يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 11441 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 18/06/2018  (زيارة 547 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 18/06/2018   

         
برطلي . نت / متابعة

فريق سبورت 360
تستكمل منافسات كأس العالم 2018 بمباريات من العيار الثقيل، على رأسها مواجهة منتخب تونس ضد المنتخب الإنجليزي ضمن منافسات المجموعة السابعة، في حين يخوض منتخب بلجيكا، بكتيبته التي تعج بالنجوم المميزة في كبرى الأندية الأوروبية، المباراة الأسهل نسبيًا في دوري المجموعات ضد منتخب بنما.

وسيكون منتخب تونس مطالبًا بمحو الصورة السيئة التي خلفتها نتائج المنتخبات العربية حتى الآن في مونديال روسيا، بعد سقوط منتخب السعودية في المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا بخماسية نظيفة، قبل أن خسارة منتخب مصر بعد أداء مشرف على يد منتخب أوروجواي بهدف دون رد عن طريق مدافع أتلتيكو مدريد، خوسيه خيمينيز، ثم سقوط منتخب المغرب بسيناريو مشابه لخسارة منتخب مصر، في الدقائق الأخيرة أمام منتخب إيران، الذي يصنع الحدث في المجموعة الثانية ويتصدر بعد التعادل الإيجابي بين منتخبي إسبانيا والبرتغال بعد مهرجان أهداف من الجانبين.

ويشهد اليوم أيضًا إقامة المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي أشعلها منتخب المكسيك بفوزه المفاجئ والصادم على حساب حامل اللقب، المنتخب الألماني بنتيجة هدف مقابل لا شيء عن طريق هدف آرسنال الإنجليزي، لوزانو، لتعتلي المكسيك صدارة المجموعة، في حين تتذيل ألمانيا حتى الآن، في انتظر سقوط السويد أو كوريا الجنوبية بالهزيمة.

ولم يكن فوز منتخب المكسيك على حساب ألمانيا هو المفاجآة المدوية الوحيدة في اليوم الرابع من منافسات مونديال 2018، حيث سقط منتخب البرازيل، وهو واحد من أبرز المنتخبات المرشحة لنيل لقب كأس العالم هذه المرة، في فخ التعادل الإيجابي مع منتخب سويسرا، حيث فشل رفاق نيمار في الحفاظ على التقدم بنتيجة هدف نظيف جاء عن طريق نجم برشلونة الإسباني فيليب كوتينيو.

ويستعيد المنتخب التونسي خدمات ظهيره المميز علي معلول، الذي أصبح لائقًا للمشاركة في مباراة إنجلترا بعد تعافيه من الإصابة، وهو ما سيعد دفعة كبيرة لنسور قرطاج في أولى مبارياته في المجموعة الصعبة والقوية.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 18/6/2018 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

كأس العالم 2018:

منتخب السويد ضد منتخب كوريا الجنوبية .. الساعة 3:00 مساءً

منتخب بلجيكا ضد منتخب بنما .. الساعة 6:00 مساءً

منتخب تونس ضد منتخب إنجلترا .. الساعة 9:00 مساءً


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo