يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 15369 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: فرق ال جونا وال ماري وال بتي الى دور الثمانية في بطولة عشائر السريان الثالثة  (زيارة 2683 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30987
فرق ال جونا وال ماري وال بتي الى دور الثمانية في بطولة عشائر السريان الثالثة لكرة القدم السباعي

برطلي . نت / خاص
تصوير / فادي شعيا




فريق ال جونا


فريق ال ألو


تخطت فرق ال جونا وال ماري وال بتي منافسيها في دور الستة عشر لتنتقل بذلك الى دور الثمانية ، جاء ذلك في المباريات التي خاضتها في بطولة عشائر السريان الثالثة بكرة القدم السباعي .
ففي مساء يوم السبت 28 / 9 / 2013 التقى فريق ال جونا مع فريق ال ألو في مباراة انتهى شوطيها الاصليين بالتعادل السلبي مما دفع بالفريقين للعب الركلات الترجيحية لتحديد هوية الفائز وكانت النتيجة فوز فريق ال جونا ليكون اول فريق يحجز مقعدا في دور الثمانية .



فريق ال للّو


فريق ال ماري


بينما اقيمت مساء يوم الاحد 29 / 9 / 2013 مباراتان التقى في الاولى فريق ال ماري بفريق ال للو انتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي ، لكن الشوط الثاني جاء مغايرا حيث استطاع فريق ال ماري من تسجيل هدف المباراة الوحيد من قبل اللاعب اركان روفائيل حنا من هجمة مرتدة في مباراة سيطر على مجرياتها فريق ال للو فشن لاعبوه هجمات كثيرة لم تسفر عن هدف بسبب تسرع اللاعبين وتماسك خط دفاع فريق ال ماري الذي راهن فقط على الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بهدف وحيد وينتقل فريق ال ماري الى دور الثمانية بينما ودع فريق ال للو البطولة بعدما قدم مستوى متميز خلال مباريات الدور الاول .




فريق ال منّو


فريق ال بتي


اما المباراة الثانية فجرت بين فريق ال بتي المرشح القوي للفوز بالبطولة وفريق ال منو فلم تمضي الدقيقة الاولى من المباراة حتى جاء الهدف الاول لفريق ال بتي بامضاء اللاعب ( بابو ) واستمر فريق ال بتي بالهجوم وسيطر على المباراة واربكت سرعة لاعبيه فريق ال منو حتى توالت الاهداف الثاني بتوقيع نفس اللاعب ( بابو ) والثالث عن طريق اللاعب ( فادي صباح ) والرابع بتسديدة قوية من اللاعب ( قيس اسحق ) لينتهي الشوط الاول بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشيء لفريق ال منو .
في الشوط الثاني حاول فريق ال منو العودة الى المباراة وقام بهجمات في فترات متباعدة من المباراة كانت جميعها تتشتت باقدام دفاع فريق ال بتي ليعود اللاعب الهداف في فريق ال بتي ( بابو ) الى تسجيل الهدف الخامس في المباراة والشخصي الثالث له لتنتهي المباراة بنتيجة خمسة اهداف مقابل صفر لفريق ال منو ليكون فريق ال بتي الفريق الثالث الذي يحجز مقعده في دور الثمانية ويودع فريق ال منو البطولة .














































































المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى
" منتديات برطلي دوت نت "
« آخر تحرير: سبتمبر 30, 2013, 01:23:40 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo