Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 "دلوعتي" تشعل حفل القيصر في السعودية وتمتد الى مواقع التواصل الاجتماعي

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: "دلوعتي" تشعل حفل القيصر في السعودية وتمتد الى مواقع التواصل الاجتماعي  (زيارة 1618 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
"دلوعتي" تشعل حفل القيصر في السعودية وتمتد الى مواقع التواصل الاجتماعي     

         
برطلي . نت / متابعة

لاقى حفل الفنان كاظم الساهر في السعودية أصداء واسعة من الجمهور السعودي الذين تناقلوا بشكل واسع مقاطع عديدة للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبّرين عن سعادتهم لتواجد قيصر الغناء في أول حفل له في السعودية وتحديدا في مهرجان سوق عكاظ في مدينة الطائف.

بدوره، وجّه الساهر كلمة للشعب السعودي، في بداية حفله أعرب فيها عن سعادته بوجوده في المملكة، وشكر السعوديين على حسن ضيافتهم وكرمهم.

وقد غنّى القيصر في حفل سوق عكاظ في الطائف مجموعة من أغنياته المميزة ومنها "حنية، يا راعي الود، عيد العشاق، كل العشق". وكانت مفاجأة الساهر لجمهوره في السعودية، أغنية جديدة بعنوان "دلوعتي"، من كلمات الشاعر الكبير كريم العراقي، وألحان الساهر.

وقد أشعل القيصر مسرح عكاظ في هذه الأغنية، التي نالت إعجاب الحضور والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن كلماتها:

دلوعتي خاصمتها … صالحتها
لما بكت وتوسدت أحضاني
ألقت علية القبض مشتاقاً لها
فتحولت عصبيتي لحنان
إن الرجال فوارس
لكنما لا سلطة تعلو على النسوان


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo