Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 طباعة الصفحة - أب ينهي حياة ابنه طعناً بسكين ويسلم نفسه للشرطة جنوب العراق

منتديات برطلي

منتديات برطلي العامة... => منتدى الحوادث.... => الموضوع حرر بواسطة: برطلي دوت نت في مارس 06, 2018, 09:29:34 مسائاً

العنوان: أب ينهي حياة ابنه طعناً بسكين ويسلم نفسه للشرطة جنوب العراق
أرسل بواسطة: برطلي دوت نت في مارس 06, 2018, 09:29:34 مسائاً

أب ينهي حياة ابنه طعناً بسكين ويسلم نفسه للشرطة جنوب العراق     

(http://www.shafaaq.com/resources/files/ARABIC/body.jpg)
         
برطلي . نت / متابعة

شفق نيوز/ أنهى رجل اربعيني، اليوم الاربعاء، حياة ابنه الشاب البالغ من العمر 18 عاما بطعنه بسكين مطبخ، بعد ان ضاق ذرعا بـ"عقوقه وتمرده" بحسب اقواله.

وذكر مصدر أمني لشفق نيوز ان "الجريمة وقعت مساء اليوم بحي الزهور في قضاء الشطرة (40 كم شمال مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار), حيث اقدم المتهم البالغ من العمر 44 عاما على قتل ابنه.

واضاف ان المتهم قال انه تلقى شكاوى من عدد من الأشخاص من تصرفات ولده، اخرها مساء اليوم اثناء عودته للمنزل، حيث قام بالاستفسار عن اسباب تجاوزه على احد الاشخاص، فكان المجني عليه مخمورا وبدأ بسبه وشتمه، ما دعاه الى تقييد يديه ورجليه الى سلم المنزل".

واضاف المتهم ان ولده لم يكف عن السب والشتم والتهديد والوعيد، ما دعاه للتوجه للمطبخ وجلب سكين وطعنه برقبته, ثم بدأ بالصياح حزنا على ولده، وقام بتسليم نفسه الى الدورية القريبة على المنطقة.

وتابع المصدر انه "تم اجراء الكشف الظاهري على الجثة، من قبل خبراء الادلة الجنائية، فيما قام مركز شرطة الشطرة بفتح تحقيق بالجريمة وارسلت الجثة الى شعبة الطبابة العدلية لإكمال الاجراءات القانونية".