يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 11347 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: شاكر :مهمتنا امام السعودية صعبة واختيار الاعبين تم حسب ادائهم في دوري النخبة  (زيارة 1241 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل matoka

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 6
  • -Receive: 69
  • مشاركة: 15415
شاكر :مهمتنا امام السعودية صعبة واختيار الاعبين تم حسب ادائهم في دوري النخبة





برطلي . نت / متابعة
المدى برس / بغداد

اكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، حكيم شاكر، اليوم الخميس، أن مهمة المنتخب في مباراته امام نظيره السعودي "صعبه" وليست مستحيلة، وبين أن  "معسكر تركيا سيكون نموذجيا ،اكد أن عودة لاعبي الخبرة جاءت نتيجة ما قدموه من اداء قوي في دوري النخبة.
وقال شاكر في حديث الى (المدى برس) إن " طريقة التعاقد التي تمت بيني وبين الاتحاد العراقي كانت رسمية ووضعت النقاط على الحروف وتختلف عن الاتفاقات السابقة "، مبينا إن " مباراتنا القادمة امام المنتخب السعودي ضمن التصفيات  المؤهلة الى بطولة امم اسيا ستكون صعبه ولكن ليست مستحيلة".
واضاف شاكر أن " المنتخب السعودي يقبع في المركز الاول ونحن في المركز الثالث ولدينا ثلاث لاعبين محرومين وجميع هذه الامور ستسبب ضغوطات على لاعبينا لكن رغم كل هذه الصعوبات سوف اعمل على تهيئة اللاعبين بدنيا ونفسيا قبل اللقاء لجعل المستحيل ممكنا "، لافتا الى أن " المنتخب السعودي سيلعب بحالة نفسية اكثر استقرارا من فريقنا".
و تابع مدرب المنتخب العراقي أن فترة 28 يوميا سنجعلها مثالية لإعداد المنتخب  وذهابنا الى تركيا يهدف لتهيئة الفريق، خصوصا وأن لاعبي المنتخب كانوا في فترة انتقالات دوري النخبة".
وعن عودة لاعبي الخبرة الى صفوف المنتخب اوضح شاكر" عندما اعتمدت عودة اللاعبين قصي منير وكرار جاسم ويونس محمود لم يكن اختيار اعتباطي وانما جاء اختيارنا حسب المعطيات التي قدمها هؤلاء اللاعبين في دوري النخبة "، لافتا الى انه "يبحث  عن مزيج مختلط من الشباب ولاعبي الخبرة لذلك اخترت هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين واتصور سيكونون العامل الرئيسي لحث اللاعبين للدفاع عن سمعة الكرة العراقية "
وبين شاكر أن " معسكر تركيا سيكون معسكرا نموذجيا وسيكشف عن اداء متصاعد وسيشهد هذا المعسكر ثلاث وحدات تدريبية على مدى ايام المعسكر"، متابعا "وضعت ضمن المنهاج التدريبي للمنتخب العراقي اربعة مباريات،  ثلاث مباريات منها تكون خليجية امام البحرين وعمان قطر وهي الاقرب من مستوى الفريق السعودي كما اشرت الى ضرورة اقامة مباراة امام الاردن او لبنان للتعود على اجواء المباراة".
وكانت وفد المنتخب العراقي لكرة القدم غادر ،يوم امس الاربعاء، الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمباراته مع الفريق السعودي منتصف الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة الى بطولة امم اسيا المقبلة في استراليا.








Matty AL Mache


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo