Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 صور مسربة تجمع كاظم الساهر بسارة التونسية!

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: صور مسربة تجمع كاظم الساهر بسارة التونسية!  (زيارة 1562 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
صور مسربة تجمع كاظم الساهر بسارة التونسية!
« في: مارس 01, 2018, 09:35:01 مسائاً »

صور مسربة تجمع كاظم الساهر بسارة التونسية!     

         
برطلي . نت / متابعة

رغم السريّة التامّة التي يحيط بها الفنان #كاظم_الساهر حياته الخاصة، إلا أنّ تسريب صوره مع التونسية سارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً أنّ الساهر يفضّل أن تكون حياته الخاصة ملكاً له، مما أثار التساءل حول من وراء تسريب صورته مع سارة.

وبحسب معلومات، فإنّ التسريب الأول لصورة كاظم مع سارة جاء من كواليس "ذا فويس كيدز" حيث كانت حاضرة التصوير وتجلس بجوارها إحدى المعجبات المهووسات بكاظم، حيث دار حديث بينها وبين المعجبة، فأخبرتها سارة عن علاقتها بالساهر من دون الدخول في تفاصيل، وزاد على ذلك قيام سارة بالتقاط صورة مع كاظم فطلب منها ان تجلس بجواره على كرسي "ذا فويس" لتقوم المعجبة بالتقاط الصورة ونشرها في إحدى الصفحات التي تنشر اخبار الساهر . حينها التزم كاظم وإدارة اعماله الصمت، لتعود مرة ثانية وتنشر تلك الصفحة ومن طريق المعجبة نفسها صورة ثانية لكاظم مع سارة، مشيرة إلى الخاتم الألماسي الذي ترتديه سارة، وقالت إنّه خاتم الزواج، لتنتشر منذ أيام الصورة المسرّبة والتي أكدت خبر ارتباط الساهر بسارة بخطوبة لم تصل بعد إلى الزواج.



وتعود تفاصيل التعارف بين سارة (٣٥ عاماً) والساهر الذي التقى بها في لندن منذ 5 سنوات في حفل خاص أقامته أميرة قطرية كانت سارة تعمل لديها، وتوثقت منذ حينها العلاقة بينهما.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo