Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 أغنية عراقية تحطم حاجز الـ200 مليون مشاهدة

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: أغنية عراقية تحطم حاجز الـ200 مليون مشاهدة  (زيارة 2021 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
أغنية عراقية تحطم حاجز الـ200 مليون مشاهدة
« في: أكتوبر 30, 2018, 09:34:42 مسائاً »

أغنية عراقية تحطم حاجز الـ200 مليون مشاهدة   

 
         
برطلي . نت / متابعة

أبوظبي - سكاي نيوز عربية حقق فيديو كليب لأغنية عراقية رقما "مذهلا" بعدد المشاهدات على موقع يوتيوب، وذلك بعد أشهر قليلة من نشرها على الموقع.

وتجاوزت مشاهدات أغنية "تعال"، والتي يغنيها 3 مغنين عراقيين، وهم علي جاسم، ومحمود التركي، ومصطفى العبدالله، حاجز الـ200 مليون مشاهدة على "يوتيوب" الأربعاء.

وعلى الرغم من بساطة فيديو كليب "تعال"، والذي يظهر فيه المغنين الثلاثة، وهم يتبادلون الأدوار في الغناء داخل استوديو تسجيل، إلا أنه لاقى شهرة واسعة في العالم العربي منذ نشره.

ويذكر، أن الفيديو تم نشره قبل 3 أشهر فقط، وانتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بالعالم العربي.

وظهرت فيديوهات كثيرة لأشخاص يغنون الأغنية بنفس طريقة المغنين الثلاثة، في موجة اجتاحت مواقع فيسبوك وإنستغرام.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo