يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 15320 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: انطلاق الموسم الجديد من نجم الخليج على قناة دبي الفضائية ( الحلقة الاولى )  (زيارة 2566 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30987
انطلاق الموسم الجديد
من نجم الخليج
على قناة دبي الفضائية بمشاركة ابن برطلي داني حندو
( الحلقة الاولى )



 
السهرة الأولى من برنامج (نجم الخليج) انطلقت يوم الجمعة 16 / ايلول وسط حضور إعلامي وجماهيري أضاف تواجده الكثير من الحماس والتشجيع للمتسابقين الجدد الذين تم اختيارهم من مختلف الدول العربية.
ففي ليلة لا تنسى التقى فيها الطرب الخليجي الأصيل من خلال أعذب الأصوات التي طالما حلمت بلقب نجم الخليج، أعلن سعود الكعبي والمذيعة البحرينية نور الشيخ التي انضمت إلى البرنامج في موسمه الجديد، انطلاق هذه المسابقة الغنائية الكبرى مع (ميدلي) الخاص بمجموعة من أعذب الأغاني الخليجية التي تم إختيارها وسط أجواء من التناغم بين الديكور الجديد للمسرح والإضاءة والخلفيات التي أضافت الكثير من التميز.
في الوقت الذي بدا الارتياح على لجنة التحكيم التي ضمت كل من: النجم الكويتي عبد الله الرويشد الذي أعرب عن سعادته بالموسم الجديد متحدثاُ عن أصالة الأغنية الخليجية وإنتشارها على المستوى العربي، فيما أكد سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد أن نجاح الأغنية الخليجية جعل الكثير من المواهب الشابة تسعى إلى تقديمه، وعبرت الفنانة اللبنانية النجمة يارا عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج الأضخم لإكتشاف مواهب من العالم العربي، مؤكدة أنها الرأي المعتدل في اللجنة والمتعاطف مع المشتركين.
ليستقبل سعود ونور كلاً من المواهب الفنية الجديدة:
ـ ميساء الماجري من تونس، فيصل المانع من السعودية، جاسم المهيري من الإمارات، سوزان ممدوح من مصر، حسن البعداني من اليمن، حنا البايع من لبنان، رباب ناجد من المغرب، سالم الفارسي من سلطنة عمان، محمد الشغراوي من المغرب، نورما القواص من سوريا، هيثم الحزوم من السعودية، أميرة عامر من تونس، نجيب أحمد من اليمن، داني بطرس حندو من العراق (برطلة)، أسماء الأرزق من المغرب، أمل يحيى من قطر.
وقد سبق إطلالة المشتركين الجدد، الإعلان عن أسماء الفريق الفني الذي سيقوم بالإشراف على تدريب المشتركين الجدد، بداية من الفنان البحريني المعروف حسين أسيري والذي يتولى للعام الثاني مهام (مدرب غناء) نظراً لخبرته الأكاديمية والفنية الكبيرة في هذا المجال، كذلك الأمر بالنسبة إلى أماني الحجي في مهام (مدربة صوت)، وجوني الغول (مدرب الحياة)، كما انضمت الفنانة السورية مي سكاف إلى الفريق لتتولى مهمة (الاشراف المسرحي)، كذلك الحال بالنسبة إلى كريستيل بدروسيان (أخصائية التغذية) و ربيع لاظ (مدرب الرياضة واللياقة البدنية).
ـ تميز دائم ـ
ومع المشتركة الأولى ميساء من تونس، بدأت أولى المنافسات، مع أغنية (تعلق بي تعلق) للفنان أحمد الهرمي، والتي نالت استحسان لجنة التحكيم وأماني الحجي التي انضمت كعضو رابع في النصف الأول من السهرة، ليقدّم من بعدها فيصل من السعودية أغنية (عشيري) نال عن أدائها إعجاب فايز السعيد الذي وصف صوته بالخامة الجديدة والمميزة.
ومع أغنية (خلوني بحالي) كانت اطلالة المشترك الإماراتي جاسم حيث أشادت لجنة التحكيم بموهبته، كذلك الحال بالنسبة للمشتركة المصرية سوزان التي قدمت أغنية (هدي أعصابك) ليارا، التي أطلت بعد ذلك مقدمة أغنيتها الجديدة (سكر البوح) من ألحان سفير الألحان فايز السعيد، والتي ترافقت مع لوحة استعراضية مميزة.
بعدها قدم المشترك الخامس، حسن من اليمن أغنية (محبوب قلبي) من التراث اليمني، والذي يحتاج صوته الجميل الى تركيز أكبر بحسب السعيد، فيما قدم حنا من لبنان أغنية (لقى أحبابه) لراشد الماجد، حيث وصفت يارا أدائه بأنه يحتاج إلى ثقة وتدريب أكثر، قبل أن تقدم رباب من المغرب أغنية (أقرب الناس) لمحمد عبده وتستحق على أدائها ثناء لجنة التحكيم، فيما قدم سالم من سلطنة عمان أغنية (علمتني) لماجد المهندس.
بعد ذلك غادرت أماني الحجي الكرسي الرابع، وليحل حسين أسيري مقدماً ملاحظاته حول أداء المشتركين خلال البروفات، وممتدحاً بعد ذلك أداء المشترك محمد من المغرب على أدائه لأغنية (أصبر على فرقاكم) لحسين الجسمي، بعدها قدمت نورما من سوريا أغنية (وينك تعال) لمنى أمرشا وأثبتت حضوراً جيداً رغم مرضها.
ومن السعودية قدم هيثم الأغنية التراثية (يا ناعم العود) مع ملاحظات بضرورة التركيز في السهرات المقبلة، فيما قدمت أميرة من تونس أغنية (دنيا الوله) والتي استحقّت عليها مديح صاحبها الرويشد.
وجاءت اطلالة يارا الغنائية الثانية مميزة مع أغنية (أدري)، ليقدم بعدها نجيب من اليمن أغنية (قال بو محضار) لأبو بكر سالم ويستحق عليها من فايز السعيد لقب (الجسمي الصغير) تقديراً لإحساسه وأدائه العالي، أما داني من العراق فقدم أغنية (حبيبي طول) لأحمد سلطان، ونال على أدائها تعليقات ايجابية من اللجنة التي وصفته بالصوت الواعد، لتقدم أسماء من المغرب أغنية (ما يهزك ريح) لحسين الجسمي، قبل أن تختتم أمل من قطر منافسات السهرة الأولى بأغنية (شايف نفسه) لأحلام، ويعلن كل من سعود ونور فتح أبواب التصويت للجمهور، بإنتظار السهرة الثانية الأسبوع المقبل وتشهد مغادرة إثنين من المشاركين الجدد في هذا الموسم.
يبث برنامج (نجم الخليج) على قناة دبي، كل جمعة بعد نشرة أخبار العاشرة بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، فيما يتم إعادة الحلقة كل سبت الساعة: 18:00 بتوقيت الإمارات، ويوم الأحد الساعة: 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
فيما يبث برنامج (يوميات نجم الخليج) من الأحد إلى الخميس الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من السبت إلى الخميس الساعة: 4:30 بتوقيت الإمارات، وفي توقيت آخر من السبت إلى الجمعة ما عدا يوم الأحد الساعة: 7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات







« آخر تحرير: أكتوبر 25, 2011, 12:55:27 مسائاً بواسطة admin »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo