني للبحث عن الطائرة المفقودة من شركة ديجيتال غلوب   وتعتبر حادثة اختفاء الطائرة الماليزية (بوينغ 777) من أعقد ألغاز حوادث الطيران في التاريخ حتى الان. وبالرغم من اشتراك مجموعة من الدول في عمليات البحث المستمرة منذ أسبوع، وذلك باستخدام عدد كبير من البواخر والطائرات وحتى الأقمار الإصطناعية، لم يظهر أي دليل واضح على مكان سقوط الطائرة، أو معلومات توضح سبب اختفائها.


http://www.faceiraq.com/inews.php?id=2545595
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

الطائرة الماليزية : هل ترقد الرحلة (370) بقاع المحيط الهندي؟ المدمرة الأمريكية (كيد) بطريقها إلى هناك

متابعة / صحيفة الاستقامة – يزداد مصير الطائرة الماليزية غموضا، رغم مرور أسبوع منذ اختفائها بعد ساعتين من إقلاعها من كوالالمبور في رحلة إلى الصين، على متنها 239 شخصا، وتشارك 13 دولة في عمليات بحث واسعة، لتحديد موقع طائرة البوينغ "777″ التي أثارت التحقيقات، منذ فقدان أثرها السبت الماضي، تساؤلات محيرة أكثر من تقديم أجوبة .

وقال مسؤول أمريكي بارز لـCNN، إن السلطات الماليزية تعتقد أن الأقمار الصناعية ربما التقطت ذبذبات أو "أزيز" pings من نظام "الاتصالات والإبلاغ بالطائرة " المعروف بـ"آكارز" ACARS من الرحلة "370″، بعد 4 أو 5 ساعات، من فقدان بعد فقدان الاتصال بها، ما يعني بأن الطائرة حلقت فوق المحيط الهندي، وهو مسار معاكس لخط الرحلة المقرر.

وأوضح المصدر، وبالاستناد إلى معلومات تشاركتها السلطات الماليزية مع نظيرتها الأمريكية،  إنه وضعا في الاعتبار تلك المعلومات بجانب وقود الطائرة، فأنه من المرجح بأن الطائرة بلغت المحيط الهندي، مضيفا: "هناك احتمال كبير للغاية بأن الطائرة في قاع المحيط الهندي."

وكانت السلطات الماليزية قد أوضحت فور الإعلان عن فقدان الطائرة، فجر السبت، بأن وقودها يكفي لمدة 7.5 ساعة، منذ اختفائها بعد نحو ساعتين من الإقلاع بكوالالمبور.

ويضاف الترجيح  الأخير إلى قائمة من سلسلة احتمالات، أفادت السلطات الماليزية إنها لا تستبعد أي منها، إلا أن جميعها أصاب الخبراء بالحيرة بشأن لغز اختفاء الرحلة "370″.

ودفع الاحتمال الأخير، وطبقا للمسؤول الأمريكي،  بالولايات المتحدة لقرار إرسال المدمرة "يو اس اس كيد" للبحث في المحيط الهندي، الذي يعتبر ثالث أكبر محيطات  العالم


http://alestiqama.com/?p=74973
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

لغز الطائره المفقوده يبقى مفقود !
بعد ١٧ يوم من اختفاء الطائره تعلن ماليزيا رسميا سقوط الطائره في المحيط الهندي وكما هو موضح في الصوره المرفقة حيث ان هذا المكان من المحيط يكون مكان حرج لعدم وجود جزر هناك للمساعده في البحث وتكون هناك أعاصير خطره جدا اما العمق فيكون اكثر من 7 الاف متر اي عمليه البحث عن الصندوق الأسود ستكون شبه مستحيلة !!!! الان تعالوا نتعرف على المسافرين وعلى حموله الطائره MH370 :
1- كانت تحمل ذهب بقيمه مليار دولار
2- كانت تحمل وثائق مهمه جدا تخص الصين
3- كان عى متن الطائره 22 فتاه ملكات جمال من الصين .
4- كان على متنها شخصيات مهمه عسكريه من الصين .
5- كان على متنها جنسيات اخرى من ماليزيا وإندونيسيا وأوكرانيا وإيران واستراليا .
الان تعالوا نتعرف على بعض الامور التي تخص كابتن الطائره : انه قد عمل سمليتر او تدريب تشبيهي في بيته وكان يمارس بعض التدريبات التي لانستطيع معرفتها بسبب اختفاء الفايل من هذه المدربات . اما زوجه الكابتن قد أبلغته انها ترغب في الانفصال منه قبل بوم من تاريخ السفره . .....
.
تحليل صفحتنا : ان اختفاء الطائره بهذا الشكل يدل على انه عمل مقصود وليس عليه اي غبار والطريق الذي سلكته الطائره في جنوب المحيط الهندي يدل على انتحار الطائره لانه هذا الطريق ليس له نهايه اي بدون رجعه !!!
يبقى السر غامض الى حين العثور على الصندوق الأسود اما من عدمه وهذا مانتوقعه فسيكون اختفاء الطائره ورائه دول كبرى وليس اشخاص !
لنرى ماستكشفه الأيام !
ملاحظه : أمريكا واستراليا يعرفون من أللحظه الاولى اين اتجهت وأين سقطت الطائره ولكنهم لم يصرحوا عنها بشكل رسمي !!!
وهذا تفسير الهواتف كانت ترن وعدم الجواب لان الطائره كانت تطير على ارتفاع منخفض جدا والمسافرين كانو في حاله هستيريا !!


https://www.facebook.com/photo.php?fbid=228556714020186&set=a.135251790017346.1073741828.134834036725788&type=1
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

بالفيديو.. لحظة إعلان رئيس وزراء ماليزيا عن مصير الطائرة المفقودة



الغد برس/ بغداد: أعلن رئيس الوزراء الماليزي، مساء الاثنين، بأن نتائج التحقيقات تُشير إلى أن الطائرة الماليزية يبدو بأنها قد انتهى بها المطاف في المحيط الهندي.

رئيس الوزراء الماليزي أعلم أسر وضحايا المفقودين في الطائرة الماليزية، بأن "الرحلة انتهى بها المطاف في المحيط الهندي، منهياً بذلك كُل الأماني والأحلام التي تنتظر بقاءهم على قيد الحياة".

وقال رئيس الوزراء الماليزي في مؤتمر صحافي إن "نتائج التحقيق و التحليلات الجديدة، أوضحت بأن آخر مكان للطائرة المفقودة كان على ما يبدو في منطقة جنوب المُحيط الهادئ غرب مدينة بيرث، وهي منطقة بعيدة عن أي مكان للهبوط".

المؤتمر الصحافي جاء بعد أن تمّت مُشاهدة ثلاثة أجزاء جديدة من حُطام مُحتمل من قبل صور الأقمار الاصطناعية في منطقة جنوب المُحيط الهادئ.


http://www.faceiraq.com/inews.php?id=2575156
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

سري للغاية :مصدر مقرب من النظام السوري يكشف عن مصير الطائرة الماليزية


1تونس الأولى -تحت عنوان "ما يُقال في قصة اختفاء الطائرة الماليزية" نشرت صحيفة "البناء" القومية الصادرة من بيروت والمقربة من النظام السوري تقريرا مفصلا يكشف تفاصيل هامة بخصوص الطائرة المفقودة, والتي تحولت إلى لغز عالمي, حيث جاء في التقرير:

"قررت القوات الأميركية الانسحاب من أفغانستان، والترتيبات أن تسحب مع جنودها أجهزة القيادة والتحكم بالطائرات من دون طيار، وفي طريقها للانسحاب، تمكنت طالبان من عمل كمين للقافلة التي خرجت من إحدى أكبر القواعد، وقتل اثنان من مقاتلي النخبة، واستولت طالبان على اسلحة والمعدات، بما في ذلك القيادة ونظام التحكم التي تزن حوالى 20 طناً ومعبّأة في صناديق ستة.

حدث هذا قبل نحو شهر في شباط / فيفري 2014.

تريد طالبان الأسلحة ولكنها بحاجة إلى المال، وبدأت اتصا ت بالجهات التي ترغب في شراء مثل هذه المعدات الدقيقة، كانت روسيا منشغلة بالقضية الأوكرانية وصراعها مع أوروبا، لكن أبدت الصين رغبة شديدة بشراء هذه المعدات، فهم متعطشون لتكنولوجيا الدرون هذه، الصين إن ملكت هذه التكنولوجيا فستصبح طائرات درون الأميركية عديمة الفائدة.

أرسل الصينيون 8 من كبار خبراء تكنولوجيا الدفاع للتحقق من النظام ووافقوا على دفع الملايين لشراء هذه المعدات الحيوية.

وفي أوائل آذار / مارس 2014، شق 8 خبراء و6 صناديق طريقهم إلى ماليزيا، حيث اعتقدوا أنها أفضل طريقة تخف من دون إثارة مشكلات دولية مع الأميركيين، وأبقوا على البضائع في السفارة تحت الحماية الدبلوماسية.

وفي الوقت نفسه، طلب الأميركيون مساعدة من الاستخبارات الإسرائيلية لديها أفضل طائرات الدرون ، فقد كانوا مصممين على اعتراض البضائع واستعادتها.

في حسابات الصينيين أن طائرة مدنية ستكون تخفياً ممتازاً وآمناً لنقل تلك المعدات لتجنب الشكوك الأميركية.

الرحلة من كوالالمبور إلى بكين تستغرق 4 ساعات ونصف الساعة، ولن يجرؤ الأميركيون على اختطاف مدنيين لذا كانت رحلة الطائرة الماليزية MH370 الناقل المختار افضل بحساب الصينيين.

كان على متن تلك الرحلة 5 وكلاء استخبارات أميركيين وإسرائيليين على درجة عالية من التدريب العملياتي حول اختطاف الطائرات، ويعلمون أسرار طائرة بوينغ، و 2 من «الإيرانيين» يحملون جوازات سفر مسروقة يمكن أن يكونوا على علاقة بهم.

وما أن غادرت الطائرة MH370 حتى حاولت إبلاغ البرج الجوي الفيتنامي بمسارها، اعترضت اتصالاتها طائرة تجسس أميركية AWAC وقطعت اشارة، وتم تعطيل نظام تحكم الطيار وانتقلت إلى وضع التحكم عن بُعد، كان ذلك عندما فقدت الطائرة فجأة من شاشات الرادار في لحظات.

هل يمكن للـAWAC أن تفعل ذلك؟

لنتذكر حادث 11 أيلول / سبتمبر 2001 حيث تم تثبيت جهاز تحكم عن بُعد بجميع الطائرات من طراز بوينغ وربما كل ايرباص لمواجهة حادث اختطاف إرهابية.

منذ ذلك الحين وجميع طائرات بوينغ يمكن التحكم بها عن بُعد من قبل برج المراقبة الأرضية أو طائرات AWAC. وهو نظام التحكم نفسه عن بُعد المستخدم للسيطرة على الطائرات من دون طيار للتجسس وطائرات من دون طيار.

ما لبث عناصر الإستخبارات الأميركية – الإسرائيلية وعددهم 5 الذين كانوا في الطائرة، أن تمكنوا من السيطرة على الطائرة وإغلاق جميع وسائل الإرسال ونظام الاتصالات الأخرى، فتم تغيير مسار الطائرة واتجهت غرباً حيث أنها لا تجرؤ على الطيران شرقاً إلى الفليبين أو غوام لأن المجال الجوي كله في بحر الصين الجنوبي يغطيه رادار المراقبة والأقمار الاصطناعية الصينية.

الرادارات العسكرية الماليزية والتايلاندية والهندية كشفت عن طائرة مجهولة لكنها لم تتفاعل مهنياً مع الحادثة.

حلقت الطائرة فوق شمال سومطرة، وجنوب الهند ومن ثم هبطت في جزر المالديف رأى بعض القرويين هبوط الطائرة ، وتزودت بالوقود وواصلت رحلتها إلى دييغو غارسيا القاعدة الجوية الأميركية في منتصف المحيط الهندي وفيها تمت استعادة البضاعة ونزع الصندوق الأسود للطائرة.

الركاب كانوا شبه مخدرين وعمّ الصمت الركاب عبر الوسائل الطبيعية، ونقص الأوكسجين.

بعدها حلقت الطائرة MH370 مع ركابها الموتى وسقطت جنوب المحيط الهندي، إذ تبدو وكأن وقودها قد نفد وسقطت في نهاية المطاف من دون وقود وتحطمت، ومن ثم إلقاء اللوم على قبطان الطائرة ومساعد الطيار.

وضعت الإستخبارات الأميركية عرضاً جيداً للعملية، حيث تحوّل كل الاهتمام والجهد إلى البحث في بحر الصين الجنوبي، فيما ذهبت الطائرة إلى المحيط الهندي، ثم تعمّدت أميركا تسريب معلومات وبيانات متضاربة لإرباك العالم، والإغرب أن الأستراليين

كانوا ضالعين في عملية التشويش العالمية.

كان واضحاً الجهد الكبير الذي قام به الصينيون للمساعدة على غير العادة من حيث عدد طائرات البحث والسفن والأقمار الاصطناعية، والبحث في بحر الصين الجنوبي، ثم مضيق ملقا والمحيط الهندي لم يسبق له مثيل.

وأظهر هذا، أن الصين قلقة جداً، ليس جل الركاب الصينيين على الطائرة بقدر قلقها على المعدات الحساسة والعلماء الـ8 الكبار.

يبدو أن الخبر كمشهد هوليوودي لكن الأيام القليلة المقبلة حبلى بالمفاجآت في العلاقات الصينية – الأميركية.".

http://www.taqadoumiya.net/2014/04/01/%D8%B3%D8%B1%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%BA%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%AF%D8%B1-%D9%85%D9%82%D8%B1%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D9%8A/
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

بالفيديو.. مفاجأة.. طائرة ماليزيا المفقودة موجودة فى باكستان وركابها أحياء



كتب ـ سيد صابر

كشف مصدر موثوق من الاستخبارات الروسية، أن الطائرة الماليزية المفقودة، موجودة فى منطقة قرب مدنية قندهار الباكستانية، وأن جميع ركابها أحياء.

ونقلت صحيفة "سكوفكسى كمسموليتس" الروسية عن مصدر أمنى – لم تسمه – قوله إن الطائرة موجودة في منطقة جبلية، جنوب شرق مدينة قندهار، الأفغانية وأن أحد أجنحتها مكسور.

وأكد أن جميع ركاب الطائرة أحياء – لحسن الحظ – لكنهم في حالة سيئة، وأنه تم تقسيمهم إلى مجموعات من 7 أشخاص.

وأوضح المصدر أن هذه الرواية، تؤيدها العديد من أجهزة الاستخبارات العالمية، لكن لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن.

وبحسب المصدر فإنه كان يوجد على متن هذه الطائرة، 20 خبيرا آسيويا، أحدهم يحمل الجنسية اليابانية، مشيرا إلى أن أحد خاطفى الطائرة يحمل لقب " خيتش"، لكن ليس هناك أية معلومات عن شركائه.

وقال إنه تم إجبار طاقم الطائرة على تغيير مسارها، وأن لا علاقة للطاقم بالخطف، مرجحا أن الخطف تم بطلب من جهة غير معلومة وأن الهدف منه التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، أو الحكومة الصينية، أو للابتزاز.


http://videoyoum7.com/2014/04/09/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D9%82%D9%88/
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

ماهر سعيد متي

الطائرة الماليزية "موجودة" قرب قندهار وجميع ركابها أحياء!

افادت صحيفة البيان الاماراتية نقلا عما اسمته "مصدر موثوق من الاستخبارات الروسية" أن الطائرة الماليزية المفقودة "موجودة" في منطقة بالقرب من مدنية قندهار وأن جميع ركابها أحياء.
وذكرت "البيان" ان صحيفة "مسكوفكسي كمسموليتس" الروسية نقلت عن مصدر امني - لم تسمه - قوله أن الطائرة موجودة في منطقة جبلية جنوب شرق مدينة قندهار الأفغانية وأن أحد أجنحتها مكسور.

وادعت الصحيفة أن "جميع ركاب الطائرة أحياء – لحسن الحظ – لكنهم في حالة سيئة، وأنه تم تقسيمهم إلى مجموعات من 7 أشخاص" .

وأوضح المصدر أن هذه الرواية تؤيدها العديد من أجهزة الإستخبارات العالمية لكن لم يتم الافصاح عنها حتى الآن .

وبحسب المصدر فإنه كان يوجد على متن هذه الطائرة 20 خبيرا أسيويا أحدهم يحمل الجنسية اليابانية، مشيرا إلى أن أحد خاطفي الطائرة يحمل لقب " خيتش" لكن ليس هناك أية معلومات عن شركائه .

وقال إنه تم إجبار طاقم الطائرة على تغيير مسارها وأن لا علاقة للطاقم بالخطف، مرجحا أن الخطف تم بطلب من جهة غير معلومة وأن الهدف منه التفاوض مع حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو الحكومة الصينية ، أو للابتزاز .

وبحسب الخبير" يفجيني كوزمينوف " من مركز البحوث الفنية والخبرات العلمية " فإن الطائرة " بوينج 777 – 200 " تستطيع الهبوط على مدرج ترابي غير معبد، شريطة ان يكون في أرض مسطحة مفتوحة وخالية من التلال والأشجار، وان يكون طول الممر 2000 متر، وبطبيعة الحال فإن مثل هذا الهبوط الاضطراري يؤدي إلى تحطم بعض أجزاء الطائرة، مشيرا إلى أن وزن تلك الطائرة بحمولتها حوالي  200 طن .

إلى ذلك أكد سيرجي ملنيتشينكو عضو "مؤسسة سلامة الطيران العالمية " أن السلطات التايلاندية والهندية والباكستانية كانت قد أعلنت في 21 مارس الماضي أن تلك الرحلة لم يتم رصدها من قبل دفاعاتهم الجوية، لأنها أساسا لم تمر بأجوائهم.


http://www.shafaaq.com/sh2/index.php/variety/wonders-and-marvels/75276----qq-----.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة