المحرر موضوع: بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين  (زيارة 436 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 27941
بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين في العراق مباشرةً     

         
برطلي . نت / متابعة

عشتار تيفي كوم/

صرح السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في واشنطن بأنه صدر بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين مباشرة وذلك مساء يوم الجمعة المصادف 8/6/2018 بعد أن أخفقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID القيام بذلك ، وأدناه هو نص البيان:

"لقد قام الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس باستعادة حقوق وممتلكات للمكونات المسيحية والايزيدية في العراق ، اللتين كادتا تقضي ضدهما حملة إبادة جماعية لداعش ، وهذه هي أولوية عليا ومستمرة للإدارة الأمريكية.

لإنقاذ ما تبقى من هذه الشعوب القديمة والفخورة ، وجه الرئيس ترامب حكومة الولايات المتحدة إلى التوقف عن استخدام برامج الأمم المتحدة البطيئة وغير الفعالة والمبذرة، وبدلاً من ذلك توزيع المساعدات من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من أجل تقديم مساعدات أسرع وأكثر مباشرة للمجتمعات المسيحية والايزيدية في العراق.

في حين تم إحراز تقدم لمساعدة هؤلاء الأشخاص المحاصرين، هناك الكثير للقيام به للوفاء بالالتزامات التي قطعت الإدارة على عاتقها.

لن يسامح نائب الرئيس التأخيرات البيروقراطية في تنفيذ رؤية الإدارة لتقديم المساعدة التي وعدنا بها الأشخاص الذين تعهدنا بتقديم المساعدة لهم.

وأمر نائب الرئيس مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، مارك غرين ، بالسفر إلى العراق في الأسابيع القادمة للإبلاغ عن ذلك بتقييم شامل وفوري يتناول أي قضايا قد تؤخر عملية توزيع المساعدات." 

 

 

للاطلاع على البيان باللغة الإنكليزية من المصدر الرئيسي خلال الرابط أدناه

https://www.whitehouse.gov/briefings-statements/statement-office-vice-president-2/

 


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top