Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 حذف جميع أغنيات إليسا من يوتيوب وأنغامي

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: حذف جميع أغنيات إليسا من يوتيوب وأنغامي  (زيارة 1945 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
حذف جميع أغنيات إليسا من يوتيوب وأنغامي
« في: أكتوبر 12, 2018, 09:56:54 مسائاً »

حذف جميع أغنيات إليسا من يوتيوب وأنغامي     

         
برطلي . نت / متابعة

السومرية نيوز/ بغداد
قرّرت شركة روتانا سحب أغنيات النجوم المتعاقدين معها عن التطبيقات الرقمية مثل أنغامي وموقع يوتيوب لضمّهم إلى أرشيف خاص بها، وهو الأمر الّذي صدم محبّي النجمة إليسا.

وبعدما انهالت التغريدات المُتسائلة حول صحّة ما يتمّ تداوله، أجابت إليسا محبّيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلةً: "نعم الخبر صحيح، هل تصدقون؟".

وردّاً على سؤال: "إليسا هل ممكن تتركي شركة روتانا لو شالوا كلّ المشاهدات عن أنغامي ويوتيوب؟"، أجابت "بالطبع سأتركها".


ومن ثم أصدرت النجمة إليسا سلسلة تغريدات، أوضحت فيها التالي:

"هذا صحيح، محتوى أغنياتي محجوب عن المتاجر الرقميّة بسبب اتفاق روتانا مع شركة ديزر. يؤسفني أن أرى مجهودي يتلاشى بعد كلّ هذه السنوات".

وتابعت إليسا: "لست سعيدة أبداً بما يحدث، وحزينة أنّي عاجزة عن القيام بأي شيء في الوقت الراهن، باستثناء محاولة إيجاد حلّ مع روتانا بعد ما فعلوه".

وختمت إليسا تغريداتها بعبارة: "فلنأمل أن تتجه الأمور إلى مكان أفضل، وسأعلمكم بأي جديد. أحبكم جميعاً".


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo