يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 11401 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: الى السيد يوسف ألو المحترم  (زيارة 2501 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل steven_albaghdady

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 15
الى السيد يوسف ألو المحترم
« في: فبراير 09, 2013, 02:22:30 صباحاً »
السيد يوسف ألو المحترم لو راجعت منتدى الحصاد لسترى أني قمت بالإعتذار لكل من أخطأت بحقه أو سأخطيء بحقه واليك ما سبق وأعلنته أو ما كتبته أنا شخصيا من رد على ذلك المقال المنقول
[/size][/color]
الى كل من قرأ (سجون النساء في العراق) إعتذار
في البداية أود أن أشكر الكاتب المعروف السيد (يوسف الو) لتنبيهه لي شخصيا وللموقعكم الموقر حيث كان تنبيهه ونقده بناء جدا وفي مكانه فأشكره جزيل الشكر
وأتوجه بالأعتذار للسيد نوري المالكي شخصيا وللسادة القراء الأفاضل لم حمل ذلك المقال المنقول من تلك الكلمات النابية (عاش المالكي .........الخ) حيث قمت بحذف تلك الجملة وإرسالها لموقعكم وقبل أن يكتمل الإرسال حدث خطأ في الحاسوب فقمت بنسخها على عجالة وإرسالها ثانية وغفل عن بالي أن أكرر حذف تلك الجملة المهينة لشخص رئيس الوزراء وعند دخولي لموقعكم الموقر الآن إنتبهت لحذف ذلك الموضوع وإستدرجتني بعض كلمات السيد يوسف ألو بقوله (بعد الأطلاع على ما جاء من كلمات نابية وأسلوب سوقي وغير مسؤول) لأراجع نص المقال الذي وردني عبر الأنترنت وعلى إيميلي الشخصي وتيقن لي أن الخطأ حدث عن تكرار إرسالي للخبر وسهوي عن حذف ما كان مقرر ولذلك أستوجب مني الإعتذار شخصيا وعلنا لما قد يحمله ذلك الخطأ أو السهو من مشاكل وتبعات للقائمين على هذا الموقع الموقر فأرجو تقبل إعتذاري من قبل جميع الأطراف وشكرا
ولكن بعد رؤيتي وقراءتي لذلك الذي إعتقدته أنا شخصيا تنبيها لي وللموقع عن حسن نية (محبة ونصح من أخ أكبر للأصغر منه وأنا أقصد فارق العمر ليس أكثر) وهذه المرة كمقال بعنوان (الى أدارة ومشرفي موقع برطلي .. كونوا أكثر حذرا !!) تيقنت أن شهرتك ليست إلا نتاج فراغ أجوف وجاءت من لاشيء بالمرة حيث من ردك أيقنت أنك تصطاد شهرتك من ماء ليس عكرا كما أوضحت حضرتك بل سما علقما وسأعلق على بعض ما جاء في تعليقك ومقالك لأفضح يوسف ألو أمام كل القراء
التقرير لم يكن هزيلا وكما أوضحت سيادتك وأقتبس ( كان تقريرا هزيلا وملفقا نشر في منتدى الحصاد الثقافي ولم يذكر فيه أسم الكاتب الحقيقي أو الجهة المنقول منها ) ولا ملفقا كما أدعيت أنت أيها السيد البار بدليل المظاهرات التي تكاد تحرق البلاد الآن ألم يكن مطلبهم الأول هو إطلاق صراح المعتقلات ؟ على إثر ورود أخبار عن الكثير من عمليات الإغتصاب داخل تلك المعتقلات والتي حاولت وتحاول الحكومة باطلا وجزافا إخفائها وإليك ردي يا أستاذ يوسف ، إن كنت تتحلى ولو بذرة من الجرأة والشجاعة فليس عليك إلا التوجه غدا الى الأنبار والوقوف أمام الجموع الغفيرة المتظاهرة هناك وقل لهم ما كتبته هنا سيادتك وسأقتبس لأنني خبير في مهنة الأقتباس (مجموعة أكاذيب لم يتمكن صائغها أو كاتبها من ترميمها ) وأيضا ( جاء فيها من تلفيق وأكاذيب لايصدقها العاقل أبدا بالرغم من معرفتنا بوجود خروقات في السجون لكن ليس بالمستوى المنحط الذي ورد في التقرير) إنتهى الإقتباس  فهل تجرأ ؟؟؟
وعن أية خروقات تتحدث ؟ أهنالك خروقات أكبر من الإغتصاب والتعدي على أناس عزل ؟ يا رجل حدث العاقل (القاريء) بما لا يعقل فإن صدق ... أترك لك تكملة المثل ربما ستجتهد به أكثر كما هو الحال في ردك علي عزيزي يوسف ، قامت القيامة في مناطق العراق الأوسط وهبت مئات الألوف من الجموع في تلك المظاهرات وكان حافزها تلك الإعتداءات من سجن وتعذيب وأغتصاب وعدم تقديم المعتقلين ولسنوات عديدة وطويلة للمحاكمة وذلك وفق منظمات حقوقية ودولية وبحسب الإذاعات المسموعة والمرأية بضمنها الفضائية فهل تنكر أم تطالبهم بدليل ؛؛ واليوم سأكثر من تلك الإقتباسات علها تطفيء ولو قليلا من نجوميتك المزيفة وتظهر للعالم معدنك الحقيقي فتحملني قليلا وأقتبس ( بسبب ما أحتوته من اتهامات هي خاطئة على الأغلب ) أذكر لي واحدة من تلك المغالطات (حدد) مما لم يعد خافي وحتى الأطفال حدد وبدليل ؟ وهل كذبت أنت الخبر بدليل ؟
وأقتبس أيضا ( فالكاتب يتحمل المسؤولية الكاملة تجاه ذلك وفي هذه الحالة يتحمل ( ستيفن البغدادي ) المسؤولية الكاملة ) إنتهى الإقتباس ، من أنت لتحملني كامل المسؤولية ؟ أأنت رجل سلطة أم قضاء ؟أولست كاتب فقط ؟ سأعطيك خبرا جديدا ورد قبل ساعات قليلة على موقع عنكاوه دوت كوم في قسم أخبار العراق وإليك الخبر كاملا .
janan kawaja
اداري
عضو مميز متقدم
غير متصل
رسائل: 5064
   
نائب لـ (المدى): صفقة سرية وراء عدم إقالة وزير الشباب والرياضة
« في: الأمس في 14:49 »
نائب لـ (المدى): صفقة سرية وراء عدم إقالة وزير الشباب والرياضة
عنكاوا كوم/المدى
كشف عضو لجنة النزاهة في مجلس النواب النائب جواد الشهيلي لـ "المدى" عن وجود صفقات سياسية حالت دون إقالة وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر في المجلس أول من أمس، رغم حجم الفساد المالي والإداري المتهم به الوزير.
وصوت 102 من أصل 255 نائبا على طلب إقالة الوزير جعفر ، فيما تتطلب إقالة الوزير حصول التصويت على نصف عدد الحاضرين زائد واحد، وامتنع  نواب من كتل العراقية والتحالف الكردستاني عن التصويت لصالح الإقالة ،إضافة إلى غالبية نواب كتلة التحالف الوطني باستثناء كتلة الأحرار صاحبة قرار استجواب الوزير.
وأوضح الشهيلي أن ائتلاف دولة القانون الذي ينتمي إليه وزير الشباب أجرى صفقة مع كتلة العراقية تقتضي بالتغاضي عن استجواب وزرائها أو مسؤوليها مقابل عدم تصويتها على إقالة جعفر، موضحا أن العراقية حصلت على تعهد من دولة القانون بعدم استجواب وزيرها محمد تميم الذي يواجه استجوابا نيابيا.
وأضاف أن وزير الشباب والرياضة تعهد لكتل سياسية بدعمها في الدعاية الانتخابية المقبلة من خلال تجهيزات رياضية تحمل شعارات هذه الكتل، مشددا على أن لجنة النزاهة مصرّة على إقالة الوزير وتمت إحالة ملفات الفساد الإداري والمالي المتورط فيها إلى هيئة النزاهة.
وأبدى الشهيلي استغرابه من الاحتفالات التي عمت جلسة التصويت، بعدما فشل البرلمان بإقالة وزير الشباب، قائلا إن "التهليل والتصفيق والزغاريد ضجت داخل جلسة مجلس النواب، والأدهى من هذا أخذ بعض النواب بأداء التحية والشكر والعرفان لمن لم يصوت على الوزير المدان بالفساد".
إنتهى
ما رأيك أنا أدافع عن أسيادي أم أنت ياسيد ألو أوليس أغلب مسؤولي الدولة فاسدين ومرتشين ؟ وزير التجارة والكهرباء والطاقة والدفاع ووو وهلم جرة أتعتقد بأنك قادر بجرة قلم أن تنفي وتمسح كل ذلك الخراب ؟ (مبين قلمك سحري ؛؛؛)
وعن إستفسارك وأقتبس ( من هو ستيفن البغدادي ؟؟ ) وأيضا (  وبما أن الناقل لم يذكر المصدر لذا تعتبر مخالفة لشروط النشر في المنتدى) فأجيبك وأقول هل كل من يكون غير معرف (نكرة) يسلب حقه ؟؟ ألم تسأل نفسك ولو لوهلة لما غالبية كتابنا (نكرة) أو غير معرفين ؟ ولما نجهد أنفسنا ونجتهد ولساعات طويلة ؟؟ أكيد لا لإسم أو شهرة لأننا بدون صورة وبإسم مستعار ولذلك أقول أننا نكتب بكل صدق ووضوح لأننا لسنا تحت أي رقابة تضعفنا أو تؤثر فينا وهل تعلم أن ذلك يجلب العار للسلطات أكثر أي بمعنى هنالك خوف وعدم حرية أو مساحة لإبداء الرأي فما رأيك يا سيد ألو ؟؟؟ وإليك خبر آخر ليكون دليلا وبرهانا على ما أقول ومن نفس الموقع (عنكاوه دوت كوم) وأيضا من قسم أخبار العراق وإليك الخبر كاملا.
janan kawaja
اداري
عضو مميز متقدم
غير متصل
رسائل: 5064   
عاجل..الاسدي يرفع دعوى ضد قائد عمليات البصرة لإعتقاله صحفيين من دون اوامر قضائية .
« في: 18:11 07/02/2013 »
عاجل..الاسدي يرفع دعوى ضد قائد عمليات البصرة لإعتقاله صحفيين من دون اوامر قضائية .
الخميس, 07 شباط/فبراير 2013 14:24 .
عنكاواكوم/ شفق نيوز
اعلن النائب المستقل حسين الاسدي، الخميس، عن تحريكه شكوى قضائية ضد قائد عمليات البصرة لقيامه بأعتقال عدد من صحفي المحافظة، مبيناً ان مجلس النواب شكل لجنة تحقيقية لكشف ملابسات الاعتقال.
وقال الاسدي خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى البرلمان حضرته "شفق نيوز" إن "قائد عمليات قام البصرة باعتداء سافرمن خلال اعتقال بعض من كادرنا الاعلامي نتيجة ممارسة تكمييم الافواه من كونهم يطالبون بعدم عودة البعث المقبور، وعدم الغاء قانون المساءلة والعدالة، ويرفضون القوانين التي تلغي خاصة قرار 88 وقرار 117 المتعلق بازلام النظام السابق".
واضاف الاسدي أنه "لاحظنا اعتقالات متكررة لبعض من كادرنا الاعلامي، وهذا خرق للدستور وخاصة للقانون 37 منه (أ-ب-ج) من الدستور العراقي الذي يحرم اعتقال العراقيين من دون مذكرة اعتقال، وكذلك تمنع احتجازهم وتكمييم الافواه وان للمواطن حقا التعبير".
واوضح النائب المستقل "قدمنا الى هيئة الرئاسة طلبا وقد قامت هيئة الرئاسة بتشكيل لجنة تحقيقية من اعضاء لجنة الامن والدفاع، بالاضافة الى ذلك قامت لجنة الامن والدفاع بمطالبة مكتب القائد العام للتحقيق بهذا الموضوع كونه يعد جريمة".
وبين "طالبنا من الادعاء العام تحريك شكوى على قائد البصرة كونها سابقة خطيرة من خلال اعتقال المواطنين، وان لجنة الامن والدفاع قامت باستدعاء قائد البصرة وسيحضر يوم الاحد من الاسبوع المقبل".
وتابع ان "هذه الخطوات اتبعناها من اجل عدم تكرارها من قبل القوات الامنية ومنع اي خرق دستوري".
يشار الى أن عددا من موظفي مكتب النائب حسين الاسدي في البصرة القي القبض عليهم لتوزيعهم منشورات في البصرة والمنشورات تحمل شعار حركة إرادة العراق التي يتزعمها النائب حسين الأسدي تم توزيع الآلاف منها في غضون الأيام القليلة الماضية.
وتتضمن المنشورات عبارات منها "هل تعلم أيها البصري أن 90% من إيرادات العراق من البصرة وهي بلا منصب حكومي"، كما تفيد المنشورات بأن "البصرة لم تمثل في محكمة التمييز ولو بقاض واحد، وليس لديها قائد فرقة في الجيش، ولم تعط حقيبة وزارية واحدة".
وفي بعض المنشورات وردت أسماء معظم الوزراء والمسؤولين الكبار في الحكومة مقسمة وفقاً لمحافظاتهم، وقد جاء ضمنها أن "كربلاء تحتفظ بستة مناصب رفيعة في الحكومة، منها منصب رئيس الوزراء ونائبه لشؤون الطاقة، والأنبار ثلاث حقائب وزارية، ومعها منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات، ولإقليم كوردستان أربع حقائب وزارية مع منصب رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، وللعاصمة بغداد سبعة مناصب رفيعة، منها منصب نائب رئيس الجمهورية، فيما كان نصيب البصرة لا شيء".
وقد تزامن توزيع تلك المنشورات مع تداولها على نطاق واسع بين البصريين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ورافقها الكثير من التعليقات.
إنتهى
ما رأيك الآن ياسيد المعرف (يوسف ألو)؟؟؟
إن كنت شجاعا وصادقا مع نفسك قبل أن تكون كذلك مع القراء سل قلمك وأكتب وأعترض على كل اللصوص من (إقصاء وقتل وأغتصاب وتهميش وسرقة وهدر المال العام المباشر والغير مباشر عن طريق الصفقات السرية والتعامل مع شركات وهمية وأدخال المواد والأغذية الفاسدة ومنتهية الصلاحية ) وهلم جرة وكل هذا لا يعدو إلا غيض من فيض والقليل القليل من الكثير فأين أنت وقلمك من كل ذلك ؟؟
فإن كنت شجاعا كفاية إكتب يا أخي وسمي وأذكر أسماء المسؤولين الفاسدين لأنه سيكون أهم بكثير من ذكر إسمك في أي مقال فهل تجرأ ؟؟
كفاك أنت وغيرك تلاعبا على الناس والقراء وكفاكم اللعب على الأوتار وتليينا للمصطلحات وإظهار شجاعة رعناء أمام هذا وذاك بذكر الإسم وإرفاق الصورة بمقالة جوفاء (لا تقدم ولا تأخر) كن قدوة قولا وفعلا وكن حسنا بارا قولا وإيمانا ولا تقلد الفاسدين من تجار المناصب ومزوروا الشهادات القابعين في البرلمان كم من المعتقلين الذين أطلق صراحهم على إثر تلك المظاهرات ؟؟؟
إن كانوا مجرمين فلم أطلق صراحهم ؟ وإن كانوا أبرياء فلما أودعوا في السجن وبدون محاكمة كل هذه السنوات لي الكثير والكثير عليك يا سيد (يوسف ألو) ولكني لن أطيل أكثر في أمل أن ترد وبصراحة ودقة متناهية على إستفساراتي كما فعلت أنا الآن وكن شجاعا
ملاحظة . من كنت تقصد بكلاك وأقتبس (وراحت تمارس عملها بشكل علني في ضوء الديمقراطية الجديدة بعد سقوط النظام البائد ولكن للسف الشديد دخل هذا المجال كل من هب ودب وأحتوت المواقع الألكترونية وحتى الصحف التي تعددت مصادرها وممويليها وأصبحت بالمئات على العديد من الدخلاء على الصحافة والأعلام والثقافة بالرغم من عدم المامهم بمهام هذه المهنة او المهن الثقافية المحترمة ) إنتهى الإقتباس ، أنا (النكرة) أم شخصك (المعرف) ؟؟؟؟؟
وشكرا
النكرة ؛؛؛ ستيفن البغدادي
« آخر تحرير: فبراير 09, 2013, 09:37:29 صباحاً بواسطة ماهر سعيد متي »

غير متصل يوسف الو

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 481
رد: الى السيد يوسف ألو المحترم
« رد #1 في: فبراير 11, 2013, 03:01:04 صباحاً »
يا سيد ستيفن كان المفروض أن لا أقدم أعتذاري لك قبل أن تكشف عن شخصيتك وكان بأمكانك من ذلك ولو برسالة شخصية تكون سرا بيني وبينك بالرغم من عدم رغبتي لذلك !! لكن هكذا يتطلب الأمر كما يبدو , لكني قدمت أعتذاري من خلال الرد على موضوعك المحذوف وكما يبدو أنت لم تتمعن جيدا بالرد أو لم تتطلع عليه اصلا لذلك تسرعت في أرسال رسالتك الي عبر الموقع من خلال أحد منتدياته وللعلم أني كتبت ردي وأرفقته بمقالة قبل حذف الموضوع وقبل أن تقوم أنت بالرد والأعتذار ولما أطلعت على أعتذارك فكان من الأدب ومن أخلاق الكتابة والأقتدار أن أقدم أعتذاري وشكري لك في آن واحد وللأسف تفاجئت بعد ذلك برسالتك المفتوحة لي عبر أحد منتديات الموقع وما حوته من تهجم على شخصي وأتهامي بتهم أنا بعيد كل البعد عنها وهذا ما يعرفه أبناء جلدتي عني ! .
مهما يكن فأن ما قلته في تقريرك ليس بالهين وليس بالقليل بالرغم من معرفة الجميع بأن هناك الكثير من التلفيق والمبالغة في ذلك ولو تمعنت جيدا في تقريري لوجتني قد أدرجت رأي الخاص تجاه الحكومة وتجاه شخص رئيس الوزراء نوري المالكي بالذات ولي في هذا المجال العديد من المقالات التي تفضح أساليب الحكومة وخططها الفاشلة وما يجري ويحدث من سلبيات وتصرفات يكون دائما شعبنا المظلوم ضحية سهلة للمستبدين القدامى والجدد وكنت سترى ذلك جيدا لو كنت من قراء كتاباتي وتقاريري التي فاقت الأربعامة والخمسين تقريرا ومقالة ! ولكني لم أتجاوز يوما من الأيام وفي أي من تلك المقالات على شخص رئيس الوزراء او رئيس الجمهورية  أو أي شخصية حكومية أخرى بكلمات نابية وغير أخلاقية ولي أسلوبي الخاص في فضح المستبدين والمتلاعبين بقدرات شعبنا .
أعود وأقول مهما يكن فأنا غير غاضب من أسلوبك الأخير وأتمنى أن تعيد النظر في كتاباتك وفي نقلك للتقارير التي تتوخى المصداقية الكاملة او المعقولة على الأقل قبل نشرها في موقعنا وفي أي من المواقع الأخرى والأهم من هذا وذاك هو قدرتك وشجاعتك على النشر والكتابة بالأسم الصريح وتأكد من أن موقفك سيكون أقوى بكثير من أسم غير معروف وستكون شخصيتك أقوى في الوسط الثقافي والصحافي فالقلم الوطني الشريف لايخاف المستبد والمتلاعب بقدرات الشعب والوطن والنزيه يبقى نزيها مهما حاول المقابل تشويه سمعته ونتاجه هو الذي يثبت موقفه ويجعل عدوه يرتعب من قلمه .
أخيرا تقبل تحياتي ومودتي وأتمنى لك الموفقية والنجاح بأسمك الصريح


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo