Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 كاظم الساهر يكشف عن سر عودته الى The Voice Kids

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: كاظم الساهر يكشف عن سر عودته الى The Voice Kids  (زيارة 1580 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 130
  • مشاركة: 30987
كاظم الساهر يكشف عن سر عودته الى The Voice Kids
« في: يناير 17, 2018, 04:25:13 مسائاً »

كاظم الساهر يكشف عن سر عودته الى The Voice Kids     


         
برطلي . نت / متابعة

متابعة/ الغد برس:
كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن سر عودته الى برنامج "The Voice kids" لاسيما بعد تأكيداته في نهاية الموسم الاول بانسحابه نهائيا من لجنة التحكيم.
وافاد الساهر خلال حديث لمجلة عربية " قررت العودة بعد اداء اغنية "ما لي خلق" مع الأطفال، مضيفًا: "قدمت المساعدة لأعضاء فريقي في الموسم الأول، ونال كل مشترك فرصته وحاولت أن أسعدهم جميعاً، وبعدما تلقيت الدعم من بعض الأصدقاء وفريق MBC... كل هذه العوامل شجّعتني على العودة عن قرار الانسحاب من البرنامج".

واوضح قائلا "من خلال the Voice kids يتم التأسيس لجيل فني جديد نفتقر إليه حالياً، لهذا السبب ورغم التعب، تمسكت بالعودة إلى البرنامج، لأن ذا فويس الكبار أرهقني كثيراً، وكان من الصعب علي الاستمرار ستة أشهر في البرنامج ولذلك اعتذرت عنه".
وتمنى الساهر في ختام حديثة ان يحصد الموسم الثاني من البرنامج نجاحا واعجابا كبير من خلال ما نقدمه للأطفال من نصائح صحيحة التي تزودهم بخبرات وتجارب.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo