Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 وفاة الفنان طه سالم عن عمر ناهز الثمانين عاما بعد صراع مع المرض

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: وفاة الفنان طه سالم عن عمر ناهز الثمانين عاما بعد صراع مع المرض  (زيارة 1743 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987

وفاة الفنان طه سالم عن عمر ناهز الثمانين عاما بعد صراع مع المرض     

         
برطلي . نت / متابعة

السومرية نيوز/ بغداد
توفي في بغداد، اليوم الجمعة، الفنان طه سالم عن عمر ناهز الثمانين عاما بعد صراع مع المرض.

وذكر تجمع "فنانو العراق" عبر صفحة رسمية على موقع فيسبوك، "بمزيد من الاسى والحزن ننعى وفاة الفنان العراقي الكبير طه سالم بعد صراع مع المرض دام لسنوات".

كما نعت الفنانة هديل كامل عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان طه سالم، ووصفته بـ"فنان الشعب"، كما تقدمت بمواساتها الى ابنتيه الفنانتين شذى سالم وسهى سالم، وولده الفنان فائز سالم.

ويعتبر طه سالم ممثلا ومؤلفا مسرحيا كبيرا، حيث بدأت اهتماماته المسرحية منذ عام 1946 في بغداد وكتب عددا من المسرحيات ذات الطابع الشعبي منها (الطنطل) و(البقرة الحلوب) وواكب العديد من الفانين العراقيين منهم يوسف العاني، سامي عبد الحميد وخليل شوقي، كما قدم اعمالا سينمائية اشهرها ( أبو هيلة) و(شايف خير).


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo